التخطي إلى المحتوى
روابط نتيجة الدور الثاني من للثانوية العامة 2017 موقع الأستاذ
روابط نتيجة الدور الثاني من للثانوية العامة 2017 موقع الأستاذ

روابط نتيجة الدور الثاني من للثانوية العامة 2017 موقع الأستاذ ظهرت منذ قليل نتيجة الدور الثاني لإمتحانات الثانوية العامة من عام 2017 وذلك بعد أن أدوا طلبة وطالبات الثانوية العامة إمتحانات الدور الثاني وأدى الإمتحانات نحو 133145 طالب وطالبة وذلك في شعبة الأدبي والعلمي علوم والعلمي رياضة نتيجة الدور الثاني من للثانوية العامة .

تعرف على نسبة النجاح للدور الثاني من الثانوية العامه

نتيجة الدور الثاني من للثانوية العامة الأن وصرح مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نسبة النجاح بالدور الثاني من الثانوية العامة وصلت إلى 87.1% وذلك بعد أن تقدم للإمتحان 133145 طالب وطالبة في الشعبة العلمية والأدبية مؤكدا أن من بين المؤدين للإمتحانات 9 طلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة .

وأعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام الإمتحانات إن إجمالي عدد الطلاب المؤدين الإمتحانات قد بلغوا 133145 من بينهم 62038 طالب و71107 طالبة مؤكدا أن من إجتاز الإمتحانات بنجاح هم 113877 طالب وطالبة .
وأكد رئيس قطاع التعليم العام وئيس عام التعليم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن نسبة نجاح طلاب ذوي الإحتياجات الخاصة بلغت 88.9% مؤكدا أن النتيجة ظهرت على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع الثانوية العامة وبوابة فيتو وستكون متاحة برقم الجلوس .
وأعلن دكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام الإمتحانات إنه تم إعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي وتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم .

روابط نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة 2017

ظهرت منذ قليل نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وعلى بوابة اليوم السابع الإخبارية وعلى بوابة فيتو وذلك بعد أن إعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومن المؤكد أن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة ستكون متاحة الآن برقم الجلوس على المواقع الآتية وإليكم زوارنا الكرام الروابط الخاصة بنتيجة الثانوية العامة والتي ظهرت برقم الجلوس منذ قليل بعد أن اعتمدها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

الكليات المتاحة للطلبة الدور الثاني من الثانوية العامه 2017

قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رفض ذكر إسمه إن الكليات المتاحة للطلبة والطالبات الذين إجتازوا الدور الثاني من إمتحانات الثانوية العامة هى كلية الألسن والتجارة وكلية أداب وترية وحقوق وتربية نوعية وتجارة وإدارة أعمال وكلية خدمة إجتماعية وكلية فنون جميلة وتربية فنية وتربية رياضية بنين وتربية رياضية بنات ورياض أطفال وتربية موسيقية والعديد من الكليات التي مازالت متاحة حتى الآن لطلبة وطالبات الدور الثاني من الثانوية العامة .
وأكد المصدر أنه سيتم فتح باب التنسيق لهم في خلال الساعات القليلة المتبقية وذلك لسرعة التسجيل والإلتحاق بالكليات المناسبة لهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.