التخطي إلى المحتوى
رفض الطعن المقدم من احمد عز في بطلان نسب توأمي زينة
رفض الطعن المقدم من احمد عز في بطلان نسب توأمي زينة

رفض الطعن المقدم من احمد عز في بطلان نسب توأمي زينة قضت محكمة إستئناف الأسرة بالقاهرة اليوم برفض الطعن المقدم من الفنان أحمد عز ضد الحكم الصادر من محكمة أسرة مدينة نصر برفض بطلان النسب المقدمة من الفنان أحمد عز ضد توأمي زينة والتي ثبت الحكم بأنهم أطفال الفنان المصري أحمد عز .

تعرف على رد الفنانة زينة بعد رفض الطعن المقدم من أحمد عز على نسب توأمي زينة

علقت الفنانة زينة على الحكم الصادر اليوم من محكمة إستئناف الأسرة بالقاهرة برفض الطعن المقدم من الفنان أحمد عز ببطلان نسب توأمي زينة حيث قالت “خسر نفسه وخسر القضايا” .
ونشرت زينة على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام صورة للفنان المصري أحمد عز معلقه عليها قائلة “الحمد لله إنهارده كانت آخر قضية رافعها علينا والحمد لله مايقدرش يرفع آي قضية تاني الموضوع اتقفل نهائيا ورفع علينا كل القضايا اللي ممكن تترفع والحمد والشكر لله ربنا كرمنا وخسر كل القضايا .
وتابعت زينة قائلة “نصيحة ليكم إياكم والظلم إياكم والقسم بالكذب كلمة أقسم بالله بالكذب بتهز السموات” حيث إختتمت حديثها قائله “شكرا الأستاذ الكبير المحترم معتز الدكر المحامي اللي تعب معايا خلا ارتاح من قلقي والصداع اللي عملته ومبروك يا أستاذ معتز على قدم القمر زينة الصغيرة وربنا يكرمك ويخلي زينة وعبد الله كملت مسيرة الأستاذ الكبير محمد الدكر الله يرحمه يارب شكرا الأستاذ عاسم قنديل المحامي الكبير اللي بعتبرة واحد من أهلي أنا تعبتك أوي يا استاذ ربنا يخلي حضرتك بس الظلم والقسم كدب بينزل غضب ربنا على أغلى حاجه عند الإنسان .

دفاع زينة: سأقاضي أحمد عز في هذه الحالة

قال المحامي معتز الدكر محامي الفنانة زينة إنه سيقاضي الفنان أحمد عز إذا قام بالتقدم بطعن مرى آخري لرفض توأمية .
وتابع الدكر قائلا “أحمد عز أجهض المحاولة الأخيرة بتقديم طعن على طفلية وتهربة منهم مؤكدا أن الطعن الذي قدمه الفنان أحمد عز منذ البداية لرفض توأمية قدم على سند غير قانوني ولا يمكن أن يعترف بيه فهو لم يقدم أدلة جديدة في القضية أ, أن إجراءات حكم النسب باطلة مؤكدا أن هذا ماذكرته المحكمة في تقريرها بعد النطق بالحكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.