التخطي إلى المحتوى
دفاع خالد علي يتقدم بالاستئناف على الحكم الصادر ضد موكله
دفاع خالد علي يتقدم بالاستئناف على الحكم الصادر ضد موكله

دفاع خالد علي يتقدم بالاستئناف على الحكم الصادر ضد موكله أعلن مالك عدلي المحامي الخاص بخالد علي، عن قيامه بدفع الكفالة المفروضة في الحكم الصادر ضد موكله اليوم من محكمة الدقي، مؤكدا على تقدمه بالطعن عن طريق الاستئناف صباح الغد على الحكم الصادر بحبس موكله ثلاثة أشهر.

وأوضح عدلي أنه سيدفع الكفالة بغرض وقف تنفيذ الحكم، على أن يقوم بتقديم الاوراق لاستئناف الحكم وتحديد الإختصاص لنظر القضية عن طريق الاستئناف.

وقد أصدرت محكمة جنح الدقي حكمها اليوم بالحبس لمدة ثلاثة أشهر وكفالة قيمتها ألف جنيه ضد خالد علي على خلفية اتهامه بأداء عمل خادش للحياء العام، وقد غاب المتهم عن الجلسة وحضر المحامي الخاص به وقام بتقديم المذكرة، ثم قامت المحكمه برفع الجلسة لاتخاذ القرار داخل غرفة المداولة.

وكانت كشفت تحقيقات مدير نيابة الدقي المستشار أحمد ثروت، عن قيام خالد علي بالفعل الخادش للحياء العام عن طريق حركة بيديه خلال تواجده أمام مقر مجلس الدولة، عقب صدور المحكمة الإدارية العليا حكمها بتبعية جزيرتي تيران وصنافير لمصر في السادس عشر من شهر يناير الماضي.

كما أشارت تحريات المباحث إلى صحة انتساب الواقعة للمذكور خالد علي، فضلاً عن قيامه بزعزعة الأمن والاستقرار والتحريض ضد نظام الحكم، بالإضافة إلى إعلان تقرير الإذاعة والتلفزيون عن صحة الواقعة في حق خالد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.