التخطي إلى المحتوى
حادث مروع على طريق سوهاج البحر الأحمر أسفر عنه وقوع وفيات واصابات
حادث مروع على طريق سوهاج البحر الأحمر أسفر عنه وقوع وفيات واصابات

حادث مروع على طريق سوهاج البحر الأحمر أسفر عنه وقوع وفيات واصابات… شهدت دائرة مركز أخميم تحديدا في الطريق الشرقى لسوهاج البحر الأحمر حادث تصادم بين سيارة دوبل كابينة وسيارة ملاكي، حيث وقع هذا الحادث أمام نقطة الزيرو بدائرة المركز ونتج عنه وفاة 4 أشخاص وإصابة 6 من الأشخاص مستقلي السيارتين، وتلقي حكمدار المديرية اللواء حسن محمود بلاغا من مركز شرطة أخميم يشير إلى حدوث تصادم أدى إلى وجود حالات إصابة ووفاة على الطريق الصحراوى الشرقى.

وعلى الفور انتقلت رجال المباحث لفحص موقع الحادث حيث تبين من خلال التحريات والفحص بإشراف مدير إدارة المباحث الجنائية اللواء خالد الشاذلى وتحت قيادة رئيس مباحث المركز الرائد طارق أبوسديره والنقيبان مصطفى فرغل وابراهيم صقر معاونى المباحث بأنه أثناء مرور سيارة ملاكي رقم “س ف 2954” بقيادة “محمد. م” 40 سنة سائق، المقيم بنجع النجار في دائرة مركز سوهاج حيث وقع الحادث نتيجة اختلال
عجلة القيادة من يده الناتجة عن التخطى الخاطئ حيث اصطدم بسيارة دوبل كابينة قادمة فـى الاتجاه المقابل رقم “هـ ى ب 4381” وقيادة “حازم. م 40 سنة” سائق المقيم بالكولة في دائرة المركز، وقد أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى، وشخص يدعى”مينا. ص” عامل ،27 سنة، وآخر يدعى “صدقى. ح” مزارع، 68 سنة والد الثانى من الموجودين في السيارة الأولى، والمقيمان بنجع النجار في دائرة مركز سوهاج ،واخر يدعى “خالد أ. أ” محاسب، 43 سنة ويقيم بالعيساوية في دائرة المركز ومن مستقلى السيارة الثانية.

وقد أصيب القائد للسيارة الثانية بكدمات متفرقة في الجسم واشتباه في نزيف بالمخ، و”أيوب. ب” عامل، 27 سنة عامل، بكسر في الظهر وكدمات وجروح متفرقة بالجسم و”أحمد. م” عامل، 35 سنة بنزيف في البطن”، و “إبراهيم. ف” عامل، 35 سنة بارتشاح في المخ، و”هيثم. ف” عامل، 19 سنة بارتجاج في المخ “، و” ناصر. س” عامل، 55، ويقيمون جميعهم في دائرة مركز أخميم، وعلى الفور تم نقل المصابين والجثامين إلى لمستشفيات سوهاج الجامعي والعام واخميم المركزى، وتم تسيير حركة المرور ورفع آثار الحادث والتحفظ على السيارتين، وقد كلفت بالتحري في الواقعة إدارة البحث الجنائى، وتم التنسيق بين إدارة الأمن الوطني بسوهاج وفرع الأمن العام، وتحرر المحضر رقم 12199لجنح المركز لعام 2017 عن تلك الواقعة ويتم حاليا العرض على النيابة العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.