التخطي إلى المحتوى
جمال اللبان يحصل على 25 سنة سجن في قضية رشوة مجلس الدولة
جمال اللبان يحصل على 25 سنة سجن في قضية رشوة مجلس الدولة

جمال اللبان يحصل على 25 سنة سجن في قضية رشوة مجلس الدولة … حصل جمال اللبان، مدير الإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة سابقًا، على 25 سنة سجن ( مؤبد ) مع عزله من المنصب الخاص به، بعد إدانته في قضية ( رشوة مجلس الدولة وأصدرت الدائرة 26 جنايات شمال القاهرة، التي انعقدت في محكمة التجمع الخامس برئاسة المستشار حمدي الشنوفي، والتي قضت أيضًا ببراءة المتهمين مدحت عبد الصبور، ومحمد أشرف، والمتهمة رباب عبد الخالص.

وشمل الحكم أيضًا مصادرة مليون و 200 ألف جنيه (موضوع الرشوة)، وكذلك جميع المحررات المزيفة في القضية ترأس المحكمة المستشار حمدي الشنوفي، وعضوية المستشارين مصطفى الحميلي، ومحمد رأفت الطيب، والسكرتارية وائل عبد المقصود، وجورج ماهر.

والمتهمون في القضية في الرشوة الجنسية هم:
جمال اللبان، المدير السابق للإدارة العامة للتوريدات مجلس الدولة، ورباب عبد الخالق فراج المتهمة بالرشوة الجنسية، وزوجها مدحت عبد الصبور شيبة، وكذلك محمد شرف الدين.
جديرٌ بالذكر أن النائب العام المستشار نبيل أحمد صدق،كان قد أحال كل من جمال الدين محمد إبراهيم اللبان، مدير الإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة واثنين سبق ذكر اسمهما إلى محكمة الجنايات بعدما انهت نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات والتي فضحت اللبان بحصوله على رشاوى مالية وفوائد غير مالية مقابل القيام بأعمال من أعمال وظيفته والاخلال بواجبات وظيفته وارتكابه اعمال تزوير في مستندات رسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.