التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم السبت 7-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم السبت 7-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم السبت 7-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس مع تحركات الكواكب يتغير حظوظ الأبراج اليوم السبت بصورة يومية لذلك سنقدم لكم توقعات الأبراج اليوم السبت 7/10/2017

حظك اليوم السبت يشهد دخول القمر إلى برج الثور الترابى مما يعطى الحظوظ الرائعة لمواليد الأبراج الترابية الثور والجدى والعذراء لذلك على مواليد الأبراج الترابية إستغلال تلك الحظوظ الرائعة اليوم السابع من أكتوبر وكوكب فينوس والمريخ فى برج العذراء وعطارد والشمس والمشترى فى برج الميزان الهوائى وزحل فى برج القوس وبلوتو فى برج الجدى الترابى

توقعات برج الحمل اليوم السبت 7-10-2017

حظك اليوم السبت يشير إلى تحسن حظوظك عزيزى مولود برج الحمل حيث تملك أفكار هايلة ويمكنك اليوم الإقبال على الحياة بشكل رائع حيث أن القمر اليوم فى منزل المال وتشعر بالتفاؤل بشكل أكثر من رائع لكن عليك عمل كل ماهو عليك ياعزيزى الحمل خصوصا أن التركيز اليوم بالنسبة لك سيكون ليس هو فى أفضل حالاتة.

توقعات برج الثور اليوم السبت 7-10-2017

حظك اليوم السبت يشهد دعم فلكى رائع لك عزيزى برج الثور حيث أن بسبب دخول القمر اليوم فى برجك ياعزيزى سيجعل لديك طاقة كبيرة وموهبة تنظيمية وسيكون لديك أيضا ثقة كبيرة بصورة أكبر فى نفسك ويمكنك اليوم التأثير على الأخرين خصوصا الجنس الأخر.

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 7-10-2017

الوضع الفلكى اليوم غير داعم لك حيث أن القمر فى المنزل الثانى عشر وهذا سيجعلك تميل للتأمل فى صمت بشكل أكبر وهذا وضع فلكى ليس جيد ولكن يمكنك إستغلال هذا فى التفكير الجيد فى العديد من الأشياء ولكن من المهم ياعزيزى عدم الإعلان عن الأفكار التى تفكر بها أو الحديث عن الأفكار التى تفكر بها.

توقعات برج السرطان اليوم السبت 7-10-2017

الوضع الفلكى رائع حيث يتواجد القمر فى منزل الأصحاب واليوم مواليد برج السرطان تشعر بالإهتمام من الأخرين بصورة كبيرة وأيضا لديكم إستعداد بصورة كبيرة من أجل إظهار مشاعرك من ناحية الأخرين مما سيجعل هناك أوقات رائع على الجانب الإجتماعى والعاطفى أيضا على الجانب المهنى.

توقعات برج الأسد اليوم السبت 7-10-2017

للاسف القمر فى وضع معاكس لك عزيزى برج الأسد فى منزل العمل لذلك من المطلوب من مواليد برج الأسد السيطرة على الإنفاعلات اليوم ولاداعى للعصبية على الإطلاق وحاول التحكم فى ردود أفعالك وهذا على المستوى المهنى أو على المستوى الإجتماعى لذلك التركيز فى العمل أمر هام للغاية ياعزيزى الأسد اليوم من أجل التفادى الوقوع فى أخطاء.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 7-10-2017

اليوم الوضع الفلكى رائع ياعزيزى حيث أن اليوم يعتبر من أفضل أيام الشهر لمواليد برج العذراء لانى القمر فى منزل الحظ بالنسبة لك ياعزيزى العذراء لذلك يمكنك اليوم تحقيق مكاسب مالية كبيرة ويمكنك اليوم التحرك بحماس أيضا مواليد برج العذراء اليوم يميل للمغامرة بصورة أكبر والدخول فى مغامرات كبيرة وهذا مناسب اليوم ياعزيزى لذلك لاداعى للترد فى خوض مغامرات.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 7-10-2017

اليوم القمر فى منزل المدخرات ويمكنك تحقيق مكاسب مالية ويمكنك طرح الأراء والأفكار الخاصة بك بصورة رائعة دبلوماسية أيضا قدرة على التخطيط للمستقبل بصورة جيدة ورائعة سواء على الجانب المالى أو الإجتماعى.

توقعات برج العقرب اليوم السبت 7-10-2017

حظك اليوم غير داعم لك حيث أن القمر فى مواجهة مع برجك مما يجعل تشعر بعدم التركيز وعدم القدرة على إتخاذ القرارات لاداعى للعصبية حاول المطالبة بالحقوق الخاصة بك بصورة جيدة ولاداعى للعصبية الهدوء اليوم أمر هام للغاية لك عزيزى العقرب للوصول للأشياء التى تريدها وخصوصا الهدوء مطلوب مع شركاء الحياة ومع شركاء العمل.

توقعات برج القوس اليوم السبت 7-10-2017

وضع فلكى داعم حيث أن القمر فى منزل العمل وهذا يعطى لك طاقة ونشاط وحماس وهذا سيجعلك تلمع من الحماس ومن الحيوية وتملك الإصرار على النجاح وأيضا ستقوم بالواجبات المنزلية أو المهنية بصورة جيدة وعلى أكمل وجة.

توقعات برج الجدى اليوم السبت 7-10-2017

القمر اليوم يدعمك ياعزيزى حيث أن القمر فى منزل الحب وهذا يعطى قدرة على التأثير على الأخرين بصورة جيدة ويمكنك عمل لقاءات نجاحة لللغاية خصوصا أذا كنت تعمل فى مجالات بها إبداع واليوم تملك قدرة إبداعية هايلة ويمكنك التقرب من الأشخاص تحبهم خصوصا أن الحظ اليوم يدعمك من الجانب المهنى أو العاطفى  أيضا اذا كان لديكم أولاد يمكنك التقرب من الأولاد بصورة جيدة.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 7-10-2017

تجنب المناقشات أو الجدال مع الأخرين هذا أمر جيد وهذا هو المطلوب منك عزيزى برج الدلو اليوم حتى لاتدخل فى خلافات كبيرة مع الأخرين اليوم على الجانب العائلى يمكنك تصحيح الأخطاء بصورة جيدة ومعالجة بعض المشاكل مع الأهل وقد يميل بعض مواليد برج الدلو التفكير فى بعض الذكريات الصعبة.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 7-10-2017

الوضع الفلكى رائع ياعزيزى الحوت لانى القمر فى منزل العلاقات وهذا سيجعل مواليد برج الحوت سيقدمون أهتمام أكبر للأخرين بصورة جيدة ويمكنك الحصول على ماتريدة من الأشخاص بالحب وبالكلمة الحلوة أيضا تكسب حب الأخرين لك والتقدير لذلك عليك إستغلال هذا الوضع الفلكى الرائع اليوم بالنسبة لك عزيزى الحوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.