التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم السبت 6-5-2017 حظك اليوم
توقعات الأبراج اليوم السبت 6-5-2017 حظك اليوم

سنقدم لكم, توقعات الأبراج اليوم السبت 6-5-2017 وتوقعات حظك اليوم السبت 5/6/2017 حيث أن هناك العديد من التغيرات, فى توقعات حظك اليوم وذلك, بسبب أنتقال القمر من برج الأسد النارى إلى برج العذراء الترابى وسنعرض لكم التفاصيل بشكل كامل عن التغيرات السلبية والإيجابية, على جميع مواليد الأبراج.

توقعات الأبراج اليوم الأحد 7-5-2017 حظك اليوم

توقعات برج الحمل اليوم السبت 6-5-2017

بعد دخول, القمر إلى برج العذراء الترابى حدث مثلث فلكى ترابى بين القمر والشمس مما يجعل مولود برج الحمل, مشغول للغاية وهناك العديد من الأعمال, لديك مما يجعلك تشعر بضيق الوقت حيث يتواجد إنشغالات كثيرة لديك قد تكون عائلية أو منزلية أو عمل روتينى, أو قد تهتم اليوم بصحتك وتصرف على صحتك, مما يجعل علطة الأسبوع قد تعتبرها مزعجة بعض الشيء.

لمعرفة توقعات برج الحمل شهر مايو 2017 أضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم السبت 6-5-2017

بعد دخول القمر, من برج الأسد إلى برج العذراء الترابى من يوم الخميس حتى يوم السب مساء مما جعل هناك العديد من الأمور الإيجابية, بالنسبة لك ياعزيزى مولود برج الثور, وذلك بعد دخول القمر إلى برج العذراء وبسبب المثلث الفلكى الترابى يجعلك تشعر بالرومانسية وأبواب التقدم, والعز والشهر أيضا ياعزيزى مولود برج الثور, الحظوظ تدعمك وبقوة لذلك حاول أستغلال الحظوظ والعمل على الأمور الصعبة التى تحتاج إلى حظ.

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 6-5-2017

مولود برج الجوزاء, تعتبر اليوم من أضعف أيام الأسبوع ياعزيزى الجوزاء لذلك عليك الأنتباة اليوم لصحتك والمشاكل ولاداعى للعصبية, اليوم أو الدخول, فى مغامرات وعليك الأنتباة من المزاجية التى لديك اليوم لانها مش وقتها وقد تسبب لك مشاكل وأيضا عليك, الأنتباة من التسرع لاداعى للتسرع ياعزيزى مولود برج الجوزاء اليوم.

توقعات برج السرطان اليوم السبت 6-5-2017

اليوم القمر, فى البيت الثالث بالنسبة لك ياعزيزى مولود برج السرطان وذلك بعد دخول القمر من برج الأسد إلى برج العذراء الترابى, مما يشكل مثلث فلكى ترابى مع برج الثور, التى تتواجد بة الشمس خلال الفترة الحالية وأيضا برج الثور من الأبراج الصديقة لك وبالتالى هذا, المثلث الفلكى الترابى يأمن على مفاوضتك, وعلى أبحاثك وعلى تنقلاتك ولديك طاقات فكرية وجسدية هائلة مما يجعلك لديك القدرة على حل المشاكل, والأمور الصعبة ياعزيزى مولود برج السرطان اليوم.

توقعات برج الأسد اليوم السبت 6-5-2017

القمر, فى بيتك الثانى ياعزيزى مولود برج الأسد وذلك بعد أنتقال القمر من برجك إلى برج العذراء الترابى حيث أن الأجواء, اليوم ياعزيزى مولود برج الأسد تحمل, لك فرصة سواء مهنية أو إكاديمية وقد أيضا سيكون متاح لك فرص إجتماعية حتى تربح منها ومنصبك بيعلى اليوم, حتى تكون الشخص المناسب ف المكان المناسب, يمكنك اليوم خوض التجارب ياعزيزى برج الأسد سواء بالتقدم إلى أمتحان, أو للعمل ولاداعى للخوف اليوم.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 6-5-2017

مازال القمر, فى برجك ياعزيزى مولود برج العذراء حتى مساء هذا اليوم وذلك بعد أنتقال القمر من برج الأسد إلى برجك يوم الخميس الماضى, مما جعل تتمتع بالحظوظ الكبيرة, اليوم لايوجد شيء صعب عليك ياعزيزى مولود برج العذراء ولكن عليك بالتحرك والأجتهاد, حتى تحصل على ماتريد ياعزيزى, أنت اليوم تملك حظوظ قوية للغاية بسبب تواجد القمر فى برجك وأيضا لديك القدرة على مساعدة من هم حولك, أنت صاحب الحظ اليوم المثلث الفلكى الترابى, اليوم ياعزيزى بعد أنتقال القمر من برجك يدعمك, بشكل أكثر من رائع.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 6-5-2017

مازال القمر, فى برج العذراء مما يشكل مثلث فلكى ترابى وهذا ليس فى صالحك ياعزيزى مولود برج الميزان حيث تشعر اليوم, بالضيق تشعر بالإحباط وتشعر بعدم عمل نتائج جيدة, سواء فى عملك أو دراستك وهناك أحتمالات بالشعر بالحزن اليوم أو التوتر أو تشعر بالمرض, أو الضياع تشعر بالضياع على العموم الأجواء, ضعيف للغاية وفارغة من الحظوظ ياعزيزى مولود برج الميزان.

لمعرفة توقعات برج الميزان شهر مايو 2017 أضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم السبت 6-5-2017

بعد دخول القمر, إلى برج العذراء الترابى من يوم الخميس حتى اليوم السبت تشعر مولود برج العقرب بالراحة النفس إلى حدا ما اليوم, السبت هو عطلة الأسبوع من الأفضل, أن تحاول اليوم إستعادة قوتك و روحك الجميلة ياعزيزى وتعود لتقدم, وذلك من أجل التعويض عن أى تأخير.

توقعات برج القوس اليوم السبت 6-5-2017

بعد دخول القمر, من برج الأسد النارى إلى برج العذراء الترابى ستكون اليوم ياعزيزى مولود برج القوس العديد من المواجهات والضغوط, ستكون إجتماعية وعائلية, ويشعر بالتعب مولود برج القوس بسبب الضغوط الكبير والمهام الكثير المطلوب, من برج القوس اليوم السبت.

توقعات برج الجدى اليوم السبت 6-5-2017

بعد أنتقال القمر من برج الأسد النارى, إلى برج العذراء الترابى مما يجعل هناك حظوظ قوى لمواليد برج الجدى خلال تلك الفترة حيث, لديك القدرة على أبهار الاخرين, ياعزيزى مولود برج الجدى وذلك من خلال حكمتك وذكائك وموضوعيتك وأيضا بالقدرة الإدارية والتنفيذية مولود برج الجدى, نجمك قوى للغاية وتعتبر, هذة الفترة بالنسبة لمولود برج الجدى أقوى وافضل أيام الشهر, بالكامل ياعزيزى.

لمعرفة توقعات برج الجدى شهر مايو 2017 أضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم السبت 6-5-2017

بعد أنتقال, القمر من برج الأسد النارى إلى برج العذراء الترابى سيكون هناك بعض الإنفراجات ولكن هذة الإنفراجات ستكون, من خلالك وعليك بالتنازل ياعزيزى بعض الشيء, حتى الأمور تسير ويكون هناك إنفراجات لذلك حاول أن تقدم الأعتذار, اليود ورد الأمور إلى مجراها الطبيعى.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 6-5-2017

سيكون, هناك مع بعض الأشخاص ملاحظات وكلمات مما يجعلك تشعر بالضيق ياعزيزى مولود برج الحوت أنت شخص, حساس مما يجعل تشعر بالانزعاج اليوم تشعر, حالك أنك حساس أكتر من أى فترة ماضية وقد تفكر فى الإنفعال وقد تنفعل على بعض الأشخاص, بالفعل ولكن لاداعى للعصبية ياعزيزى وحاول حل الأمور بالسياسة.

لمعرفة توقعات برج الحوت شهر مايو 2017 أضغط هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.