التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم السبت 26-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم السبت 26-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس

الأبراج اليوم السبت 26-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس… سنعرض لكم حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم السبت الموافق السادس والعشرون من أغسطس حيث سنعرض لكم توقعات جميع الأبراج اليوم السبت 26-8-2017.

حظك اليوم السبت القمر يتواجد القمر فى برج العقرب مما سيعطى الحظوظ الرائعة لمولود برج العقرب اليوم السبت وأيضا مواليد الأبراج المائية برج الجوزاء وبرج الحوت وبرج السرطان أيضا وكوكب فينوس سيدخل فى برج الأسد الساعة السادسة والنصف صباحا والمريخ أيضا يتواجد فى برج الأسد والعذراء يتواجد فى برج العذراء والمشترى يتواجد فى برج الميزان وكوكب زحل يتواجد فى برج القوس اليوم السبت 26-8-2017.

حظك اليوم برج الحمل اليوم السبت 26-8-2017

اليوم القمر التى يتواجد فى برج العقرب المائى يتواجد لك فى منزل المدخرات مما سيجعل مولود برج الحمل اليوم صاحب  فكر رائع فى التخطيط للمستقبل وتنمية مدخراتك أيضا عزيزى فى المستقبل اليوم أيضا المستقبل مشرق لك عزيزى برج الحمل لذلك لاداعى للترد فى البدء فى شيء جديد أو نشاط أو عمل جديدة.

حظك اليوم برج الثور اليوم السبت 26-8-2017

اليوم القمر التى يتواجد فى برج العقرب المائى فى مواجهة مع برجك لذلك من المطلوب من مواليد برج الثور الحذر اليوم والتحكم فى عصبيتك خصوصا أن بسبب العصبية الزائدة التى لديكم اليوم قد ستجعلك تدخل فى إشتباكات مع المحيط العائلى أو مع شركاء الحياة أو العمل وقد يكون اليوم هناك هموم متعلقة ببعض المسائل الشخصية لذلك من المطلوب منك عزيزى الثور اليوم من المطلوب منك حل الأمور بهدوء وبدون إستعجال ولاداعى أن تظهر عصبيتك أو إظهار إنفعالاتك فى قدر الأمكان.

حظك اليوم برج الجوزاء اليوم السبت 26-8-2017

اليوم مواليد برج الجوزاء لديهم لقدرة فى منزل العمل وهذا يعطى مواليد برج الجوزاء الطاقة والنشاط ويقاظة ذهنية هايلة ستعجلك عزيزى مولود برج الجوزاء لديك القدرة على الإستمتاع بوقتك وسيكون هناك تبادل للأفكار رائع ولديكم نشاط وحماس وهذا يساعدك على الأنجاز سواء على المستوى المهنى أو الواجبات العائلية والمنزلية.

حظك اليوم برج السرطان اليوم السبت 26-8-2017

اليوم القمر التى يتواجد فى برج العقرب المائى يتواجد لك فى منزل الحب عزيزى برج السرطان مما سيعطى لك مشاعر عاطفية رائعة وجميلة اليوم السبت وسيكون لديكم القدرة على التعبير الجيد عن مشاعرك العاطفية بصورة أكثر من رائعة ويمكنك اليوم مصارحة الحبيب بة المشاعر التي تسكن داخلك.

حظك اليوم برج الأسد اليوم السبت 26-8-2017

الوضع الفلكى الحالى للقمر معاكس لك عزيزى مولود برج الأسد حيث يتواجد فى برج العقرب المائى لذلك عزيزى الأسد عليك بالصبر ولاداعى للتمدى فى الأخطاء التى قمت بها قد يلومك البعض عليها وحاول عدم الدخول فى نزاع أو فى جدال اليوم واليوم أيضا مواليد برج الأسد قد يكون لديهم ميول من أجل إسترجاع الماضى و للبكاء على الماضى بسبب مواقف غير لطيفة لذلك حاول مقاومة تلك المشاعر السلبية ولاداعى لترك نفسك لتلك المشاعر السلبية.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 26-8-2017

الوضع الفلكى اليوم السبت رائع بالنسبة لك عزيزى برج العذراء مما سيفتح لك الأبواب من أجل فتح علاقتك نجاحة مع الأخرين ويمكنك اليوم تقريب وجهات النظر مع الأخرين ومع الأطراف المختلفة واليوم أيضا مولود برج العذراء لديكم القدرة على التفاوض وعرض ارائكم بحكمة وبصورة جيدة.

حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 26-8-2017

تملك الفرصة عزيزى مولود برج الميزان من أجل تحقيق مكاسب مالية وأيضا يمكنك القيام بالواجبات التى لديك ولكن من الأمور المهمة جدا من أجل تحقيق المكاسب عليك القيام بعمل الحسابات بصورة جيدة لانك معرض للوقوع فى بعض الأخطاء اليوم خصوصا أن اليوم يتضمن بعض الأوقات التى ليس لديك بها تركيز بصورة كاملة لذلك حاول التركيز اليوم بصورة جيدة.

حظك اليوم برج العقرب اليوم السبت 26-8-2017

اليوم العقرب فى برجك عزيزى مولود برج العقرب مما سيجعلك لديك القدرة على إظهار السحر والجاذبية والفتنة والأغراء وبالتالى مولود برج العقرب اليوم سيكون لديك القدرة على لفت أنظار الأخرين وبالأخص الجنس الأخر وأيضا القدرة على كسب الأعجاب  أيضا مواليد برج العقرب اليوم يملكون ثقة بالنفس بصورة أكثر من رائعة مما يساعد مولود برج العقرب فى فرض نفوذهم و.فرض إرادته وسيعرف كيفية السيطرة على الأوضاع.

حظك اليوم برج القوس اليوم السبت 26-8-2017

اليوم مولود برج القوس لديكم القمر فى المنزل الثانى عشر مما سيجعل مولود برج القوس أن يميل إلى التأمل ولكن الأفضل التأمل فى صمت وعدم الأعلان عن الخطط التى ستقوم بها ومن الأمور مهمة أيضا عدم الفخر بالذات.

حظك اليوم برج الجدى اليوم السبت 26-8-2017

القمر اليوم يتواجد فى برج العقرب وهذا منزل الأصدقاء بالنسبة لك عزيزى برج الجدى مما يمكنك اليوم الدخول فى علاقات وصداقات جديدة وقوية وموافقة واليوم أيضا يمكنك قضاء وقت لطيف مع الأصدقاء وأيضا تقابل بعض الأشخاص الجدد التى ستجعل تغير وجهات نظرك ويجعل تنظر نظرة مختلفة للواقع والحياة.

حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 26-8-2017

اليوم القمر معاكس لك عزيزى مولود برج الدلو ومن المطلوب منك عزيزى برج الدلو التفاهم مع الأخرين بهدوء ولاداعى للعصبية وحاول التعبير عن نفسك بهدوء وبالنسبة الجانب المهنى عليك حماية نفسك من المكائد وعليك العمل وبدقة وعلى أكمل وجة فى العمل حتى لاتقع فى بعض الأخطاء.

حظك اليوم برج الحوت اليوم السبت 26-8-2017

الوضع الفلكى اليوم رائع حيث يتواجد القمر فى برج العقرب وهذا منزل الحظ وهذا سيعطى مولود برج الحوت اليوم حظوظ رائعة وأكثر من رائعة ويوم مناسب جدا من أجل التخطيط للسفر وتنمية معارفهم ومعلوماتهم واليوم أيضا يوم من الأيام المناسبة من أجل خوض السفر وتحقيق من خلال السفر السعادة والإسترخاء بصورة أكثر من رائعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.