التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم السبت 2-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم السبت 2-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس

الأبراج اليوم السبت 2-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس… سنعرض لكم توقعات الأبراج اليوم السبت الموافق الثانى من سبتمبر حيث أن الأبراج اليوم تؤكد دعم حظك اليوم لمواليد الأبراج الترابية برج الجدى وبرج الثور وبرج العذارء حيث أن يتواجد اليوم القمر فى برج الجدى الترابى وبذلك ترتفع حظوظ الأبراج الترابية وايضا حظوظ برج العقرب وبرج الحوت وبرج القوس النارى وبرج الأسد النارى وسنعرض لكم الحالة الفلكية وتوقعات حظك اليوم السبت 2-9-2017.

توقعات برج الحمل اليوم السبت 2-9-2017

وضعية القمر الحالية هى وضعية معاكس لمواليد برج الحمل النارى لذلك حاول التحكم فى إنفعالاتك ولاداعى للدخول فى جدال اليوم مع الأخرين وحاول تسمع بصورة جيدة للأخرين واذا كان لديكم اليوم عمل حاول أن تحمى نفسك من المكأئد وعليك أن تقوم بعمل الأمور التى يجب أن تقوم بها حتى لا أحد يمسك عليك أخطاء.

توقعات برج الثور اليوم السبت 2-9-2017

حظك اليوم رائع عزيزى مولود برج الثور خصوصا أن القمر اليوم السبت يتواجد فى برج الجدى الترابى وهى الوضعية الفلكية للقمر هى منزل الحظ بالنسبة لك لذلك مواليد برج الثور يملكون حلول أكثر من رائعة للمشاكل وتملك رؤية أفضل وقدرة على تحقيق مكاسب مالية ويمكنك أيضا التخطيط بصورة جيدة للسفر وأيضا يمكنك السفر أيضا وليس الترتيب والتخطيط للسفر فقط.

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 2-9-2017

حظك اليوم يشير إلى تواجد اليوم القمر فى منزل المدخرات اليوم يساعد لمولود برج الجوزاء للتخطيط بصورة جيدة من أجل زيادة مدخراتك وأيضا يمكنك الدخول فى مفاوضات أو إتخاذ قرارات تخص البيع والشراء أو القيام بعمل صفقات واليوم أيضا مناسب من أجل اكتشاف بعض الأمور الخفية ولكن من المطلوب من مواليد برج الجوزاء اليوم عدم المبالغة فى ردود أفعالك اذا اكتشفت بعض الأمور الخفية.

توقعات برج السرطان اليوم السبت 2-9-2017

حظك اليوم لان يدعمك عزيزى مولود برج السرطان والفلك اليوم يطالب مواليد برج السرطان يطلب منك الحذر وحال تجنب السرعة خصوصا أن اليوم مولود برج السرطان يميل إلى السرعة ورد فعلك سريع وهذا ليس مناسب اليوم مما سيجعلك تقع فى الأخطاء بسبب ردود أفعالك السريعة لذلك عليك التحرك بالهدوء ولاداعى للتسرع ياعزيزى الذى سيجعلك تقع فى الأخطاء ولاداعى للعصبية أيضا.

توقعات برج الأسد اليوم السبت 2-9-2017

مواليد برج الأسد يتواجد اليوم القمر فى منزل الصحة والعمل مما سيجعل مولود برج الأسد لديهم القوة والنشاط والطاقة وحيوية وايضا تملك الحماس مما سيعجلك تملك الحماس الكبير من أجل إنجاز الأعمال التى لديكم أيضا القدرة على تنظيم أفكارك وتنظيم جهودك وتوظيف جهودك بصورة صحيحة ولكن مهم جدا عزيزى مولود برج الأسد عدم الإندفاع خصوصا أن الحماس سيجعل مولود برج الأسد حماس كبير.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 2-9-2017

حظك اليوم السبت يدعمك ياعزيزى على الجانب العاطفى لذلك يمكنك اليوم للإعلان عن مشاعرك خصوصا أن حظك اليوم يدعمك وبقوة على الجانب العاطفى رغم أن مولود برج العذراء لايحب الاعلان عن مشاعرهم واليوم من الايام الرائعة التى يمكنك عزيزى مولود برج العذراء الإستماع بالمشاعر الإيجابية أيضا مولود برج العذراء التى لديهم أولاد اليوم هو يوم مناسب من أجل التقرب من الأولاد.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 2-9-2017

حظك اليوم لايدعمك ياعزيزى مولود برج الميزان خصوصا أن القمر فى وضع معاكس لك عزيزى الميزان لذلك حاول التفكير فى العواقب المترتبة على كل تصرف من تصرفاتك وعليك أن تكون أكثر مرونة مع الأهل ولاداعى للعناد حتى تقضى يوم رائع مع الأهل والأقارب وخصوصا أن اليوم هو ثانى أيام عيد الاضحى المبارك.

توقعات برج العقرب اليوم السبت 2-9-2017

حظك اليوم يدعمك من الناحية العاطفية وأيضا اليوم من الأيام الرائعة إجتماعيا وتملك روح مرح رائعة وقد تكتشف طاقات جديدة أكثر من رائعة لذلك حاول الاستفادة من حظك اليوم اليوم وتقوم بتوطيد علاقتك بالأخرين وقضاء يوم رائع فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك.

توقعات برج القوس اليوم السبت 2-9-2017

حظك اليوم يمكنك اليوم وضع أساس قوى وقاعدة قوية للحالة المالية ويمكنك قضاء عيد رائع اليوم وذلك بدون تكلفة مالية كبيرة ويمكنك اليوم تحقيق توازن كبير فى الجانب المالى.

توقعات برج الجدى اليوم السبت 2-9-2017

حظك اليوم يدعم وبقوة عزيزى مولود برج الجدى خصوصا أن القمر فى برجك لذلك سيعطى لك سعادة كبيرة وتألق وجاذبية وقد يكون لديكم لقاءات ناجحة جدا جدا ويمكنك أن تكون شخص ملفت للأنظار وخصوصا لفت أنتباة الجنس الأخر لكم اليوم أيضا مواليد برج الجدى اليوم لديهم القدرة على وفرض رأيهما على الأخرين.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 2-9-2017

لاداعى للتسرع عزيزى مولود برج الدلو اليوم خصوصا أن القمر يتواجد فى المنزل الثانى عشر لذلك لاداعى للتسرع فى إتخاذ القرارات وعليكم حاول متحفظين ومراقبة الأمور فى صمت تام وحاول حماية نفسك من المكأئد وعليك التحكم فى أعصابك اليوم عزيزى مولود برج الدلو ولاداعى للتسرع ولاداعى للعناد أيضا.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 2-9-2017

القمر يتواجد فى منزل الأصدقاء لذلك اليوم حظوظك اليوم أكثر من رائعة خصوصا من جانب الأصدقاء يمكنك قضاء أوقات أكثر من رائعة ولديكم إستعداد للوقوف بجوار الأصدقاء بصورة أكثر من رائعة لذلك يمكنك الحصول على تقدير الأخرين أوقات أكثر من رائعة ستجمعك مع الأحباب ومواليد برج الحوت قد يكون لديهم تحول من علاقة صداقة إلى علاقة حب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.