التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الخميس 5-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الخميس 5-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الخميس 5-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس نتابع معاكم الحالة الفلكية اليوم الخميس و تأثير تحركات الكواكب على الأبراج اليوم الخميس.

حظك اليوم الخميس يشير إلى دعم كبيرة للأبراج النارية حيث أن القمر يتواجد فى برج الحمل وعلى الرغم من ذلك هناك بعض المشاكل لمولود برج الحمل اليوم يمكنك التعرف على ذلك بالتفصيل من خلال متابعة الموضوع ولكن يشهد اليوم أرتفاع فى حظوظ الأبراج القوس والأسد السوبر المون التى يتواجد فى برج الحمل فى مواجهة مع الشمس المتواجدة فى برج الميزان أيضا اليوم القمر التى يتواجد فى الحمل فى حالة تنافر مع عطارد التى يتواجد فى برج العذراء الترابى وكوكب المريخ وكوكب فينوس يتواجدون ف برج العذراء الترابى والشمس والعذراء والمشترى الثلاث كواكب يتواجدون فى برج الميزان وأيضا كوكب زحل فى برج القوس وبلوتو فى برج الجدى الترابى

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 5-10-2017

حظك اليوم الخميس عزيزى برج الحمل على الرغم من تواجد القمر المكتمل فى برجك ولكن غير داعم لك حيث سيجعلك تفقد صبرك بصورة سريعة للغاية حيث تريد الحصول على كل شيء بصورة سريعة وسهلة بدون صبر وهذا سيعمل ضدك ياعزيزى برج الحمل مما سيجعل عصبى اليوم لذلك من المطلوب منك عزيزى الحمل الصبر اليوم ولاداعى للتسرع الذى يجعلك تفقد أعصابك ومقاومة رغبتك فى التسرع.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 5-10-2017

حظك اليوم الخميس يشهد تنافر فلكى فى منازل الصحة لذلك عليك الأهتمام بالجانب الصحى أعزائى مواليد برج الثور أيضا عليك الحصول على الراحة الكافية سواء الراحة الجسدية أو الراحة الذهنية والنفسية أيضا خصوصا أن مولود برج الثور اليوم قد يشعر ببعض التعب لذلك عند الشعور بالتعب أو الارهاق عليك عدم أهمال أعراض التعب او الشعور بالتعب.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 5-10-2017

اليوم رائع حظك ياعزيزى الجوزاء حيث أن السوبر مون فى برج الحمل النارى يقدم لك الدعم والمساعدة وبقوة فى منزل الأصحاب وهذا سيجعل هناك حظوظ أكثر من رائعة فى الحياة الاجتماعية حيث يمكنك اليوم قضاء أوقات لطيفة مع الأصدقاء أيضا مع العائلة أيضا على المستوى المهنى ستجد من يقوم بدعمك وبقوة ياعزيزى الجوزاء ولديكم قدرة على تحقيق تقدم فى مجال مشاريع أو المهنة الخاصة بكم.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 5-10-2017

السوبر مون فى برج الحمل النارى فى وضع معاكس لك ياعزيزى السرطان سواء على الجانب المهنى أو العائلى وذلك بسبب تواجد الشمس المتواجدة فى برج الميزان فى وضع معاكس على الجانب العائلى بالنسبة لك لذلك من المطلوب من مواليد برج السرطان مقاومة التشويش وحاول ياعزيزى القيام بجهودات بصورة أكبر اليوم من أجل الوصول لما تريدة والتركيز بصورة كبيرة أما على المستوى العائلى من المهم اليوم ياعزيزى عدم الدخول فى جدال مع الأخرين حتى لايؤدى ذلك إلى خلافات كبيرة.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 5-10-2017

مازال القمر يدعمك اليوم ياعزيزى حيث يتواجد فى منزل الحظ حيث أن السوبر مون فى برج الحمل النارى يقد لك الدعم بصورة كبيرة للغاية اليوم سيجعلك لديكم أفكار بصورة رائعة وأكثر من رائعة ويمكنك من خلال تلك الأفكار الرائعة تحقيق مكاسب مالية رائعة وقدرة على الإنفتاح أيضا يمكنك التأثير فى الأخرين بصورة جيدة ورائعة.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 5-10-2017

للاسف هناك تنافر فلكى فى منازل المال اليوم ياعزيزى برج العذراء لذلك السوبر مون فى برج الحمل النارى يدعوك للحذر فى النواحى المالية فى عمليات المالية لذلك عليك التفكير بصورة جيدة جدا قبل إتخاذ القرارات الشرائية أو الدخول فى مفاوضات ومن الأفضل عدم الدخول اليوم فى عمليات شرائية.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 5-10-2017

للاسف السوبر مون فى برج الحمل فى مواجهة مع برجك ياعزيزى الميزان وهذا يجعل مواليد برج الميزان أكثر عصبية لذلك من المطلوب من مواليد برج الميزان التعبير عن أنفسهم بصورة جيدة لذلك من المطلوب منك ياعزيزى التعبير عن نفسك بهدوء ولاداعى للإنفعال أو الحماس الزيادة حتى لاتقع فى أخطاء أيضا الهدوء هام للغاية مع شركاء الحياة وأيضا مع شركاء العمل.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 5-10-2017

اليوم هناك تنافر فلكى فى منازل الصحة والفلك ينصحك ياعزيزى برج العقرب بالراحة ولاداعى للعمل فى أكثر من شيء حيث عليك تنظيم جهودك ولاداعى للشعوائية سواء فى تنظيم جهودك أو تنظيم وقتك أيضا عليك بالحرص على الحصول على الراحة اللازمة سواء الراحة النفسية أو الجسدية من اجل عدم إجهاد نفسك خصوصا أن اليوم هناك تنافر فلكى سيحدث فى منازل الصحة.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 5-10-2017

السوبر مون فى برج الحمل النارى سيقدم لك الدعم بصورة جيدة عزيزى برج القوس اليوم تشعر بالهدوء النفسى بصورة كبيرة ويمكنك الإستمتاع بوقتك بصورة رائعة وجميلة أيضا قد يكون هناك أوقات عاطفية لطيفة وجيدة لذلك هو يوم رائع ياعزيزى القوس.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 5-10-2017

القمر والشمس فى وضع معاكس وهذا سيجعل مولود برج الجدى معرض بصورة كبيرة لمشدة عنيفة فى نطاق العائلة او العمل لذلك تجنب المواجهات أمر هام للغاية والجدال حتى لاتحدث مشاكل ياعزيزى الجدى.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 5-10-2017

اليوم الخميس القمر التى يتواجد فى برج الحمل النارى يقدم لك الدعم وبصورة جيدة عموما هناك أيضا أكثر من كوكب يقدم لك الدعم بصورة جيدة أيضا القمر فى منزل العلاقات لذلك يمكنكم اليوم توسيع دائرة معارفهم ويمكنك اليوم الإنطلاق وأيضا مؤثر فى الأخرين ويمكنك تقنع الاخرين بصورة سهلة للغاية أيضا يمكنك الدخول فى مفاوضات والتفاوض مع الأخرين بصورة جيدة.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 5-10-2017

اليوم هناك تنافر فلكى فى منازل المال بالنسبة لك عزيزى برج الحوت لذلك اليوم من الأيام غير المناسبة على الاطلاق للدخول فى مغامرات مالية غير مضمونة النتائج ومطلوب من مواليد برج الحوت القيام بالحسابات بصورة دقيقة حيث أن اليوم تميل للتسرع وإتخاذ قرارات غير مدروسة بصورة جيدة لذلك دراسة الأمور بصورة جيدة والتفكير الجيد هم سلاحك عزيزى الحوت اليوم الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.