التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الخميس 31-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الخميس 31-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس

الأبراج اليوم الخميس 31-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس… سنعرض لكم الوضعية الفلكية اليوم الخميس الموافق الحادى والثلاثون من أغسطس حيث أن توقعات الأبراج اليوم تشير إلى أرتفاع حظك اليوم الأبراج الترابية بسبب تواجد القمر اليوم الخميس فى برج الجدى الترابى وتلك الوضعية تعطى الحظوظ الكبير لمواليد الأبراج الترابية برج الجدى وبرج الثور وبرج العذراء وسنقوم برصد توقعات الأبراج اليوم الخميس 31-8-2017.

حظك اليوم الخميس : اليوم القمر يتواجد فى برج الجدى الترابى وكوكب فينوس وكوكب المريخ يتواجد فى برج الأسد النارى ويتواجد فى برج العذراء الشمس والميزان يتواجد بة كوكب المشترى والقوس يتواجد بة كوكب زحل.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 31-8-2017

اليوم القمر فى وضع معاكس لك عزيزى مولود برج الحمل لذلك عليك الصبر اليوم وحاول التحكم فى إنفعالاتك وغضبك خصوصا أن طلباتك اليوم قد لايقوم الأخرين بتنفذها لذلك عليك الصبر ياعزيزى و تراعى قدرة الأخرين.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 31-8-2017

اليوم القمر فى وضع داعم للغاية خصوصا أن القمر يتواجد فى منزل الحظ وتملكون جميع الأدوات من أجل الشعور بالسعادة لذلك السعادة فى متناول مولود برج الثور لذلك مواليد برج الثور لديهم حظوظ من أجل قضاء أوقات إجتماعية أكثر من رائعة وقضاء عيد سعيد.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 31-8-2017

مولود برج الجوزاء اليوم لديك توازن بصورة أفضل وأحسن فى الأمور المالية وذلك بسبب تواجد القمر فى منزل المدخرات وعليك تدرس بصورة جيدة اى خطوة قبل القيام بها وستملك الرغبة فى الدراسة بصورة جيدة قبل إتخاذ أى قرارات وتملك الرؤية والوضوح فى الفكر من أجل التخطيط والتفكير بصورة جيدة جدا.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 31-8-2017

حاول التحكم فى عصبيتك اليوم عزيزى مولود برج السرطان لانى القمر فى مواجهة مع برجك من المطلوب من مواليد برج السرطان أن يضع نفسة فى مكان الأشخاص الاخرين خصوصا شريك الحياة وأن يتفهم موقف شركاء الحياة لذلك حاول التحكم فى عصبيتك ياعزيزى وذلك من أجل قضاء عيد سعيد.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 31-8-2017

مواليد برج الأسد اليوم لديهم طاقة وحيوية ونشاط ولديهم رغبة فى إسعادة الأخرين وستملك القدرة على إظهار مشاعر الحب والتعامل مع ود مع الأخرين سواء فى البيت أو الحياة الإجتماعية لذلك مواليد برج الأسد لديكم القدرة على نشر الحب والسعادة وستملك القدرة على قضاء عيد رائع مع الأخرين بصورة أكثر من رائعة.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 31-8-2017

مواليد برج العذراء لديكم طاقة عاطفية رائعة لذلك يمكنك قضاء أوقات عاطفية ورمانسية مع الأحباب رائعة واكثر من رائعة وستعبر عن مشاعر إيجابية وليس فقط مع الأحباب وأيضا مع الاولاد اذا كان لديكم أولاد وأيضا فى الحياة الإجتماعية سيمكنك التعامل بود وحب مع الاخرين ولذلك اليوم يمكنك قضاء يوم أكثر من رائع اليوم الخميس.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 31-8-2017

هناك بعض الواجبات أو الضغوط العائلية مفروضة عليك لذلك حاول القيام بالواجبات التى عليك بدون مشاكل أو تزمر وحاول أن تمر الأمور بهدوء وبدون مشاكل وعليك الإعتماد على اللباقة والدبلوماسية التى تعتبر أحد الأدوات المهمة بالنسبة لك اليوم حتى يمر الأمور بسلام وبدون مشاكل.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 31-8-2017

اليوم القمر التى يتواجد فى برج الجدى الترابى وهذا هو منزل العلاقات بالنسبة لك عزيزى مولود برج العقرب لذلك اليوم الوضع الفلكى داعم للغاية لذلك يمكنك اليوم الإنطلاق كما تريد وعليك الإستفادة من الوضع الفلكى الرائع اليوم والذى يدعمك وتملك اللباقة والدبلوماسية وستعرف تتحدث بصورة جيدة وستملك القدرة على التأثير على الأخرين.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 31-8-2017

اليوم يتواجد القمر فى منزل المال واليوم يوم مناسب بالنسبة مواليد برج القوس من أجل الأهتمام بالأمور المالية واليوم يمكنك إدارة فلوسك ومشاريعك بصورة جيدة واليوم برج القوس معرض اليوم للوقع فى أخطاء فى الحسابات لذلك عليك حساب حساباتك بصورة جيدة وأيضا الأنتباة من كلامك حتى لاتقع فى الأخطاء.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 31-8-2017

اليوم القمر فى برج عزيزى مولود برج الجدى لذلك سيعطى هذا الوضع الفلكى لك الثقة بالنفس ويمكنك قضاء عيد أكثر من رائع ويمكنك اليوم التأثير بصورة كبيرة فى الجنس الأخر لذلك لديكم أوقات عاطفية رائعة و أوقات إجتماعية وعائلية رائعة اليوم.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 31-8-2017

اليوم مواليد برج الدلو القمر يتواجد فى المنزل الثانى عشر بالنسبة لك وهذا سيجعل مواليد برج الدلو يميل إلى الأنعزال ولكن تلك الأيام هى أيام عيد لذل حاول تشارك الأخرين ولكن عليك التحكم فى عصبيتك ولاداعى للإعلان عن الخطط التى ستقوم بها حتى تمر الأمور بسلام.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 31-8-2017

القمر يتواجد فى منزل الأصحاب وتلك وضعية فلكية أكثر من رائعة لذلك يمكنك قضاء أوقات إجتماعية رائعة وتشعر اليوم براحة نفسية كبيرة ويمكنك عمل علاقات قوية سواء مع الأصدقاء أو العائلة وتملك الراحة النفسية مما يشعر الأخرين بالراحة النفسية فى التعامل معك عزيزى الدلو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.