التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الخميس 28-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الخميس 28-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الخميس 28-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس – ماغى فرح سنعرض لكم تحركات الكواكب اليوم وتأثير هذا على الأبراج اليوم الخميس حيث أن سنعرض لكم تحركات الكواكب وتأثير ذلك على الأبراج اليوم الخميس.

حظك اليوم الخميس السابع والعشرون من سبتمبر  اليوم القمر فى برج الجدى مما يدعم مواليد الأبراج الترابية بصورة أكثر من رائعة وكوكب فينوس وعطارد والمريخ متواجدون فى برج العذراء الترابى والشمس والمشترى يتواجدون فى برج الميزان وزحل فى برج القوس النارى واليوم هناك حالة تنافر فلكى حيث يتواجد هناك تنافر بين كوكب المشترى المتواجد فى برج الميزان وكوكب أورانوس الساعة السادسة وخمسة وعشرون دقيقة مساء.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 28-9-2017

حظك اليوم الخميس عزيزى الحمل حيث أن القمر معاكس لك عزيزى برج الحمل فى منزل العمل وأيضا هناك تنافر فلكى مابين كوكب المشترى وكوكب أورانوس المتواجد فى برج الحمل وبالتالى قد يكون هناك شكوك تسيطر عليك وتسرع فى الغضب وحاول ياعزيزى الحمل حاول عدم إظهار مشاعر القلق ومشاعر التوتر اليوم.

توقعات برج الثور اليوم الخميس28-9-2017

حظك اليوم الخميس يدعمك للغاية حيث أن اليوم الخميس يعتبر من أفضل الأيام فى الشهر حيث يتواجد فى منزل الحظ واليوم من الأيام المناسبة لتقوية علاقتك مع الأخرين وأيضا تطوير نفسك وتنمية معرفتك اليوم أيضا من الأيام المناسبة من أجل التخطيط للسفر أو رحلة

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 28-9-2017

يتواجد اليوم القمر فى منزل المدخرات ويتجة فكر مولود برج الجوزاء لكل ما هو لة علاقة بالمال ولديكم فرصة للإستثمار بصورة أفضل وأحسن وسيكون لديكم تخطيط للمستقبل بصورة رائعة وتنمية للممتلكات وحظ للبيع والشراء رائع.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 28-9-2017

اليوم القمر التى يتواجد فى برج الجدى الترابى وهذا وضع معاكس لك عزيزى برج السرطان لذلك لاداعى للمبالغة فى الحساسية وللتمرد على قوانين الشراكة سواء على شركاء الحياة أو شركاء العمل.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 28-9-2017

القمر التى يتواجد فى برج الجدى سيجعل أكثر توازنا فى الجانب العملى أو الجانب الصحى يمكنك اليوم التوازن مابين الأمور الصحية و الأمور الصحية والواجبات العائلية والمهنية أيضا.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 28-9-2017

القمر فى منزل الحب بالنسبة لك مما يمنح مولود برج العذراء اليوم قوة وطاقة عاطفية وأيضا على الجانب المهنى سيكون لديك قوة تحمل أكثر من رائع ستجعل مولود برج العذراء قادر على عرض أفكارك بصورة أكثر من رائعة.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 28-9-2017

القمر فى وضع معاكس لك ياعزيزى برج الميزان ويظهر عليك بعض من ملامح التوتر والقلق اليوم لذلك من المطلوب من مواليد برج الميزان عدم التهور فى القول أو الفعل والتحكم فى ردود الأفعال خصوصا فى النطاق العائلى.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 28-9-2017

القمر فى وضع داعم لك ياعزيزى برج العقرب فى منزل العلاقات واليوم القمر سيدعمك أيضا قمر المريخ يعطى لك طاقة هايلة خصوصا أن المريخ متواجد فى كوكب المريخ ولديكم طاقة وإصرار من أجل الوصول إلى الاهداف.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 28-9-2017

القوس اليوم القمر فى منزل المال واليوم سيكون مواليد برج القوس أكثر إصرارًا للإستقلال بالجانب المادى ومعنويا أيضا مواليد برج القوس اليوم لديهم فرصة من أجل زيادة مواردهم أو زيادة المال ولكن بشرط عليك التركيز بصورة أكبر من أجل التفادى الوقوع فى أخطاء.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 28-9-2017

القمر اليوم فى برجك مواليد برج الجدى حيث سيعطى لك الثقة الكبير بالنسبة لك وإقناع الأخرين بصورة سهلة وبسيطة واليوم أيضا مواليد برج الجدى سيكون أكثر سحرا ومتألق كالعادة ياعزيزى برج الجدى.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 28-9-2017

القمر اليوم فى المنزل الثانى عشر لذلك عليك العمل فى صمت وكتمان والأهتمام بالجانب الصحى لذلك لاداعى للتسرع فى الحركة اليوم من أجل الحفاظ على صحتك.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 28-9-2017

الوضع الفكى داعم للغاية ياعزيزى برج الحوت وذلك لتواجد القمر فى برج الجدى وهذا منزل الأصدقاء مما سيجعل أقوى لذلك يمكنك عمل علاقات موفقة مع الأصدقاء وسيكون لديكم ثقة أكبر بالنفس سواء على الجانب الإجتماعى او العملى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.