التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الخميس 24-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الخميس 24-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الخميس 24-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس… اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من أغسطس حيث يتواجد القمر فى برج الميزان الهوائى مما سيعطى الحظوظ الكبير لمولود برج الميزان والأبراج الهوائية أيضا برج الجوزاء وبرج الدلو وبرج الميزان اليوم الخميس 24-8-2017.

حظك اليوم تشير إلى الأبراج الترابية لديهم حظوظ أكثر من رائعة أيضا خصوصا بعد دخول الشمس إلى برج العذراء الترابى مما سيعطى الحظوظ لبرج العذراء الترابى وأيضا الأبراج الترابية برج الجدى وبرج الثور وبرج العذراء.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 24-8-2017

بسبب تواجد القمر اليوم الخميس فى برج الميزان هناك مواجهة لك وهناك بعض الضغوط عليك أو خصومة أو تحدى فى أنتظارك عزيزى مولود برج الحمل ولذلك حاول تكون مرن اليوم ياعزيزى سر النجاح اليوم المرونة والدبلوماسية.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 24-8-2017

حظك اليوم الخميس تشير إلى عليك العمل وبقوة على الواجبات التى لديك ولاداعى للكسل أو التقصير فى عملك عليك إعطاء أفضل مالديك عزيزى مولود برج الثور اليوم هناك تعب وهناك قلق وهناك جدول أعمال لذلك عليك عدم التأخير وعليك أن تكون منظم وقتك بصورة صحيحة ولكن عليك أن يكون عينك على جدول الأعمال بصورة دائمة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 24-8-2017

حظك اليوم الخميس تشير أن اليوم من الأيام المميزة لمولود برج الجوزاء حيث أن اليوم قد تسمع بعض الأخبار السعيدة وستسمع الجواب الذى تريدة من تقدم ومن إرتياح ونوع من الطمأنينة.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 24-8-2017

حظك اليوم الخميس تشير إلى أن اليوم الخميس من المطلوب منك عزيزى مولود برج السرطان الهدوء نوعا ما مع ذاتك هناك مسائل تهتم بها لحالك سواء فى العائلة أو فى البيت من أجل تحسين الأمور والأوضاع وليس بالضرورى أن يكون هناك أمور سلبية بالعكس تماما.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 24-8-2017

تملك اليوم عزيزى مولود برج الأسد القدرة الكبيرة على إقناع الأخرين عزيزى الأسد يعتبر اليوم قد يحملون لك تنقلات وزيارات وقدرة على توصيل فكرتك والدفاع عن حقك.

توقعات برج العذراءاليوم الخميس 24-8-2017

تقدم ودعم ومحاولة منك من أجل خوض تجارب جديدة ويمكنك بالفعل ياعزيزى مولود برج العذراء من خوض التجارب والمغامرات الجديدة ولكن عليك الأنتباة من بعض الأمور التى تفكر انك بحاجة لها ولكن فى الحقيقة أنت ليس فى حاجة لها ياعزيزى العذراء.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 24-8-2017

مولود برج الميزان تستعيد السيطرة إلى حدا ما على أمورك وستكون اليوم الخميس الأمور واضحة بالنسبة لك مما سيعطى لك سهولة فى إتخاذ القرارات التى تريدها واذا كانت هناك مسائلة تسير كما تريد اليوم وتشعر بالفرحة اليوم وأيضا تفكر فى إعادة النظر فى بعض الأمور التى تعلم ياعزيزى أن تلك الأمور لان تنفع.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 24-8-2017

اليوم الخميس هى فترة إبتعاد عن الأضواء وإستراحة لاتجعل نفسك رأس حربة ولاداعى أن تأخذ قرارات اليوم خصوصا أن هناك أحتمال كبير أن تندم عليها فترة ضعيفة بالنسبة لك ومن الأفضل أن تكون مع أصدقاء وناس بتحبهم.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 24-8-2017

اليوم هناك أفراح ومناسبات سعيدة أو تسلية وهناك رغبة فى المشاركة فى مشروع إجتماعى أو عائلى مما سيجعلك تشعر بالفرحة عزيزى مولود برج القوس اليوم.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 24-8-2017

لاداعى للخوف من الضغوط عزيزى مولود برج الجدى عليك أن تقوى قلبك وعليك التحضير الجيد لعملك لانى نجاحك سيكون تفوق وإمتيار ولاداعى للخوف من اليوم ياعزيزى الجدى.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 24-8-2017

يعتر اليوم الخميس من أفضل أيام الأسبوع على الأطلاق والشهر بالكامل خصوصا أن القمر اليوم يتواجد فى برج الميزان الصديق لك وايضا أنتقال الشمس من برج الأسد النارى إلى برج العذراء الترابى لذلك يمكنك اليوم التعويض عن التأخير.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 24-8-2017

تخف الضغوط لديك عزيزى مولود برج الحوت اليوم الخميس وتشعر بالراحة النفسية بعض الشيء وقد تضطر للإعتذار اليوم أو تبرير بعض الإساءات التى قمت بها خلال الأيام السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.