التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الخميس 2-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الخميس 2-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الخميس 2-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس متابعة يومية للوضع الفلكى وتأثير ذلك على حظك اليوم الخميس على جميع الأبراج اليوم وسنعرض لكم توقعات كارمن شماس اليوم الخميس.

حظك اليوم الخميس الموافق الثانى من نوفمبر يشهد استمرار فى تواجد القمر فى برج الحمل النارى والمريخ وفينوس يتواجدون فى برج الميزان الهوائى والشمس وعطارد والمشترى فى برج العقرب وزحل فى القوس النارى وبلوتو فى الجدى واليوم الخميس الموافق الثانى من نوفمبر يشهد تنافر فلكى ما بين القمر التى يتواجد فى برج الحمل وفينوس التى يتواجد فى برج الميزان وأيضا حالة إقتران حيث أن القمر يقترن مع أورانوس المتواجد فى الحمل.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 2-11-2017

حظك اليوم الخميس يشهد أستمرار القمر فى برجك وهذا يساعد مواليد برج الحمل القيام بخيارات مناسبة ويمكنك فرض نفوذك والسيطرة على كل عمل تقوم بة لذلك حاول إستغلال الوضعية الفلكية للقمر التى يتواجد فى برجك اليوم الخميس مما سيجعلك تقوم الأعمال بسهولة وبدون مشاكل.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 2-11-2017

حظك اليوم الخميس مازال فى المنزل الثانى عشر واليوم مواليد برج الثور قد يكون لديهم شعور بالمعاناة ومطلوب فقط منك ياعزيزى برج الثور دراسة الوضع والأفكار بصورة جيدة لكن مازال الفلك يقدم لك النصحية أن تعملون فى صمت أو لاداعى للعمل فى سرية وكتمان ولاداعى للإعلان للخطط التى سوف تقوم بها وتجنب الفخر بالذات.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 2-11-2017

رائع حظك اليوم الخميس حيث أن الوضع الفلكى سيعطى لك حياة إجتماعية رائعة حيث لديكم رغبة فى الانطلاق أيضا اذا كان لديكم مشاريع خاصة اليوم من الأيام المناسبة من أجل تنمية وتحسين المشاريع الخاصة بك أما الغير مرتبطين فقد يكون لديكم فرصة كبيرة للإرتباط تحويل من علاقة صداقة إلى علاقة حب.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 2-11-2017

القمر فى وضع معاكس وليس مناسب بالنسبة لك عزيزى برج السرطان مما قد يسبب ضغوط فى الحياة سواء الحياة المهنية أو الحياة الإجتماعية مطلوب من مواليد برج السرطان الصبر حتى غدا الخميس واليوم مطلوب منك ياعزيزى السرطان التركيز بصورة جيدة حتى لاتقع فى أخطاء بصورة سهلة لذلك التركيز فى سلاحك اليوم عزيزى السرطان.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 2-11-2017

اليوم الخميس القمر يتواجد فى منزل الحظ سيجعل مواليد برج الاسد فرصة هايلة لتحقيق مكاسب ويمكنك إستثمار وقتك فى المعرفة وتنمية أفكارك ويمكنك الخروج عن الأشياء المألوفة وإعطاء أفكار جديدة أيضا مواليد برج الأسد لديهم فرصة من أجل تنمية معرفتهم يمكنك التطور بصورة جيدة وتطوير قدراتك بشكل هايل.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 2-11-2017

يتواجد اليوم تنافر فلكى فى منازل المال واليوم الخميس وعلى الرغم من تواجد تنافر فلكى مواليد برج العذراء ممكن تصل لحلول والظهور بشكل متماسك ولكن من المطلوب منك مراقبة مصاريفك ولاداعى للتسرع فى القرارات المالية والإبتعاد عن المغامرة فى الجانب المالى بالتحديد خصوصا فى ظل تواجد تنافر اليوم فى منازل المال.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 2-11-2017

الوضعية الفلكية اليوم غير مناسب لمواليد برج الميزان اليوم حيث أن القمر يتواجد فى برج الحمل النارى وهذا الوضعية تجعل القمر فى مواجهة مع برجك اليوم الخميس وهذا سيعرض حياتك الزوجية لبعض المشاكل أيضا اذا كان هناك شراكة مهنية قد يكون هناك بعض المشاكل المهنية مع الشريك ولكن حاول السيطرة على العصبية التى لديك ولاداعى للتسرع فى القول أو الفعل حتى تمر الأمور بسلام وبدون مشاكل.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 2-11-2017

حاول الحصول على جزء من الراحة اليوم ياعزيزى خصوصا أن اليوم الخميس هناك تنافر فلكى فى منازل الصحة ويشعر مواليد برج العقرب بالطاقة القليلة واليوم مواليد برج العقرب حاول السيطرة أيضا على الإنفعالات ولاداعى للعصبية.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 2-11-2017

القمر فى وضع فلكى يدعمك بة عزيزى برج القوس حيث أن القمر فى منزل الحب وهذا يعطى لك كل ادوات السعادة فى الحب والصداقة وفى العمل ولكن حاول الإستفادة من الوضع الفلكى الداعم.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 2-11-2017

القمر فى وضع معاكس اليوم الخميس وذلك فى منزل العائلة وهذا يجعلك تدخل فى حالة من سوء التفاهم مع العائلة أو إجتماعى لذلك مطلوب منك السيطرة على عصبيتك أيضا اليوم قد تفكر فى بعض الذكريات الغير سعيدة أو خبرات ماضية ولكن قد تجعل تلك الخبرات السابقة فى حل الأزمات والمشاكل بكل سهولة.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 2-11-2017

اليوم مواليد برج الدلو اليوم القمر فى وضع داعم للغاية يتواجد فى منزل العلاقات لديكم اليوم أيضا نشاط هايل تظهر اليوم ديناميكية فى الحركة وفى المعرفة بصورة كبيرة واذا كان مواليد برج الدلو فى مرحلة دراسية اليوم سيكون لديكم تركيز بصورة أكبر فى الدراسة.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 2-11-2017

التنافر الفلكى يؤثر بصورة غير جيدة فى الناحية المالية لذلك حاول تجنب الإصراف خصوصا أن قد تأخذ بعض القرارات المالية غير المناسبة ولذلك من الأفضل عن الدخول فى مغامرات مالية او إتخاذ قارارت مالية اليوم حاول دراسة الأمور بصورة جيدة قبل إتخاذ القرارات وبالتأكيد القرارات المالية وتجنب الإصراف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.