التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الخميس 14-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الخميس 14-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الخميس 14-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس … سنعرض لكم توقعات الأبراج اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من سبتمبر حيث أن ترحكات الكواكب والقمر تؤثر على حظوظ الأبراج اليوم الخميس.

حظك اليوم الخميس يشير إلى أرتفاع حظوظ الأبراج المائية برج السرطان وبرج العقرب وذلك بسبب تواجد القمر فى برج السرطان المائى التى سيدخل فى برج السرطان فى بداية اليوم أيضا فينوس فى برج الأسد وعطارد والشمس والمريخ فى برج العذراء والمشترى فى برج الميزان وزحل فى برج القوس النارى وسنرى اليوم تحركات الكواكب بتلك الوضعية وتأثير هذا على الابراج اليوم الخميس.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 14-9-2017

حظك اليوم الخميس للاسف الشديد اليوم القمر التى يتواجد فى برج السرطان وهذة الوضعية للقمر معاكسة لك عزيزى مولود برج الحمل حيث أن اليوم تشعر بالتوتر ولكن عليك ياعزيزى أن تطلب المساعدة من الأخرين ولاداعى للتردد لانى قد يكون لديكم طاقة أقل من العادى أو تحتاج إلى مساعدة ولاداعى لرفض مساعدة الأخرين أو تعاون الأخرين معاكم أيضا مواليد برج الحمل قد يميلون اليوم إلى التفكير فى الذكريات الغير جيدة ولكن عليك الخروج من تلك الحالة السلبية أيضا على المستوى العائلى والإجتماعى عليك مقاومة أحساس العصبية والغليان تجاة الأخرين حتى تتفاد مشاكل كثيرة.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 14-9-2017

اليوم الحظوظ تدعمك عزيزى مولود برج الثور حتى يتواجد اليوم القمر فى منزل العلاقات واليوم مواليد برج الثور يمكنك التأثير بصورة لطيفة اليوم أيضا مواليد برج الثور على المستوى المهنى قدرة على التفاوض والإقناع وقدرة على الدخول فى مفاضاوت أيضا على المستوى العائلى يمكنك قضاء أوقات رائعة مع العائلة على المستوى الإجتماعى تشعر بالرغبة فى الإنطلاق.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 14-9-2017

اليوم القمر التى يتواجد فى برج السرطان وهذا هو منزل المال بالنسبة لك عزيزى مولود برج الجوزاء لذلك يمكنك الأهتمام بالقضايا المالية وإيجاد حلول لتلك المشاكل ولكن من المطلوب من واليد برج الجوزاء أن تقع فى بعض الأخطاء ولكن عليك بالتركيز الجيد ولكن يحدث مشاكل ياعزيزى.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 14-9-2017

اليوم القمر فى برجك ياعزيزى مما سيجعلك تعطى أهتمام بصورة أكبر بمظهرك وسيكون لديكم مظهر رائع وجيد جدا اليوم وأيضا اليوم مواليد برج السرطان لديهم القدرة على الفتنة والأغراء ولفت أنظار خصوصا أنظار الجنس الأخر.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 14-9-2017

الوضع الفلكى الحالى لايدعمك عزيزى الأسد حيث أن القمر يتواجد فى المنزل الثانى عشر وهذا ليس فى صالحك عزيزى مولود برج الأسد لذلك حاول تجنب الأضواء والظهور وعليك العمل فى صمت ولاداعى للإعلان عن الخطط التى تفكر بها أو التى سوف تقوم بها بالعفل ولاداعى للفخر بالذات.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 14-9-2017

اليوم الفلك وبكل قوى القمر والشمس والمريخ وعطارد يقدمون لك الدعم لذلك تلك الفترة هى فترة ذهبية لذلك ياعزيزى مولود برج العذارء الحظوظ تدعمك فى كل شيء يمكنك اليوم الدخول فى المغامرات العاطفية وغيرها أيضا على الجانب المهنى يمكنك البحث عن عمل جديد أو الدخول فى مشاريع جديد فالحظوظ تدعمك.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 14-9-2017

للاسف اليوم القمر معاكس لك عزيزى مولود برج الميزان فى منزل العمل لذلك عزيزى مولود برج الميزان حاول الأهتمام بكل التفاصيل حتى التفاصيل الصغيرة التى قد تسبب لك مشاكل لذلك عليك الحذر.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 14-9-2017

القمر فى منزل الحظ مما يجعل الحظوظ رائعة الدعم الفلكى لك ياعزيزى سيجعل تقوم بتحسين أمورك المالية وسيجعلك تجد حلول لمشاكل مالية ويمكن أن تحقق تقدم على أسس أكثر صلابة أيضا يمكنك زيادة معلوماتك واذا كان لديكم تعامل مع جهات أجنبية يمكنك اليوم توطيد علاقتك ياعزيزى العقرب اذا كان لديكم تعامل مع جهات أجنبية.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 14-9-2017

اليوم القمر فى منزل المدخرات وتملكون رؤية واضحة للمستقبل مما يساعدك فى تنظيم عملك ويمكنك معرفة رؤية الأمور بصورة واضحة ويمكنك تنمية المدخرات أيضا يوم مناسب للبيع والشراء والتفاوض.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 14-9-2017

اليوم القمر فى مواجهة مع برجك عزيزى مولود برج الجدى الوضع الفلكى الحالى يطلب منك ياعزيزى الصبر على شركاء الحياة أو شركاء العمل ولاداعى للعصبية السريعة بدون تفكير ولاداعى للعصبية بدون سبب  أيضا نصيحة لمولود برج الجدى لاداعى للتسرع فى ردود أفعالك سواء بالفعل أو القول.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 14-9-2017

اليوم القمر فى منزل العمل حيث لديكم إستعداد للعمل بكل قوتك ويمكنك وضع حلول جذية للصراعات تحيط ب اليوم أيضا مواليد برج الدلو يمكنك إستعلال تلك الحظوظ على المستوى المهنى يمكنك تحقيق تقدم رائع أيضا الواجبات المنزلية ستقوم بها على أكمل وجة

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 14-9-2017

اليوم القمر فى منزل الحب لذلك تملكون طاقة عاطفية رائعة يمكنك التقرب من الأحباب و الأولاد واذا كنت تعمل ياعزيزى اليوم تملكون قدرة على الانجاز بصورة أكثر من رائعة فى عملك عزيزى مولود برج الحوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.