التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الخميس 12-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الخميس 12-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الخميس 12-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس تحركات الكواكب تأثير بشكل سلبى أو إيجابى مع الأخرين لذلك توقعات الأبراج اليوم دائما تختلف لذلك نحرص على تقديم توقعات الأبراج اليوم بصورة مستمرة.

حظك اليوم الخميس الموافق الثانى عشر من أكتوبر يشهد أستمرار القمر فى برج السرطان المائى مما يعطى مواليد الأبراج المائية العقرب والسرطان والحوت طاقة فلكية كبيرة ودعم فلكى رائع أيضا يتواجد المشترى فى برج العقرب المائى وفينوس والمريخ فى برج العذراء الترابى وعطارد والشمس فى برج الميزان وزحل فى برج القوس وبلوتو فى برج الجدى الترابى وهناك حالة تنافر بين القمر التى يتواجد فى برج السرطان المائى وبلوتو التى يتواجد فى برج الجدى.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 12-10-2017

حظك اليوم الخميس يشهد أستمرارمعاكسة القمر لك عزيزى برج الحمل لذلك مطلوب من مواليد برج الحمل الإستماع بصورة جيدة لوجهات نظر المخلصين خصوصا الأهل والأقارب ولاداعى لرفض النصحية والعناد ولاداعى للتسرع فى الغضب على الصعيد العائلى أو الإجتماعى.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 12-10-2017

حظك اليوم الخميس يشهد أستمرار تواجد القمر فى منزل العلاقات وهذا يدفعلك للتعامل بحب مع الأخرين وهذا سيعمل على زيادة جاذبيتك لذلك اليوم من الأيام المناسبة لمواليد برج الثور يمكنك تقديم أفكار وستكون مقنع بصورة كبيرة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 12-10-2017

يشهد الحالة الفلكية الخاصة بك تنافر فلكى اليوم فى منازل المال ومطلوب من مواليد برج الجوزاء اليوم الحذر من التعاملات المالية والصبر اذا كنت تريد تحقيق فوايد جيدة.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 12-10-2017

مازال عزيزى برج السرطان فى برجك وهذا يعطى لك النشاط الكبير سواء على الجانب الذهنى أو البدنى أيضا لديكم حذبية لذلك حاول الاستفادة من الوضع الفلكى الحالى الإيجابى.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 12-10-2017

القمر يتواجد فى المنزل الثانى عشر والفلك ينصحك عدم الفخر بالذات وحاول الحفاظ على الاسرار  الأخرين اذا كنت تريد التقدم أيضا الحفاظ على أسرارك الشخصية.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 12-10-2017

الوضع الفلكى اليوم الخميس داعم حيث يتواجد القمر فى منزل الأصدقاء واليوم مواليد برج العذراء يمكنك قضاء اوقات رائعة من الأصدقاء ايضا يمكنك التقديم على الجانب المهنى وستجد دعم كبير من الأصدقاء.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 12-10-2017

القمر مازال فى وضع معاكس ومطلوب من مواليد برج الميزان الموضوعية فى منافشة أى موضوع بهدوء ولاداعى للعصبية أو فرض رأيك على الأخرين وحافظ على اليقظة والتركيز لعدم الوقوع فى أخطاء.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 12-10-2017

مازال القمر التى يتواجد فى برج السرطان يدعمك وبقوة حيث يمكنك تحقيق مكاسب مالية وقد تربطك اليوم بالعمل علاقة عاطفية لانك تعمل بكل إخلاص اليوم أيضا فرصة للتخطيط للسفر أو رحلة.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 12-10-2017

اليوم القوس هناك تنافر فلكى فى منازل المال لذلك عليك الحذر فى الأمور المالية وإعادة تخطيط ودراسة ومن الأمور المهمة وضع تخطيط ميزانية معقولة جدا وبدون أخطاء.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 12-10-2017

القمر فى مواجهة مع برجك ياعزيزى الجدى لذلك مطلوب من مواليد برج الجدى تقديم جهود كبيرة ومضاعفة فى جميع الاتجاهات سواء المهنى أو العاطفى ولاداعى للعصبية ياعزيزى ولاداعى للتسرع فى إتخاذ القرارات.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 12-10-2017

اليوم هناك تنافر فلكى فى منازل ولذلك الوضع الفلكى يطالب منك ياعزيزى الدلو الأهتمام بالجانب الصحى وعليك تنظيم الطاقة الخاصة بك لانى الطاقة الخاصة بك قليلة وقد تعب بصورة سريعة.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 12-10-2017

القمر فى منزل الحب وهذا سيعطى لك إستعداد لبدء صفحة جديد لذلك يمكنك قد تبدا صفحة جديدة فى العمل أو مع الاحباب على العموم مواليد برج الحوت اليوم لديهم طاقة وحب من أجل التعامل بحب مع الاخرين أيضا يمكنك ممارسة الرياضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.