التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 6-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 6-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 6-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس نرصد لكم توقعات الأبراج اليوم الجمعة الموافق السادس من أكتوبر حيث نرصد لكم تحركات الكواكب اليوم الجمعة الموافق السادس من أكتوبر.

حظك اليوم الجمعة يشهد تواجد القمر فى برج الحمل مما يعطى مواليد الأبراج النارية الحمل والقوس والأسد حظوظ قوية اليوم وعطارد والشمس والمشترى فى برج الميزان وزحل مازال فى برج القوس النارى أيضا وفينوس والمريخ فى برج العذراء وبلوتو فى برج الجدى الترابى

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 6-10-2017

حظك اليوم الجمعة رائع ياعزيزى الحمل حيث أن القمر اليوم يتواجد فى برجك عزيزى برج الحمل وهذا يساعد مواليد برج الحمل على تحقيق أحلامك بصورة كبيرة وكما تريد وسيكون لديك حضور رائع وثقة بالنفس كبيرة والتأثير بصورة كبيرة فى الأخرين.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 6-10-2017

القمر اليوم فى المنزل الثانى عشر ومطلوب من مواليد برج الثور اليوم عدم الدخول فى عناد مع الأخرين وقد يشعر مولود برج الثور اليوم بالتعب بعض الشيء خصوصا أن هناك تنافر فلكى اليوم فى منازل الصحة لذلك حاول الحصول على الراحة الكافية ولاداعى أن تجهد نفسك.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 6-10-2017

اليوم القمر فى منزل الأصحاب واليوم مواليد برج الجوزاء يعيشون أجواء إحتفالية وسيقضى مولود برج الجوزاء أوقات إجتماعية رائعة والفلك يدعمك وبقوة ياعزيزى الجوزاء اليوم سواء على الجانب العاطفى أو المهنى أو على الجانب الإجتماعى.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 6-10-2017

القمر اليوم فى وضع معاكس لك لانى الحساسية التى لديك اليوم تسبب لك سوء تفاهم مع الأخرين أيضا على المستوى العائلى عليك الأنتباة من تلك النقطة بصورة كبيرة والتحكم فى عصبيتك بصورة أكبر.

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 6-10-2017

اليوم حظك رائع ياعزيزى برج الأسد حيث أن القمر يتواجد فى منزل الحظ وهذا يجعل مولود برج الأسد لديك أفكار رائعة وجميلة للغاية قد يفقد الكثر المقاومة أمامك اليوم أيضا يمكنك قضاء رحلة أو السفر اليوم مناسب لهذا أيضا.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 6-10-2017

اليوم القمر فى منزل المدخرات ولن هناك اليوم تنافر فلكى فى منازل المال بالنسبة لك عزيزى العذراء لذلك الابتعاد عن المغامرات أو المفاوضات والشراء والبيع وكل الأمور التى تخص المال سيكون أفضل لك ياعزيزى العذراء بصورة كبيرة وحاول خوض الأعمال الروتينية اليومية واذا كان هناك قرارات مالية عليك الخوض بها حاول تأجيل تلك الأمور أو التفكير بصورة جيدة قبل إتخاذ القرارات.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 6-10-2017

مازال القمر التى يتواجد فى برج الحمل النارى فى مواجهة مع برجك عزيزى برج الميزان لذلك حاول عدم التحفظ بصورة كبيرة ولاداعى الأنتظار الكثير من الأخرين خصوصا أن مولود برج الميزان عندم يشعر بالصدمة رد فعلك سيكون عنيف ياعزيزى الميزان لذلك لاداعى للانتظار وأيضا لاداعى للتسرع اليوم عزيزى الميزان

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 6-10-2017

مازال هناك تنافر فلكى فى منازل الصحة لذلك الحصول على الراحة أمر هام للغاية اليوم ياعزيزى العقرب ومهم الإستعانة بالأخرين للمساعدة ولكن شخص أهل للثقة ياعزيزى خصوصا أن مولود العقرب لايعطى الثقة للأخرين بسهولة.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 6-10-2017

مازال القمر يدعمك وبقوة عزيزى القوس خصوصا أن القمر اليوم يتواجد فى منزل الحب وهذا يعطى مواليد برج القوس سحر وجاذبية وقد يحدث إرتباط اليوم خصوصا أن اليوم من الأيام المناسب جدا للإرتباط عموما اليوم مواليد برج القوس لديهم طاقة عاطفية بصورة أكبر سواء مرتبط أو غير مرتبط.

توقعات برج الجدى اليوم الجمعة 6-10-2017

مازال القمر معاكس لك عزيزى مولود برج الجدى ومن المطلوب من مواليد برج الجدى اليوم معالجة الأخطاء والتصرف كما ينتظر الأخرين منك لاداعى للعناد حتى تمر الأمور بسلام وبدون مشاكل.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 6-10-2017

الوضع الفلكى داعم للغاية حيث أن القمر فى منزل العلاقات لذلك إقناع الأخرين مهمة سهولة وبما تريدة أيضا لديكم أفكار جديدة ورائع أيضا يمكنك عمل صداقات جديدة وقوية.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 6-10-2017

حظك اليوم الجمعة لايدعمك عزيزى برج الحوت على الرغم من تواجد القمر فى منزل المال ولكن هناك تنافر فلكى فى منازل المال لذلك قد يتعرض مولود برج الحوت لنفقات بشكل غير متوقع أو التسرع فى القرارات الشرائية أو القرارات المالية لذلك دراسة الأمور المالية أمر هام للغاية اليوم ياعزيزى برج الحوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.