التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 5-5-2017 حظك اليوم
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 5-5-2017 حظك اليوم

سنقدم لكم, توقعات الأبراج اليوم الجمعة 5-5-2017 وتوقعات كارمن شماس وماغى فرح وحظك اليوم الجمعة 5/5/2017 حيث سنعرض, أن الأبراج اليوم وحظك اليوم وجميع, التفاصل الخاصة بكل برج حيث بعد أنتقال القمر من برج الأسد النارى إلى برج العذراء الترابى, سنجد الكثير من التغيرات الإيجابية, عند مواليد الأبراج الترابية العذراء والجدى والثور وأيضا عند بعض المواليد مثل الأسد أيضا ولكن هناك بعض الأمور, السلبية عند بعض الأبراج مثل الحم والقوس والحوت.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 5-5-2017

سيكون لديك, العديد من الأعمال ياعزيزى اليوم وتشعر بالمسؤولية وليس وقت كافى لديك بعض الإنشغالات و قد تكون عائلية أو منزلية, أو عمل روتينى, أو تهتم بصحتك أو تصرف على صحتك  الشغل طويل وستكون عطلة الأسبوع تعتبر مزعجة بالنسبة لك ولكن عليك, استثمار عطلة الأسبوع فى إصلاح, بعض الأمور وتحضير أمور جيدة بالنسبة لك والأهتمام بصحتك أو تعليم الطبخ أو روتين البيت وبعض مواليد برج الحمل, قد يكون لديهم عمل جديد.

لمعرفة توقعات برج الحمل لشهر مايو 2017 اضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 5-5-2017

بعد دخول القمر, فى برجك العذراء الترابى تتغير الظروف ياصديقى الثور وتسير الأمور أكثر من رائعة لديك ياعزيزى خصوصا أن, المثلث الفلكى الترابى اليوم, بعد دخول القمر إلى برج العذراء يفتح أمامك أبواب النجاح والرومانسية والتقدم والشهرة أيضا ياعزيزى الحظوظ اليوم, تدعمك وهناك تفاهم معك بشكل أكثر, من رائع من جانب الأخرين وإنجازات ونجاحات ولذلك عليك أستغلال, اليوم فى حل الأمور الصعبة أو الأمور العالقة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 5-5-2017

تعيش, فترة ضعيفة للغاية ياعزيزى خصوصا بعد دخول القمر فى برج العذراء الترابى لذلك حاول الأنتباة من تلك الفترة, عليك الأنتباة لصحتك ومن المشاكل, لذلك لاداعى للعصبية اليوم أو الدخول فى مناقشات حادة وهذا هو الأفضل بالنسبة لك ياعزيزى برج الجوزاء, اليوم ولاداعى للتسرع ياعزيزى خلال, تلك الفترة وهذا هو الأفضل بالنسبة لك وهذا الأمور قد يسبب لك بعض المشاكل الصحية, خصوصا أن كوكب المريخ فى برجك.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 5-5-2017

بعد أنتقال, القمر لبرج العذراء الترابى لديك القدرة الفكرية والجسدية اليوم بشكل أكثر من رائع ولديك القدرة على حل الأمور العالقة, و المشاكل وتلعب دور الوسيط, وتحاول تحريك الأمور أنت شخص موضوعى جدا وذكى جدا لذلك من الصعب حدوث مشاكل اليوم ولديك جاهزية, فكرية وجسدية هائلة تشتغل لصالحك.

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 5-5-2017

بعد أنتقال, القمر من برجك إلى برج العذراء اليوم ياصديقى هذا سيكون أمر جيد بالنسبة لك حيث أن قد يحمل لك العديد, من الفرص سواء إكاديمية أو فرصة إجتماعية, أو مهنية أيضا ياعزيزى الأسد حتى تربح ويكون موقعك أفضل ولاداعى للخوف من التوتر هناك بعض الرهبة, لديك لكن لاداعى للخوف يمكنك اليوم, خوض بعض التجارب الجديدة وخوض الأمتحانات أيضا.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 5-5-2017

بعد دخول القمر بالأمس الخميس إلى برجك لذلك أنت مالك مفتاح الحظ والنجاح يمكنك اليوم خوض العديد من التجارب الصعبة, ياصديقى برج العذراء ويمكنك أيضا, اليوم عزيزى العذراء مساعدة الأخرين المثلث الفلكى الترابى التى حدث بعد دخول القمر إلى برجك أكثر, من رائع ويدعمك ويقدم لك الحظ ياعزيزى برج العذراء.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 5-5-2017

بعد دخول القمر, إلى برج العذراء الترابى وبهذا سيكون هناك مثلث فلكى ترابى هذا لان يكون فى صالحك, ياصديقى برج الميزان حيث تشعر اليوم بالإحباط, ولان تجنى نتائج على الأطلاق ولان تحصل على ماتريد وقد يحصل بعض المشاكل الصحية أو تشعر بالضياع, خصوصا أن كان هناك فترة أختبارات عليك, الحذر اليوم خصوصا أن الأجواء فارغة من الحظوظ ياعزيزى مولود برج الميزان.

لمعرفة توقعات برج الميزان لشهر مايو 2017 اضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 5-5-2017

مولود برج العقرب, تشعر اليوم بالراحة بالنسبة لوضعك وتشعر بالاطمئنان ومطلوب منك إستعادة قوتك ونفسيتك الحلوة, وتعود مرة أخرى للتقدم والعمل على تعويض, أى تأخير ياعزيزى مولود برج العقرب قد تضطر اليوم للأعتذار أو تغير مسار أو تغير أسلوب.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 5-5-2017

بعد دخول القمر, فى برج العذراء الترابى هذا لان يكون فى صالحك ياعزيزى مولود برج القوس هيث سيكون هناك ضغوط عائلية, ومهنية وإجتماعية وتحديات كبيرة, وقد تشعر بالتعب بسبب الضغوط و لكن قد يصل بعض من مواليد برج القوس, إلى قمة النجاح.

توقعات برج الجدى اليوم الجمعة 5-5-2017

عزيزى مولود برج الجدى, بعد دخول القمر إلى برج العذراء الترابى بالأمس الخميس ويستمر حتى يوم السبت مساء تعتبر تعيش, أفضل فترة فى الشهر لذلك عليك العمل, على الأعمال الصعبة والتى تحتاج إلى حظوظ حيث أن الحظوظ تدعمك ياعزيزى بسبب المثلث الفلكى, الترابى سيكون حكمتك وذكائك سبب ابهار الآخرين.

لمعرفة توقعات برج الجدى لشهر مايو 2017 اضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 5-5-2017

دخول القمر, إلى برج العذراء هذا الأمر سيكون فى صالحك ياعزيزى مولود برج الدلو حيث سيكون هناك فرصة لك لتقديم, الأعتذار عن الأخطاء التى قمت بها خلال الفترة الماضية.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 5-5-2017

بسبب دخول القمر, إلى برج العذراء الترابى سيكون هناك بعض المعاكسات لمولود برج الحوت اليوم الجمعة حيث قد تسمع من بعض الأشخاص, بعض الكلمات, أو الملاحظات التى لاتحب أن تسمعها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.