توقعات الأبراج اليوم الجمعة 3-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 3-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 3-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 3-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 3-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس سنعرض لكم التحركات الفلكية وتأثير ذلك على حظك اليوم الجمعة وذلك من خلال توقعات الأبراج اليوم التى ستقدمها كارمن شماس.

حظك اليوم الجمعة الموافق الثالث من نوفمبر يشهد دخول القمر إلى برج الثور فى الحادية عشر وخمسة وأربعون دقيقة مساء والمريخ وفينوس يتواجدون فى برج الميزان الهوائى والشمس وعطارد والمشترى فى برج العقرب المائى وزحل فى برج القوس النارى وبلوتو يتواجد فى برج الجدى الترابى أيضا اليوم يحدث تنافر فلكى جديد حيث أن القمر التى يتواجد فى برج الثور الترابى يتنافر مع المشترى التى يتواجد فى برج العقرب المائى.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 3-11-2017

حظك اليوم الجمعة التنافر الفلكى فى منازل المال ومطلوب من مواليد برج الحمل اليوم الجمعة وضع ميزانية محددة للمصاريف الخاصة بك وحاول الأهتمام بتحديد الأولويات الخاصة بك ولاداعى للصرف بصورة عشوائية اليوم أيضا قد يكون ليس من الأيام المناسبة لمواليد برج الحمل من أجل إتخاذ قرارات مالية أو الدخول فى عمليات بيع أو شراء.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 3-11-2017

حظك اليوم الجمعة يشهد دعم فلكى كبير لك عزيزى برج الثور حيث يتواجد القمر فى برجك ياعزيزى الثور وهذا يعطى لك يوم من الايام الرائعة فى الحقيقة ومزاج حلو ويمكنك إغراء الأخرين بصورة ويمكنك فرص نفوذك وإرادتك بشكل سريع وسهل على الأخرين خصوصا أن الوضع الفلكى داعم لك للغاية عزيزى الثور.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 3-11-2017

القمر يتواجد فى المنزل الثانى عشر ومن المطلوب من مواليد برج الجوزاء العمل فى صمت وتجنب الفخر بالذات أيضا قد تميل عزيزى الجوزاء للتفكير فى بعض الذكريات الماضية الغير سعيدة بالنسبة لك حاول الخروج من تلك الحالة السلبية يمكنك فقط فى الذكريات السعيدة أو التجارب الغير سعيدة من أجل الإستفادة من تجارب الماضى.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 3-11-2017

القمر فى منزل الأصحاب والوضع الفلكى داعم جدا بالنسبة لمواليد برج السرطان ويعطى لك حياة إجتماعية حلوة وحماس وطاقة ونشاط مما يدعمك وبقوة من أجل عمل حياة إجتماعية رائعة.

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 3-11-2017

الوضع الفلكى معاكس لك ومطلوب من مواليد برج الأسد أن تحاول التمسك بالمبادء ولاداعى للمستجدات تجعلك مشوش حاول ترتيب أفكارك وأولوياتك من أجل مقاومة تلك التشويش.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 3-11-2017

حظك اليوم الجمعة رائع خصوصا أن القمر فى منزل الحظ واليوم لايوجد مانع من أجل الدخول فى المغامرات ولكن كالعادة مواليد برج العذراء يحبون خوض المغامرات المحسوبة أيضا اليوم من الأيام المناسبة من أجل التخطيط للسفر أو رحلة والتعامل أيضا مع الجهات الأجنبية من الأمور المناسبة للغاية اليوم.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 3-11-2017

يتواجد تنافر فلكى فى منازل المال بالنسبة لك عزيزى الميزان لذلك اليوم لاداعى للتمسك بالمصاريف الغير هامة ولاداعى للدخول فى مغامرات وخصوصا بالتأكيد المغامرات المالية خصوصا أن الفلك لايدعمك على الاطلاق فى تلك المنزل لذلك الحذر اليوم من أمور البيع أو الشراء من الأمور الضرورية حاول أيضا عدم الدخول من الاساس فى عمليات بيع أو شراء.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 3-11-2017

اليوم الجمعة القمر فى مواجهة مع برجك من الساعة الثانية عشر ظهرا ومطلوب من مواليد برج العقرب عدم الإستسلام للعصبية حاول الخروج من القوقعة التى انت بها أيضا لاداعى للتسرع فى الأمور المالية على الاطلاق وبالنسبة المرتبطين لاداعى للتسرع فى ردود الأفعال والعصبية مع شركاء الحياة أيضا لاداعى فى الجانب المهنى لاداعى للعصبية على شريك العمل.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 3-11-2017

التنافر الفلكى قد يصيب الجانب الصحى مما يجعل طاقة مواليد برج القوس أقل تميل للكسل بصورة كبيرة ولكن من المطلوب من مواليد برج القوس الأهتمام بالراحة وعليك الأهتمام بالجانب الصحى بصورة كبيرة ياعزيزى.

توقعات برج الجدى اليوم الجمعة 3-11-2017

الوضع الفلكى داعم حيث أن القمر يتواجد فى منزل الحب واليوم مواليد برج الجدى لديهم يوم رائع عاطفى أيضا على الجانب الإجتماعى سيكون مثال يحتذى بة ولديكم طاقة كبيرة ليس فقط طاقة عاطفية أيضا طاقة بدنية كبيرة أيضا تملك روح مبادرة تجعلك تقترب بصورة كبيرة من الاخرين.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 3-11-2017

القمر معاكس لك ومطلوب منك اليوم الجمعة وضع حدود بينك وبين أفراد العائلة أو من الحياة الإجتماعية وحاول مقاومة التفكير فى الذكريات المؤلمة والغير سعيدة.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 3-11-2017

اليوم الجمعة يشهد دعم فلكى كبير حيث أن القمر فى منزل العلاقات وهذا يجعل مواليد برج الحوت لديهم رغبة فى الانطلاق ويشعر بالرغبة بالانطلاق اليوم أيضا مواليد برج الحوت لديكم فرصة من أجل التفكير بصورة جيدة عن التعبير عن الأراء الخاصة بك لذلك الفلك يدعمك اليوم على الجانب العاطفى أيضا الجانب إجتماعى.