التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 15-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 15-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 15-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس … مع تغير تحركات الكواكب بصورة يوميا يأثر هذا على حظوظ الأبراج لذلك سنقوم خلال تلك المقال بعرض لكم حظك اليوم الجمعة.

حظك اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من أغسطس يشير إلى أرتفاع حظوظ الأبراج المائية برج السرطان وبرج الجوزاء وبرج العقرب وذلك بسبب تواجد القمر فى برج السرطان المائى حيث أن اليوم يتواجد أيضا كوكب فينوس فى برج الأسد النارى وعطادر والشمس والمريخ فى برج العذراء وزحل فى برج القوس النارى وكوكب المشترى فى برج الميزان.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 15-9-2017

مازال القمر فى معاكس لك عزيزى مولود برج الحمل لذلك من المطلوب من مواليد برج الحمل التعامل مع الأخرين بهدوء ولطف خصوصا مع المشاكل العائلية أيضا مطلوب من مواليد برج الحمل مقاومة مشاعر الحزن حتى يمكنك معايشة الواقع وحاول أيضا مقاومة العصبية والتوتر فى التعامل مع الأخرين خصوصا فى الجانب العائلى والإجتماعى.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 15-9-2017

مازال الوضع الفلكى الحالى يدعمك عزيزى مولود برج الثور وذلك بسبب تواجد القمر اليوم فى منزل العلاقات مما يعطى مولود برج الثور لبقة ودبلوماسية وبلاغة فى التعبير عن مشاعرك اليوم سيكون المحيط العائلى مثالى جدا بالنسبة لك حيث يمكنك قضاء وقتك مع العائلة ومع الأهل والأقارب أيضا على الجانب الإجتماعى يعيش برج الثور سكون لديهم يوم رائع على الجانب الإجتماعى.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 15-9-2017

اليوم القمر يتواجد فى منزل المال واليوم مواليد برج الجوزاء قد يكون مشغول فى الأمور المالية ومطلوب منك البحث فى تلك الأمور بصورة جيدة ولاداعى للتسرع ياعزيزى عليك بعمل الحسابات اللازمة بصورة دقيقة حتى لاتقع فى الأخطاء.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 15-9-2017

مازال القمر فى برجك عزيزى مولود برج السرطان مما سيجعل متألق اليوم وإستعداد كبير للعطاء ويمكنك التعبير عن المشاعر الإيجابية التى لديك للحبيب حيث أن يمكنك لفت أنظار الجميع اليوم وخصوصا أنظار الجنس الأخر حيث أن مظهرك الرائع يلفت أنظار الأخرين بصورة مميزة وإيجابية لك ياعزيزى السرطان.

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 15-9-2017

مواليد برج الأسد اليوم القمر فى المنزل الثانى عشر لذلك من المطلوب من مواليد برج الأسد الأنتباة لصحتك وسلامتك وتجنب الزهو بنفسك أيضا تجنب الفخر بالإنجازات التى قمت بها.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 15-9-2017

اليوم القمر يتواجد فى منزل الأصحاب مما سيجعل اليوم من الأيام المناسبة للغاية إجتماعيا حيث يمكنك قضاء أوقات أكثر من رائعة مع الأصحاب ويمكنك أن تجد الكثير من الأشخاص التى يقدمون لك الدعم والمساندة أما مواليد برج العذارء التى يملكون مشاريع خاصة هذا اليوم هو يوم من الأيام المناسبة من أجل تنمية عملك.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 15-9-2017

اليوم القمر فى منزل العمل معاكس لك ياعزيزى برج الميزان للاسف حيث اذا كنت فى إجازة أيضا يسبب لك فى التوتر أو فى عصبية لذلك مطلوب من مواليد برج الميزان الصبر ولاداعى للعصبية خصوصا أن كنت تواجة عناد من بعض الأشخاص لذلك الصبر والمرونة أهم شيء اليوم من أجل مرور اليوم بسلام.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 15-9-2017

القمر اليوم فى منزل الحظ مما سيجعل معنويات مولود برج العقرب مرتفعة للغاية ولديكم إستعداد بصوةر أكبر للدخول فى مغامرات و سيكون هناك حظوظ كبيرة وخصوصا اذا كان هناك تعامل مع جهات أجنبية قد يكون لديكم القدرة على توطيد علاقتك مع جهات أجنبية.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 15-9-2017

اليوم الجمعة مواليد برج القوس لديكم القمر فى منزل المدخرات لذلك حاول عزيزى مولود برج القوس تنظيم النفاقات الخاصة بك و أولوياتك لان اليوم هناك تنافر فلكى فى منازل المال لذلك مطلوب من مواليد برج القوس تنظيم الحالة المالية وعدم الدخول فى مغامرات مالية وتجنب عمليات البيع والشراء اليوم.

توقعات برج الجدى اليوم الجمعة 15-9-2017

القمر فى مواجهة مع برجك عزيزى برج الجدى ومطلوب من مواليد برج الجدى اليوم إتخاذ الإجراءات اللازمة فى المشاكل والحقوق القانونية ولاداعى للثقة الزائدة فى الأخرين ياعزيزى برج الجدى وعليك أن تكون حريص لحماية حقوقك.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 15-9-2017

اليوم هناك تنافر فلكى فى منازل الصحة لاداعى للبخل على نفسك للإستمتاع بالراحة خصوصا أن اليوم تشعر أن الطاقة اقل لذلك الراحة أمر هام للغاية اليوم من أجل القدرة على العطاء فيما بعد.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 15-9-2017

الحوت اليوم الوضع الفلكى الحالى يدعمك عزيزى مولود برج الحوت لذلك لديكم شعور بسلام نفسى ويمكنك أن تعيش فى حالة مزاجية رائعة وعاطفية يمكنك قضاء أوقات أكثر من رائعة واذا كان لديكم أولاد قادر على تحقيق تفاهم وقرب أكثر من الأولاد ويمكنك ممارسة الرياضة بصورة مميزة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.