التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 12-5-2017 حظك اليوم
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 12-5-2017 حظك اليوم

سنقدم لكم توقعات الأبراج اليوم الجمعة 12-5-2017 حيث أن الأبراج اليوم وحظك اليوم الجمعة 12/5/2017 يشهدان العديد من التغيرات وذلك بسبب أنتقال القمر من برج العقرب المائى إلى برج القوس النارى مما يجعل مواليد الأبراج النارية برج القوس وبرج الحمل وبرج الأسد فى أسعد حالاتهم و أيضا برج الحوت والثور والميزان والدلو ولكن هناك خيبة أمل لمولود برج الجدى والعذراء سنعرض لكم تفاصيل كاملة حول توقعات الأبراج اليوم الجمعة 12/5/2017 من خلال التقرير التالى.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 12-5-2017

هناك إنفراج وإرتياح اليوم ياعزيزى مولود برج الحمل حيث ستكون عطلة الأسبوع بالنسبة لك قوية ونشيطة وإيجابية وجميلة وهناك أخبار سعيدة اليوم  ياعزيزى مولود برج الحمل وبتعوض اليوم عن تعب ومشاكل خلال الأيام السابقة بسبب معاملة مالية ومصرفية لذلك اليوم الجمعة يعتبر من أفضل أيام الأسبوع لمواليد برج الحمل.

لمعرفة توقعات برج الحمل لشهر مايو 2017 العاطفية والمهنية أضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 12-5-2017

تشعر مولود برج الثور بالراحة إلى حد ما وذلك بالمقارنة بالأيام السابقة وتصل إلى شط الأمان ولكن هناك بعض الأخطاء عليك أن تقوم بتصحيحها ومولود برج الثور مطلوب منك السعى لتقرب وتصحيح أخطاء وقد يكون لتنازل معين.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 12-5-2017

اليوم الجمعة يعتبر من أسواء أيام الأسبوع لمولود برج الجوزاء وهذا حسب التحركات الفلكية لذلك عليك بالأنتباة  ياعزيزى هناك منافسات وخصم قوى ومنافسة قوى وقد يتواجد البعض يدخل معاك فى تحدى وعليك الأنتباة من كلامك حيث قد تفهم خطأ هناك التباسات ومشاكل ومزاج متقلب ولكن من الأفضل الأبتعاد عن المشاكل ياعزيزى لان قد يحدث إنفصال اليوم وزعل.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 12-5-2017

ينتقل القمر من برج العقرب المائى إلى برج القوس النارى وهذا هو بيت الصحة والشغل والأمور المهنية والعمل الروتينى لذلك هناك أعباء ومسؤوليات عليك ولكن هذا أمر إيجابى حيث يعطيك فرصة حتى تتقدم مهنيا وحتى تشتغل على حالك والأمور الروتينية واليومية متعبة وطويلة ولكن ليس سلبية ولكن حاول أن تنظم جدول أعمالك.

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 12-5-2017

يعتبر اليوم الجمعة هو أفضل يوم فى يوم فى الأسبوع وذلك بسبب تواجد القمر فى برج القوس النارى هذا البرج الصديق لك حيث أنت شخص مميز ولديك القدرة على يحقق مايريد وقادر على النجاح وقد تحصل على بعض الأخبار السعيدة اليوم وأيضا تشعر بالفرحة بسبب خبر سار والتى يعوض لك تعب وزعل فى الأيام الأخيرة.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 12-5-2017

القمر المتواجد فى برج القوس النارى يشكل مربع مع برجك وهنا مولود برج العذراء قد يفكر فى الجلوس فى مكتبة مايحكى مع أحد أو قد يفضل الجلوس فى المنزل وقد يضطر إلى  الأهتمام ببعض الأمور الشخصية والعائلية لذلك عليك التعامل مع جميع الأمور بشكل موضوعى وحاول الأبتعاد عن المشاكل والعواطف الحساسة يمكن تبكى بسرعة أو تكون حساس لذلك حاول التعامل مع الأمور بشكل منضبط ولاداعى لتأزيم الوضع لان ليس هناك أى سبب على الأطلاق.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 12-5-2017

القمر اليوم فى برج القوس النارى ياعزيزى لذلك تعود أن تستقوى على الأخرين وتستقوى على حالك وتعود إلى الثقة فى النفس وهناك أحتمال أن يكون مولود برج الميزان أن يتنقل من مكان إلى أخر بشكل مفاجئ وطارئ وهناك أحتمال أن تسمع خبر أو تفسر مسائلة بطريقة ذكية جدا أفكارك ذكية ياعزيزى أنت مبدع وفنان وحتى اذا ما كنت تعمل بالفن أفكارك رائعة وأنت ملهم وبالتالى عليى الأستفادة من اليوم الجمعة من الأبداع وإلى إعطاء ما عندك من أفكار ذكية ورائعة.

لمعرفة توقعات برج الميزان لشهر مايو 2017 العاطفية والمهنية أضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 12-5-2017

لانى القمر فى برج القوس وهذا هو البيت الثانى بالنسبة لك ياعزيزى مولود برج العقرب حيث قد تفكر فى ترتيب أوضاعك المالية هناك بعض الفواتير وهناك بعض المصاريف وقد تحتاج إلى المال وقد يدخل لك دخل إضافى بسبب توقيع عقود جديدة وهذة مسائلة هامة للغاية الجمعة والسبت وعليكم الأنتباة من بعض المصاريف وقد يكون أحد أحبائك فى حاجة لدعمك سواء المعنوى أو المادى.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 12-5-2017

يعودة مولود برج القوس ويستقوى ويشعر بالقوة ويعود الأيمان بذاتة وبنفسة وتعود الثقة فى النفس ويعود مولود برج القوس يرى الأمور مثل ماهى ويرجع ينتطلق بخطوات جديدة وأفكارك واضحة تماما والضوء أخضر بالنسبة لك اليوم الجمعة يأخذ بالأتجاة التى تريدة قد يكون تغير مسار عائلى أو تغير مسار شخصى أو تغير مسار إكاديمى هناك خطوات وأفكار كل الأمور تسير واضحة لك.

توقعات برج الجدى اليوم الجمعة 12-5-2017

القمر اليوم متواجد فى برج القوس النارى وتعتبر هذة أضعف نقطة بالنسبة لك ياعزيزى مولود برج الجدى قد تشعر بخيبة وتشعر بضعف وتشعر أيضا بملل وفراغ وحزن  أو تعب لذلك اليوم هو يوم غير مناسب على الأطلاق حتى تأخذ قرارات أو أن تأخذ خطوة لبداية مشروع جديدة حاول التركيز على عمل الروتينى اليومى أو قضاء عطلة الأسبوع بين الأصدقاء والأهل وعليك أيضا الأنتباة إلى صحتك وعليك الأنتباة من المحتلين أيضا.

لمعرفة توقعات برج الجدى لشهر مايو 2017 العاطفية والمهنية أضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 12-5-2017

هناك راحة وإنفراج وأشخاص يقدمون لك الدعم وتكشتف أنك ليس لحالك وقد يكون هناك نشاط إجتماعى أو غيرة يجعل ترفة عن نفسك وتعود لك الثقة فى نفسك اليوم الجمعة مع القمر المتواجد فى برج القوس النارى مولود برج القوس تشعر بالفرحة ومرتاح وأنت فى حاجة إلى الفرحة وإدخال البهجة على نهارك ويومك وذلك من خلا الأصحاب ومن خلال بعض النشاطات العائلية أو من خلال بعض النشاطات الإجتماعية.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 12-5-2017

القمر المتواجد فى برج القوس النارى يشكل مربع مع برجك من البيت العاشر لذلك هناك تحديات وهناك فرصة حتى تصل إلى القمة وذلك من خلال الكلمة الحلوة أو الكتابة الحلوة أو التنقل والزيارة وتفسير الأمور والفكرة الذكية والأبداع التى لديك مولود برج الحوت لدك القدرة على الوصول إلى قمة النجاح لكن أيضا اذا كنت تحكى شيء ليس صحيح قد تبهدل حالك.

لمعرفة توقعات برج الحوت لشهر مايو 2017 العاطفية والمهنية أضغط هنا 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.