التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 10-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 10-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 10-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس نتابع اليوم التحركات والأحداث الفلكية وتأثير ذلك على الأبراج اليوم الجمعة وذلك من خلال عالمة الفلك كارمن شماس والتى ترصد لنا حظك اليوم الجمعة.

حظك اليوم الجمعة الموافق العاشر من نوفمبر يشهد دخول القمر إلى برج الأسد النارى ويستمر الوضع كما هو حيث يتواجد المشترى والشمس وفينوس فى برج العقرب المائى والمريخ فى برج الميزان الهوائى وعطارد وزحل فى برج القوس النارى وبلوتو يتواجد فى برج الترابى سنتابع معاكم الأن حالة جميع الأبراج اليوم.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 10-11-2017

حظك اليوم الجمعة القمر يتواجد فى برج الأسد النارى الصديق لك عزيزى برج الحمل وهذة الوضعية الفلكية رائعة بالنسبة لك حيث هذا هو منزل الحب حيث أن اليوم يتواجد إنفراجة عاطفية وقدرة على التفاهم مع الأخرين بصورة بسيطة وسهلة للغاية واليوم فرصة من أجل قضاء فترة سعيدة وإكتساب حب الناس.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 10-11-2017

الوضع الفلكى معاكس لك عزيزى برج الثور خصوصا على المستوى العائلى والإجتماعى لذلك حاول الإنشغال بالواجبات التى لديك ولاداعى للدخول فى مواجهات أو مشاكل خصوصا فى الجانب العائلى حتى لايحدث مشاكل عائلية أيضا مطلوب من مواليد من برج الثور عدم الدخول فى جدال سيؤدى هذا الجدال لبعض المشاكل فلاداعى من تلك الجدال.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 10-11-2017

القمر يتواجد فى برج الأسد النارى وهذا هو منزل العلاقات بالنسبة لمولود برج الجوزاء وبالتالى اليوم يمكنك عمل حوارات رائعة وممتعة مع الأخرين واليوم المناسبة والرائع لمواليد برج الجوزاء من أجل الإنطلاق بصورة رائعة والخروج مع الأصدقاء وقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء والأصحاب خصوصا أن مواليد برج الجوزاء لديهم لباقة ودبلوماسية رائعة للغاية.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 10-11-2017

القمر يتواجد فى منزل المال وبالتالى وهذا يعطى لك فرص مالية هايلة للغاية وسط الضغوط ومطلوب من مواليد برج السرطان إستغلال الفرص المتاحة لك ولاداعى للترد ياعزيزى خصوصا فى القرارات المالية خصوصا أن الفلك سيدعمك وبقوة اليوم فى الجانب المالى لذلك حاول الإجتهاد بصورة كبيرة فى الأعمال الت ىقد تجنى منها أرباح إضافية.

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 10-11-2017

القمر اليوم فى برجك ياعزيزى مولود برج الأسد وبالتالى ثقة كبيرة فى النفس والسحر والجاذبية وأيضا سيعطى لك القوة والحجة المناسبة من أجل إقناع الاخرين بسهولة وبدون مشاكل على الاطلاق وتملك القدرة على التأثير على الأخرين بصورة سهلة وبسيطة للغاية خصوصا الجنس الأخر وذلك بسبب تواجد القمر فى برجك.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 10-11-2017

اليوم القمر فى المنزل الثانى عشر لذلك حاول الأهتمام بالجانب الصحى وحاول تنفيذ اليوم مقولة أن لبدنك عليك حق واليوم من الأيام المناسبة من أجل الحصول على الراحة بصورة جيدة حاول إستغلال تلك الوضع الفلكى ياعزيزى برج العذراء حاول العمل فى سرية وكتمان ولاداعى للحديث بصورة كبيرة على نفسك.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 10-11-2017

القمر اليوم يتواجد فى منزل الأصحاب و اليوم مواليد برج الميزان لديهم حياة إجتماعية ناجحة للغاية ويوم مناسب من أجل مشاركة الأخرين بصورة كبيرة ويمكنك التسلح بكل الرفاق والأهل أيضا وينطبق عليكم اليوم مقولة الإتحاد قوة.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 10-11-2017

القمر التى يتواجد فى برج الأسد معاكس لك وبالتالى حاول عدم الحديث عن نفسك بصورة كبيرة حتى لو كان هناك إستفزاز من الأخرين أيضا مطلوب من مواليد برج العقرب اليوم أن تحاول القيام بالواجبات التى لديك بصورة كاملة ولاداعى للكسل حتى لاتقع فى الأخطاء.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 10-11-2017

اليوم مواليد برج القوس لديهم وضعية فلكية رائعة حيث أن القمر فى منزل الحظ وهذا سيجعلك لديكم القدرة على تخفيف الهموم على الناس وأيضا الناس تخفف لك الهوم وقد تحقق اليوم مكاسب مالية ويمكنك أيضا السفر أو القيام برحلة أو التخطيط للسفر أو رحلة.

توقعات برج الجدى اليوم الجمعة 10-11-2017

وضع فلكى مميزة للغاية حيث أن القمر يتواجد فى منزل المدخرات وبالتالى يمكنك الحصول على دخل مالى إضافى يسمح لك بفوايد كبيرة للغاية أو الوصول إلى أحلامك أيضا مواليد برج الجدى لديهم قدرة على التخطيط بصورة هايلة وجيدة للغاية للمستقبل ولديكم رؤية أفضل وجيدة للغاية حاول القيام بتلك الرؤية المستقبلة ولاداعى للترد ياعزيزى.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 10-11-2017

القمر اليوم فى مواجهة مع برجك وبالتالى اليوم الجمعة يميل مواليد برج الدلو اليوم للعصبية وللغضب بصورة سريعة للغاية وتميل أيضا للعزلة لذلك الإستسلام للعزلة أمر ليس جيد على الأطلاق سيجعل الجميع يبتعد عنك لذلك حاول الأقتراب من الأخرين ولاداعى للعزلة ياعزيزى لذلك حاول مقاومة تلك الرغبة.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 10-11-2017

القمر يتواجد فى منزل العمل والصحة وبالتالى الوضع الفلكى رائع للغاية ياعزيزى برج الحوت من أجل القيام بالواجبات التى لديك على أكمل وجة أيضا لديكم طاقة ونشاط أكبر وأحسن ويمكنكم تنظيم جهودك بصورة أفضل وأحسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.