التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 22-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 22-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس

الأبراج اليوم الثلاثاء 22-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس سنرصد لكم توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء الموافق الثانى والعشرون من أغسطس حيث أن حظك اليوم الأثنين 22/8/2017 تشير إلى أرتفاع حظوظ الأبراج الترابية بسبب تواجد القمر اليوم فى برج العذراء الترابى مما سيجعل برج الجدى وبرج العذراء وبرج الثور يعيشون اليوم فى حظوظ كبيرة تدعمهم.

حظك اليوم الثلاثاء أيضا تشير إلى أرتفاع حظوظ برج السرطان وسنرصدم لكم خلال تلك المقال توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 22-8-2017.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 22-8-2017

هناك العديد من المسؤوليات والضغوط والجو العام الروتينى يتغير وقد يكون هناك بعض المسائل الصحية التى تقوم بالعمل عليها ولكن كل هذة الأمور بداية جديدة لك لذلك لاداعى للخوف على الأطلاق ياعزيزى مولود برج الحمل.

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 22-8-2017

هناك تجاوب معك وهناك إنسجام معك ياعزيزى الثور وهناك دعم لك وإنفراجات كبيرة تجعل مولود برج الثور يشعر بالراحة الكبيرة وتعود لك الثقة فى النفس ويعتبر اليوم من الأيام الرائعة فى هذا الأسبوع.

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 22-8-2017

عليك الأنتباة من بعض المزاجية ومن بعض الخصوصيات حيث هناك بعض الأشخاص يتدخلون فى بعض الأمور التى تخصك ولكن لاداعى للإنفعال ياعزيزى حاول الهدوء ولاداعى للعصبية.

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 22-8-2017

مولود برج السرطان تتمتع اليوم بقدرات مهمة جدا فكرية وجسدية ستجعلك من المنافسين الأقوياء أنت شخص ناجح جدا ياعزيزى السرطان اليوم وقادر على تغير الأمور وقلب الأمور بسبب أفكارك القوية وقدرتك على الإقناع.

توقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء 22-8-2017

أنت شخص قادر على فرض رأيك ولكن هذا سيكون بالدبلوماسية والمرونة وليس بالقوة أو العناد الأجواء تطلب منك أن تفاوض وسيكون لديك القدرة على التفاوض وستنجح ياعزيزى الأسد خصوصا أن الأجواء والحالة الفلكية تدعمك وبقوة ياعزيزى اليوم.

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 22-8-2017

نجمك قوى اليوم الثلاثاء ياعزيزى مولود برج العذراء خصوصا أن اليوم القمر فى برجك والشمس أيضا فى برجك إنطلاقة جديدة وصفحة جديدة وتملك الثقة بالنفس قوية جدا ومعنويات مرتفعة وهناك إنطلاق لمرحلة جديدة.

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 22-8-2017

يعتبر اليوم من الأيام الضعيفة حيث هناك تعب وهناك خيبة أمل وزعل ولكن لاداعى اليوم أن تأخذ قرارات اليوم ياعزيزى مولود برج الميزان حتى لاتقع فى الأخطاء وعليك اليوم الأنتباة من المحتلين والألتباسات.

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 22-8-2017

تخف الضغوط التى عليك ياعزيزى مولود برج العقرب وسيكون لديك القدرة على مواجهة الأمر الواقع خصوصا أن هناك بعض الأصدقاء التى تدعمك وتقدم لك المساعدة.

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 22-8-2017

تنظر بعض الأشياء المهمة أنت بحاجة اليوم ياعزيزى مولود برج القوس للمساعدة ولكن لاداعى للخوف ياعزيزى من القلق لانى ستنجح وستشعر بالراحة والإنبساط وحاول السيطرة على أوضاعك وكلامك.

توقعات برج الجدى اليوم الثلاثاء 22-8-2017

حظوظك رائعة ياعزيزى مولود برج الجدى اليوم الثلاثاء لذلك يمكنك اليوم إتخاذ القرارات المهمة أو الدخول فى مغامرات جديدة ولاداعى للخوف أو القلق الحظوظ تدعمك ياعزيزى اليوم.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 22-8-2017

اليوم تقل المشاكل والخلافات وهناك إنفراجات بشكل تدريجى تشعر بة عزيزى مولود برج الدلو لذلك يمكنك اليوم ياعزيزى الدخول فى مشاريع جديدة ولاداعى للقلق أو الخوف من التجارب الجديدة

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 22-8-2017

اليوم يعتبر من الأيام الصعبة وهناك العديد من التحديات التى تواجة مولود برج الحوت هناك مزاجية وهناك رغبة فى البكاء والتذمر والشكوى ومزاجك ليس إيجابى ومن الضرورى إيجاد منفذ لهذة الأمور يمكنك خوض بعض الأمور الترفية الجديد من أجل إدخال الفرحة إلى حياتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.