التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 4-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 4-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 4-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس سنعرض لكم الأحداث الفلكية وتحركات الكواكب التى تؤثر بصورة كبيرة للغاية على الأنسان لذلك سنقوم بعرض لكم توقعات الأبراج اليوم الأربعاء.

حظك اليوم الأربعاء الموافق الثالث من أكتوبر يشير إلى تواجد القمر فى برج الحوت المائى مما سيجعل هناك فرص وحظوظ كبير لمواليد الأبراج المائية برج العقرب وبرج السرطان وبرج الحوت ومازال الكواكب كما هى حيث يتواجد كوكب فينوس وكوكب المريخ فى برج العذراء الترابى والشمس والمشترى وعطارد فى برج الميزان الهوائى وزحل فى برج القوس وبلوتو فى برج الجدى وهناك تنافر فلكى اليوم الأربعاء القمر التى يتواجد فى برج الحوت المائى يتنافر مع كوكب المريخ المتواجد فى برج العذراء الترابى.

توقعات برج الحمل اليوم الأربعاء 4-10-2017

حظك اليوم الأربعاء يشير إلى أستمرار تواجد القمر فى المنزل الثانى عشر وهناك أيضا تنافر فلكى فى منازل الصحة لذلك حاول ياعزيزى برج الحمل اليوم الحافظ على الجانب الصحى ولاداعى للمغامرة أو الدخول فى مناقشات تؤدى إلى عصبيتك أيضا من الأمور المهمة عدم الاصرار التحكم فى كل شيء وحاول المراقبة فى صمت.

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 4-10-2017

حظك اليوم الاربعاء يؤكد دعم  الفلك لك اليوم حيث يتواجد القمر فى برج الحوت فى منزل الأصحاب واليوم يدعم مواليد برج الثور بصورة كبيرة للغاية لذلك هناك إمكانية وفرص كبيرة من أجل أوقات حلوة ورائعة مع الأصحاب المخلصين وقد تحصل على دعم الأصدقاء المخلصين أيضا من النواحى المهنية ستجد الدعم المناسب لك واليوم أيضا عزيزى الثور تملك القدر على تنمية وبناء مشاريعك وعملك.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 4-10-2017

مازال القمر التى يتواجد فى برج الحوت معاكس لك عزيزى الجوزاء وهذا يعطى مواليد برج الجوزاء شعور كبير بالتوتر والضغط الكبير لكن الثقة بالنفس هى تعتبر سلاحك اليوم عزيزى برج الجوزاء خصوصا أن الوضع الفلكى ليس سيء بالنسبة لك ياعزيزى حيث أن هناك ثلاثة كواكب أخر تدعمك وبقوة فى منزل الحب ستجعلك تحصل على ماتريدة من حب الناس لك.

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 4-10-2017

اليوم الأربعاء يشهد دعم كبير لك من القمر التى يتواجد فى برج الحوت الصديق لك عزيزى السرطان واليوم من الأيام المناسبة لمواليد برج السرطان من أجل لقيام برحلة أو قضاء أوقات سعيدة واليوم من الأيام المناسبة لمواليد برج السرطان  لتحقيق مكاسب مالية لذلك عليك إستغلال اليوم بصورة جيدة الإجتهاد اليوم سلاحك من أجل تحقيق مكاسب مالية رائعة.

توقعات برج الأسد اليوم الأربعاء 4-10-2017

التنافر الفلكى مازال فى منازل المال وبالتالى عليك ياعزيزى مولود برج الأسد وبالتالى عليك حساب الامور المالية بدقة كبيرة عزيزى الأسد من أجل تحقيق توازن فى الحالة المالية اليوم الأربعاء.

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 4-10-2017

اليوم القمر فى مواجهة مع برجك لذلك من المطلوب من مواليد برج الأسد التحرر من أى ضغوط تسبب لك فى عصبية أيضا مواليد برج العذراء لديهم رغبة  كبيرة فى التحرر من الضغوط ولكن عزيزى مولود برج العذراء حاول أيضا السيطرة على أعصابك ولاداعى للإنفعال الزائد.

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 4-10-2017

اليوم تميل عزيزى برج الميزان إلى التكاسل خصوصا أن هناك حالة من التنافر الفلكى فى منازل الصحة لكن على الرغم من المسؤوليات الكبيرة والكثيرة التى عليك ياعزيزى الميزان عليك أيضا أن تعطى لصحتك وقت كافى للراحة والأهتمام عموما بالجانب الصحى من الأمور المهمة للغاية لذلك حاول الإسترخاء اليوم ومقاومة التعب التى تشعر بة والحصول على قسط كافى من الراحة.

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 4-10-2017

الوضع الفلكى الحالة بالنسبة لمواليد برج العقرب داعم للغاية خصوصا أن القمر يتواجد فى برج الحوت الصديق لك ياعزيزى العقرب حيث يمكنك اليوم التعبير عن مشاعرك بصورة جيدة للغاية واليوم قد تقضى أوقات رائعة وسعيدة مع الأحباب ويمكنك أن تعيش الحياة كما تريدها.

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 4-10-2017

اليوم القمر فى وضع معاكس لك ومطلوب من مواليد برج القوس اليوم أن يكون شخص واقعى ولاداعى أن تكون شخص متطلب فى علاقتك مع العائلة ومن الأمور المهمة اليوم أيضا لمولود برج القوس حتى لايحدث مشاكل أو خلافات هو عدم الدخول فى مناقشات.

توقعات برج الجدى اليوم الأربعاء 4-10-2017

اليوم القمر فى منزل العلاقات وهذا سيجعلك نظرتك للعالم نظرة موضوعية وقد تكون نظرة جديدة أيضا ويمكنك اليوم مواجهة التطور بصورة كبيرة وستكون شخص مقنع للأخرين بصورة كبيرة حيث يمكنك اليوم عرض عملك بصورة جيدة وذكية أيضا لذلك حاول ياعزيزى الجدى اليوم الحصول على ماتريدة خصوصا فى جانب العلاقات.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 4-10-2017

اليوم هناك تنافر فلكى لمولود برج الدلو فى منازل المال وحاول ياعزيزى الدلو اليوم ياعزيزى الهروب من عمليات نصب أو إحتيال لانك معرض بصورة كبيرة لعمليات النصب والإحتيال خلال تلك الفترة واليوم بالتحديد لذلك اليقظة أمر مهم للغاية ياعزيزى حتى لاتقع فريسة سهلة للأخرين خصوصا فى جانب الامور المالية.

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 4-10-2017

القمر اليوم فى برجك عزيزى برج الحوت وهذا سيجعل هناك حضور بصورة جيدة وحماس كبير والتعبير عن نفسك بصورة ذكية للغاية وبسهولة ومؤثر بصورة كبيرة ورائعة فى الاخرين وخصوصا الجنس الاخر التى حيث تلفت أنظار الجنس الأخر بسبب مظهرك الرائع اليوم ياعزيزى برج الحوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.