التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 23-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 23-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس

الأبراج اليوم الأربعاء 23-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس… اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرون من أغسطس حيث سنعرض لكم توقعات الأبراج اليوم وحظك اليوم 23/8/2017

حظك اليوم الأربعاء تشير إلى أرتفاع حظوظ الأبراج الترابية برج الجدى وبرج العذراء وبرج الثور وذلك بسبب تواجد القمر اليوم الأربعاء الثالث والعشرون من أغسطس فى برج العذراء الترابى وأيضا دخول الشمس اليوم فى برج العذراء مما سيجعل مواليد الأبراج الترابية سعيدة اليوم 23-8-2017.

اليوم الأربعاء 23-8-2017 حيث يتواجد القمر فى برج العذراء الترابى وفينوس يتواجد فى برج السرطان المائى والمريخ يتواجد فى برج الأسد النارى والشمس تتواجد اليوم فى برج العذراء الترابى والمشترى مازال فى برج الميزان وسنعرض لكم توقعات الأبراج اليوم 23/8/2018.

توقعات برج الحمل اليوم الأربعاء 23-8-2017

اليوم هناك تنافر فلكى لمولود برج الحمل فى منازل الصحة وهذا يسبب لمولود برج الحمل اليوم بالشعور بالإرق لذلك عليكم اليوم الأهتمام بالجانب الصحى للك ياعزيزى ولاداعى لخوض مغامرات غير مضمونة النتائج من أجل الحافظ على سلامتك وعليك توظيف جهودك بالشكل الصحيح اليوم ولاداعى أن تبذل مجهودات فى بعض الأشياء الغير مفيدة.

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 23-8-2017

الوضع الفلكى يدعمك ياعزيزى مولود برج الثور حيث يتواجد القمر فى منزل الحب بالنسبة لك واليوم مولود برج الثور لديهم قدرة على الأبتكار بصورة رائعة وقادر أيضا أن تعيش مشاعر رومانسية أيضا يمكنك التواصل وتوطيد علاقتك مع أولادك ويوم مناسب أيضا من أجل ممارسة الرياضة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 23-8-2017

الوضع الفلكى للقمر التى يتواجد اليوم فى برج العذراء الترابى وهذا الوضع معاكس لك عزيزى الجوزاء وحاول البحث اليوم ياعزيزى على أرضية مشتركة تجمعك مع الأخرين خصوصا الأهل والأقارب خصوصا أنك معرض للدخول فى خلافات أو سوء تفاهم لذلك حاول البحث عن الأشياءا لمشترك بينكم وتجنب الدخول فى جدال.

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 23-8-2017

اليوم القمر يتواجد فى منزل العلاقات واليوم مواليد برج السرطان لديهم إستعداد للقيام بالمسؤوليات والواجبات التى عليكم على أكمل وجة أيضا مواليد برج السرطان لديهم القدرة على توطيد علاقتكم بالأخرين ولديكم قدرة عن التعبير عن وجهات نظرك وعن مشاعرك وتملك قدرة على التفاوض وقدرة على إقناع الأخرين أيضا تملك فرصة رائعة من أجل الحصول على التقدير فى كل جهد تقوم بة.

توقعات برج الأسد اليوم الأربعاء 23-8-2017

اليوم هناك تنافر فلكى لمولود برج الأسد فى منازل المال ومطلوب من مواليد برج الأسد اليوم الأنتباة لمصاريفك خصوصا أن قد يحدث بعض المصاريف الغير متوقعة لذلك عليك بالإستعداد ياعزيزى لتلك المصاريف وحاول التصرف وإتخاذ القرارات بالتأني والحكمة خصوصا فى القرارات الشرائية.

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 23-8-2017

اليوم الأربعاء يتواجد القمر فى برجك عزيزى مولود برج العذراء مما سيعطى مولود برج العذراء اليوم الأدوات والقدرة على التأثير فى الأخرين اليوم مواليد العذراء يملكون السحر والجاذبية وقدرة على لفت الأنظار خصوصا أنظار الجنس الأخر.

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 23-8-2017

اليوم القمر فى المنزل الثانى عشر لذلك عليك بالصبر ياعزيزى ولاداعى للتسرع خصوصا أن هناك تنافر فلكى فى منازل الصحة واليوم الأنجاز يحتاج لوقت ومحتاج للصبر  وحاول الأهتمام بصحتك وعليك حماية نفسك من المكأئد أيضا أنت معرض اليوم للحسد لذلك لاداعى للتباهى أمام الأخرين وحاول العمل فى سرية وكتمان.

توقعات برج الأسد اليوم الأربعاء 23-8-2017

اليوم القمر فى منزل الأصدقاء حيث أن مولود برج العقرب لديهم اليوم دعم فلكى رائع وتملك ثقة فى النفس بصورة أكثر من رائعة وقادر على وضع قدمك على الطريق الصحيح أيضا تحصل على دعم الأصدقاء لك وستقضى أوقات رائعة وإجتماعية مع الأصدقاء.

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 23-8-2017

الوضع الفكلى يشير أن القمر فى وضع فلكى معاكس لك عزيزى مولود برج القوس خصوصا فى منزل العمل لذلك لاداعى لفرض الأشياء التى تعرض عليكم للتطور وحاول ان يكون لديكم إستعداد من أجل التقدم والتطور والتعليم بصورة أكبر وأفضل ومن المهم حماية نفسك من المكائد.

توقعات برج الجدى اليوم الأربعاء 23-8-2017

الوضع الفلكى للقمر اليوم يشير أن تحسن فى حظوظ مولود برج الجدى خصوصا بعد دخول الشمس إلى برج  العذراء الترابى وأيضا القمر اليوم فى برج العذراء وسيكون لديكم القدرة على الفرحة بالمستجدات وقد تحقق مكاسب مالية وقد يكون لديكم مفأجات رائعة وأخبار سعيدة ولديكم قدرة على التطور والتعليم بصورة أكبر وأفضل من خلال خبراتهم السابقة أيضا أيضا تملك القدرة على الإقناع بصورة رائعة وجميلة لذلك عليك إستغلال اليوم بصورة كبيرة خصوصا أن اليوم يعتبر من أكثر أيام الشهر حظا.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 23-8-2017

اليوم القمر فى منزل المدخرات ولكن هناك تنافر فلكى فى منازل المال وبالتالى حاول الحفاظ على مدخراتك ولاداعى للتسرع فى إتخاذ القرارات بصورة وبشكل متسرع حتى لاتقع فى أخطاء.

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 23-8-2017

القمر اليوم فى مواجهة مع برجك عزيزى مولود برج الحوت وحاول اليوم أن يكون لديكم قدرة على مقاومة العصبية ومقاومة التشنج والسرعة فى الغضب خصوصا أن لديكم حساسية شديدة وهذا ليس فى مصلحة مولود برج الحوت على الأطلاق حاول التأنى فى إنفعالاتك خصوصا مع شريك الحياة أو شريك العمل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.