التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس – ماغى فرح … سنعرض اليوم الأربعاء تحركات الكواكب التى تشير إلى دخول العديد من الكواكب إلى برج العذراء الترابى اليوم الأربعاء 20/9/2017

حظك اليوم الأربعاء الموافق العشرون من سبتمبر تشير إلى أرتفاع حظوظ الأبراج الترابية بسبب تواجد القمر اليوم فى برج العذراء الترابى وذلك حتى الثانية عشر ظهرا وسيقوم بالدخول إلى برج الميزان ويقترن اليوم القمر الجديد بالشمس المتواجدة فى برج العذراء فى السبعة وخمسة دقائق صباحا لذلك تأثير إقتران القمر لذلك اليوم هناك نيو مون فى برج العذراء يستمر هذا التأثير طول اليوم أيضا كوكب فينوس ينتقل اليوم من برج الأسد وسيدخل فى برج العذراء الثالثة وربع فجرا وهناك الكثير من الكواكب فى برج العذراء وهذا سيعطى حظوظ أكثر من رائعة لبرج العذراء خلال الفترة الحالية أيضا لمواليد الأبراج الترابية ولكن سيكون تأثير سلبى على بعض الابراج الأخرى

توقعات برج الحمل اليوم الأربعاء 20-9-2017

مازال صديقى مولود برج الحمل القمر فى منزل العمل وهذا سيعطى لك الفرصة على تنظيم أفكارك وجهودك وهناك أيضا العديد من الكواكب فى منزل العمل حيث يتواجد أكثر من كوكب فى برج العذراء الترابى وهذا هو منزل العمل بالنسبة لك صديقى برج الحمل والقمر اليوم يقترن بالشمس لانى القمر الجديد وبالتالى هناك طاقة هايلة فى العمل وحماس وقدرة على الإنجاز رائعة.

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 20-9-2017

حظك اليوم الأربعاء رائع ياعزيزى برج الثور حيث أن القمر التى يتواجد فى منزل الحب والكواكب الكثيرة المتواجدة فى برج العذراء سيعطى لك قدرة وطاقة عاطفية كبيرة وبالتالى سيكون هناك إستعداد بصورة أكبر على التعبير عن ما بداخلك بطاقة عاطفية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 20-9-2017

حظك اليوم الاربعاء لايدعم عزيزى الجوزاء حيث أن اليوم الأربعاء حيث أن اليوم الحالة الفلكية معاكسة لك وبشدة لانى جميع الكواكب متواجدة فى وضع معاكس لذلك مطلوب من برج الجوزاء المرونة وعدم العناد مع الأهل والأقارب.

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 20-9-2017

اليوم القمر الجديد والمقترن فى الشمس فى منزل العلاقات وهذا يساعد مولود برج السرطان على تحسين علاقتك سواء على المستوى الإجتماعى أو العائلة وإصلاح لجميع العلاقات بصورة أكثر من رائعة.

توقعات برج الأسد اليوم الأربعاء 20-9-2017

الكواكب مجتمعة فى منزل المال لذلك عليك الحذر ياعزيزى فى النواحى المالية وحاول تجنب التسرع وحاول التركيز فى أفكارك تنظيم أولوياتك.

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 20-9-2017

القمر الجديد اليوم فى برجك عزيزى برج العذراء صحيح أن هناك كواكب كثيرة تقدم لك الدعم ولكن القمر الجديد عندم يقترن بالشمس فى برجك وهذا سيجعل تميل إلى الغضب اليوم وهذا حتى الثانية عشر ظهرا لذلك مهم جدا ياعزيزى حتى الثانية عشر ظهرا لاداعى للمبالغة فى غضبك حتى لايحدث مشاكل لك.

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 20-9-2017

القمر وبعض الكواكب الأخرى مجتمعة فى المنزل الثانى عشر أيضا القمر الجديد متواجد فى المنزل الثانى عشر لذلك من الضرورى الأهتمام بالجانب الصحى ومن المهم الاستماع لصوتك الداخلى وحاول الحفاظ على السرية والكتمان ولاداعى للإعلان عن الخطط التى ستقوم بها.

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 20-9-2017

حظك اليوم الأربعاء أكثر من رائع حيث أن الكواكب اليوم مجتمعة فى منزل الأصدقاء والفلك سيعطى لك عزيمة كبيرة جدا وإصرار أيضا القمر سيدعم مشاريعك جدا وتنمية عملك أيضا وقدرة على توطيد صداقات قديمة وعمل صداقات جديدة موفقة.

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 20-9-2017

هناك الكثير من الكواكب المعكسة لك عزيزى مولود برج القوس ومطلوب من برج القوس تجنب التسرع والمخاطرة ولاداعى للدخول فى تجارب طائشة تجعلك تشعر بالندم فيما بعد من المهم الحفاظ على تركيزك فى العمل.

توقعات برج الجدى اليوم الأربعاء 20-9-2017

اليوم الكواكب مجتمعة فى منزل الحظ وهذا سيعطى لك أفضل الحظوظ عزيزى برج الجدى وسيكون لديكم رغبة فى المعرفة أكثر من رائعة ويمكنك تنمية اليوم معرفتك وتطوير بشكل رائع وكبير ويمكنك التعامل مع الأخرين بصورة رائعة واذا كان لديكم تعامل مع جهات أجنبية سيكون لديكم فرصة للتعاون بصورة أكبر اليوم من الأيام المناسبة للسفر ولكن بعد الساعة الثانية عشر ظهرا عليك الأنتباة بصورة أكبر وذلك بعد أنتقال القمر من برج العذراء إلى برج الميزان سيكون هناك بعض المشاكل والعقبات ولكن سيكون لديكم قدرة على تغلب على المشاكل والعقبات.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 20-9-2017

اليوم القمر يتواجد فى منزل المدخرات وهذا سيعطى لمواليد برج الدلو حظوظ أكثر من رائعة والكواكب متجمعة فى منزل المدخرات وهذا سيعطى لك يوم مناسب للبيع والشراء والتخطيط بصورة رائعة للمستقبل وبعد الثانية عشر وخمسة ظهرا وذلك بعد أنتقال القمر من برج العذراء إلى برج الميزان سيعطى لك حظوظ رائعة أيضا.

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 20-9-2017

الكواكب اليوم مجتمعة فى مواجهة مع برجك والقمر الجديد مقترن بالشمس فى المواجهة وبالتالى قد يجعل اليوم مولود برج الحوت يشعر بالتشويش لذلك عليك مولود برج الحوت الحفاظ على الهدوء ولكن بعد الساعة الثانية عشر ظهرا سيكون الوضع أفضل خصوصا للبيع والشراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.