التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 16-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 16-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 16-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس… سنعرض لكم توقعات الأبراج اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من أغسطس حيث أن الأبراج اليوم الأربعاء وحظك اليوم تشير إلى أرتفاع حظوظ مواليد الأبراج الهوائية برج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الدلو وذلك بسبب تواجد اليوم الأربعاء 16/8/2017 القمر فى برج الجوزاء المائى حظك اليوم.

توقعات برج الحمل اليوم الأربعاء 16-8-2017

حظك اليوم الأربعاء تتمتع عزيزى مولود برج الحمل اليوم بطاقات فكرية هائلة ستجعلك تربح فى جميع النقاشات التى ستخوضها وتنجح وتتفوق وتحقق نجاحات كتير كبيرة فى الدراسات والأمتحانات والمفاوضات والإجتماعات والمناقشات.

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 16-8-2017

هناك أحتمال اليوم أن يكون هناك مصاريف سلبية أو مصاريف لها علاقة لتحسين وتطوير سواء فى البيت أو الصحة أو قد تكون مصاريف عائلية وقد تفكر فى شراء شيء أو تستثمر لذلك ليس من الضرورى مصاريف سلبية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 16-8-2017

يتواجد اليوم القمر فى برجك عزيزى مولود برج الجوزاء لذلك اليوم ستنطلق وبقوة ياعزيزى الجوزاء اليوم ياعزيزى قد تسمع جواب أو خبر من بعيد قد يكون للخبر علاقة بالمدرسة أو الجامعة أو خبر بخصوص أخ أو أخت أو مسائلة مهنية أو بحاجة لها لذلك اليوم الأربعاء يعتبر من أقوى أيام الأسبوع ياعزيزى الجوزاء.

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 16-8-2017

القمر يتواجد اليوم فى برجك الجوزاء لذلك حان الوقت للإستراحة والأبتعاد عن الأضواء وتقوم بالتحضير والتمهيد وتقوم بترتيب أفكارك وتقوم بتنسيق واجباتك أو تكتب وتطرح وتجمع وتنظر حتى يصل إلى القمر لبرجك وسيكون الوضع الفلكى مناسب ويدعمك ياعزيزى وذلك سيمكنك من الأنطلاق ولكن اليوم هو يعتبر يوم للترتيب الأوضاع.

توقعات برج الأسد اليوم الأربعاء 16-8-2017

اليوم من الأيام الرائعة من أجل الترفية عن النفس والمشاركة فى منافسات أو طرح الأمور مثل ما هى و أيضا للترشح والمنافسة والترشح للمناصب التى تريدها خصوصا أنك اليوم مدعوم بنسبة كبيرة للمجتمع اليوم ياعزيزى مولود برج الأسد.

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 16-8-2017

اليوم الأربعاء يشعر مولود برج العذراء بالضبط والتوتر الكبير ويشعر بعدم الراحة ويشعر بالهموم الكبيرة حيث يشعر أن هناك أحتمال أن يكون خلال المرحلة المقبلة ضغط كبير ولكن اليوم عليك العمل ياعزيزى العذراء بالمنطق وبكل إحتراف حتى لاتقع فى الأخطاء وعليك الأنتباة من تلوث السمعة ياعزيزى اليوم وقد يكون هناك ضغوط لها علاقة بأحد الوالدين.

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 16-8-2017

اليوم من الأيام الرائعة لمواليد برج الميزان نجمك قوى لديكم طالة كتير حلوة وجذابة تلفت الأنظار ياعزيزى حتى اذا لم تتحدث يوم رائع لمولود برج الميزان وتأثيرات إيجابية رائعة وقد تسمع بعض الأخبار السعيدة وحظوظ كبيرة واليوم من الأيام التى قد تحمل لك تغير لمسارك المهنى والإجتماعى وهناك أخبار سعيدة ناجحة فى كل مشاريعك.

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 16-8-2017

من المطلوب من مواليد برج العقرب العودة من أجل تظبيط وترتيب الأمور ويمكنك اليوم تقديم الأعتذار اذا كنت تريد الأعتذار لأحد الأشخاص ويمكنك أيضا اليوم الدخول فى مفاوضات ومن الضرورى العمل على أوراق ومعاملات قد تكون طبية.

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 16-8-2017

تشعر عزيزى مولود برج القوس اليوم بالإنزعاج مما سيجعلك عصبى اليوم ياعزيزى وحساس بعض الشيء الملاحظات التى تقدمها فى محلها ولكن جراحة مولود برج القوس ستفقد بالك الطويل اليوم وقد تتمرد اليوم أيضا ياعزيزى ولكن فى الوقت نفسة الجو العام إيجابى لذلك عليك التركيز ياعزيزى وتقوم بالسيطرة على تلك الطاقة السلبية وتقوم بتحويل الطاقة السلبية لطاقة إيجابية وذلك بالهدوء والأبتعاد عن العصبية.

توقعات برج الجدى اليوم الأربعاء 16-8-2017

تشعر بالتعب ياعزيزى مولود برج الجدى اليوم الأربعاء حيث لديك بعض الأمور المطلوب منك سواء الأمور الإدارية أو أمور إستشفائية أو قانونية أو مصاريفية أو أمور متعلقة بإرث معين من المطلوب منك ياعزيزى الجدى اليوم الأربعاء العمل على تلك الأمور ولاداعى للأهمال وهناك بعض التعب الصحى أيضا ياعزيزى.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 16-8-2017

اليوم الأربعاء يعتبر من الأيام الرائعة بالنسبة لك ياعزيزى مولود برج الدلو حيث اذا كانت الأمور صعبة تسير الأمور أفضل وأحسن وهناك مصالحة وهناك تسوية وقد تسمع بعض الأخبار الرائعة والسعيدة وقد يكون هناك بعض الأحداث الرائعة مع شريك الحياة أو شريك العمل أو فى المجتمع هناك فرح ياعزيزى اليوم لذلك من الضرورى لتسحين وضعك ياعزيزى وإستغلال اليوم على أفضل مايكون.

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 16-8-2017

هناك إبتعاد بعض الشيء عن الأضواء مولود برج الحوت اليوم الأربعاء تفضل البقاء فى المكتب أو فى البيت أو مع العائلة ولكن اذا كنت العائلة تسبب لك الأزعاج تفضل الجلوس مع حالك فقط لذلك حتى فى البيت تجلس لحالك ياعزيزى مولود برج الحوت هناك إبتعاد عن الأضواء قد تكون بسبب تعب أو مرض قد يكون تعب نفسى أو تعب جسدى هناك بعض الأمور ستجعل مولود برج الحوت يبعد عن الأضواء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.