التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 1-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 1-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 1-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس كالعادة نتابع الوضع الفلكى اليوم وتأثير ذلك على حظك اليوم الأربعاء وذلك لجميع الأبراج حيث أن تحركات الكواكب مؤثرة فى حظوظ الأبراج بشكل سلبى أو إيجابى.

حظك اليوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر ويشهد اليوم دخول القمر فى برج الحمل وذلك فى التاسعة والربع صباحا والمريخ وفينوس يتواجدون فى برج الميزان وفى برج القوس النارى يتواجد كوكب زحل والشمس وعطارد والمشترى فى برج العقرب المائى وبلوتو مازال يتواجد فى برج الجدى الترابى واليوم الأربعاء يشهد حالة تنافر فلكى حيث أن القمر التى يتواجد فى برج الحمل النارى يتنافر مع المريخ التى يتواجد فى الميزان الهوائى.

توقعات برج الحمل اليوم الأربعاء 1-11-2017

حظك اليوم الأربعاء يشهد تألق ولفت للأنظار وذلك بسبب تواجد القمر فى برجك عزيزى الحمل ويمكنك اليوم إستغلال ذلك فى لفت أنظار الجميع وبالتحديد أنظار الجنس الأخر خصوصا أنك ياعزيزى تملك الجاذبية أيضا من الأمور المميزة فى حظك اليوم بالنسبة لمواليد برج الحمل يمكنك اليوم إظهار موهبتك وإثبات نفسك فى الأعمال التى ستقوم بها اليوم الأربعاء.

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 1-11-2017

تشعر بالرغبة فى الإنعزال وقد تشعر عزيزى الثور أن تلك الإنعزال هى تصريح لك بالحرية والإبتعاد عن الأخرين لذلك تجنب الأضواء اليوم وتجنب الظهور من الأمور الجيدة والمهم والتى عليك أن تفعلها من أجل عدم الوقوع فى مشاكل أيضا الحديث عن الذات من الأمور غير المستحبة اليوم أيضا من الأمور الغير جيدة هو الإعلان عن الخطط التى سوف تقوم بها هذا أمر ليس  جيد على الأطلاق ياعزيزى الثور.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 1-11-2017

القمر يتواجد فى منزل الأصدقاء اليوم ومن خلال تلك المنزل فقط يمكنك معرفة حظك ياعزيزى حيث أن منزل الأصدقاء يعطى لك الفرصة أن تعيش حياة إجتماعية أفضل وتعطى وقت أكبر للاصدقاء أيضا اليوم الفلك يدعمك فى الجانب العاطفى أيضا حيث يمكنك اليوم أن تعيش وقت عاطفى ممتع مع الحبيب ويمكنك التأثير فى الجميع أيضا الفلك يدعمك فى الجانب المهنى يمكنك اليوم تنمية المشاريع الخاصة بك.

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 1-11-2017

يتواجد القمر اليوم الأربعاء فى برج الحمل وتلك الوضعية الفلكية غير مناسبة لك حيث بهذا سيكون القمر فى مواجهة فى برجك لذلك عليك التمهل فى الحركة وحاول تجنب المغامرات والإنفعال اليوم أيضا على المستوى المهنى مطلوب من مواليد برج السرطان المائى أن تحاول التركيز من أجل عدم الوقوع فى الأخطاء فقط لعدم التركيز.

توقعات برج الأسد اليوم الأربعاء 1-11-2017

يدعمك وبقوة اليوم الفلك عزيزى برج الأسد وذلك بسبب تواجد القمر اليوم فى برج الحمل النارى وهذا هو منزل الحظ بالنسبة لك مما يعطى لك الحظوظ الكبير على جميع الأصعدة حيث يمكنك تحقيق مكاسب مالية وأيضا مناسب للتخطيط للسفر أو القيام برحلة أيضا تملك القدرة الإستعدادية من أجل التطور من الذات وتعليم شيء جديد.

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 1-11-2017

يشهد اليوم الأربعاء تنافر فلكى بالنسبة لك عزيزى برج العذارء وذلك فى منازل المال واليوم مواليد برج العذراء الوضعية الفلكية تطالب منك عدم المغامرة فى الجانب المالى وذلك من أجل تجنب الخسائر ومن الأفضل عدم الدخول فى عمليات الشراء أو البيع واذا كان هناك شيء ضرورى حاول التفكير بهدوء وإتخاذ القرارات بعد تفكير كبير حتى لاتقع فى الأخطاء خصوصا على الجانب المالى ياعزيزى.

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 1-11-2017

الوضعية الفلكية اليوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر تشهد عدم توافق الوضعية الفلكية لمواليد برج الميزان حيث أن القمر التى يتواجد فى برج الحمل فى مواجهة مع برجك وبالتالى هذا يجعل مواليد برج الميزان يميل غلى العصبية ومطلوب فقط منك ياعزيزى الأهتمام بطلبات شريك الحياة خصوصا أن العصبية قد تظهر بصورة أكبر مع شركاء الحياة وأيضا مع شركاء العمل وأيضا لاداعى للتسرع فى إتخاذ القرارات الخاصة أو القرارات المالية.

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 1-11-2017

هناك تنافر فلكى اليوم فى منازل الصحة لذلك من الواجب عليك عزيزى برج العقرب الأهتمام بصورة أكبر بالجانب الصحى ولاداعى ياعزيزى للأهمال على الأطلاق حاول أيضا القيام بالأعمال بصورة يتواجد بها الهدوء والصبر وعليك أيضا تنظيم جهودك خصوصا أنك تشعر اليوم بالتعب بصورة سريعة للغاية.

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 1-11-2017

الفلك يقدم لك وضعية فلكية رائعة اليوم حيث مع دخول القمر اليوم فى برج الحمل وهذا هو منزل الحب سيعطى لك تجدد فى المشاعر العاطفية وأيضا الفلك لان يدعمك فقط على الجانب العاطفى أيضا يدعمك على المستوى المهنى أيضا تملك نشاط بصورة أكبر وأفضل وقدرة على التماسك بالأعمال التى تقوم بها أيضا على المستوى العاطفى لديك تماسك مع الشخص المرتبط بة بالنسبة لغير المرتبطين هذا اليوم من الايام المناسبة من أجل الإرتباط.

توقعات برج الجدى اليوم الأربعاء 1-11-2017

القمر فى وضع معاكس لك عزيزى برج الجدى لذلك حاول تجنب المواضيع الشائكة حتى لاتقع فى دائرة مفرغة من النقاشات المزعجة والمستفزة وهذا سواء على المستوى الإجتماعى أوالمستوى العائلى حاول اليوم الأهتمام بالعمل بصورة أكبر وذلك من خلال عمل الأعمال الروتينية ولاداعى إتخاذ القرارات المهمة اليوم الأربعاء.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 1-11-2017

الوضع الفلكى داعم للغاية لانى القمر فى منزل العلاقات وهذة فرصة لمواليد برج الدلو من أجل عقد إتصالات ناجحة للغاية ولقاءات مفيدة جدا اليوم الأربعاء مواليد الدلو لديهم لباقة ودبلوماسية وقدرة جيدة على التعبير عن أفكارك والأراء الخاصة بك.

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 1-11-2017

اليوم هناك تنافر فلكى فى منازل المال ومطلوب من مواليد برج الحوت التصرف بشكل عقلانى ولاداعى للتسرع حاول بناء الخطط الخاصة بالجانب المالى الخاص بك بشكل عقلانى متوفق مع الميزانية الخاصة بك وحاول تنظيم المصاريف الخاصة بك بصورة جيدة ولاداعى للتسرع فى إتخاذ القرارات خصوصا فى الجانب المالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.