التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأحد 22-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأحد 22-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الأحد 22-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس سنعرض لكم اليوم الأحد تحركات الكواكب وتأثير ذلك على توقعات الأبراج اليوم الأحد سنقوم الأن بعرض لكم تقرير كامل لجميع الأبراج.

حظك اليوم الأحد الموافق الثانى عشر من أكتوبر حيث يشهد اليوم أستمرار تواجد القمر فى برج العقرب المائى مما يجعل أستمرار فى حظوظ الكبيرة للأبراج المائية برج الحوت والسرطان والعقرب أيضا مازال عطارد القمر والمشترى فى برج العقرب والمريخ فى برج العذراء حتى الثانية والنصف مساء وبعد ذلك سيدخل المريخ برج الميزان ويتواجد أيضا الشمس و فينوس أيضا زحل فى برج القوس وبلوتو فى برج الجدى الترابى.

توقعات برج الحمل اليوم الأحد 22-10-2017

القمر مازال فى منزل المدخرات وهذا سيجعل مواليد برج الحمل روح للمبادرة و روح إيجابية للتقدم بشكل رائعة وثقة بالنفس أيضا اليوم لديكم فرصة من أجل تنمية المدخرات ويمكنكم إستغلال هذا فى العمليات الشرائية سواء فى البيع أو الشراء.

توقعات برج الثور اليوم الأحد 22-10-2017

القمر مازل فى مواجهة مع برجك مما سيجعلك تتحرك تحت ضغط عصبى كبير وقد يكون لديكم رغبة فى التمرد والعناد مع شركاء الحياة وشركاء العمل لذلك عليك أن تكون مرن بصورة أكبر والتجنب العصبية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 22-10-2017

مازال القمر فى منزل العمل وهذا سجعلك نشيط للغاية عزيزى الجوزاء ويجعلك تضع قدمك على الطريق الصحيح لذلك حاول عزيزى برج الجوزاء اليوم الدخول فى مشاريع أو الدخول فى عمليات الشراء والبيع كل هذا مناسب اليوم خصوصا أن القمر يدعمك فى الجانب المهنى مما يعطى لك الحظوظ والفرص الرائعة التى عليك التفكير بصورة سليمة من أجل إستغلال تلك الفرص الرائعة.

توقعات برج السرطان اليوم الأحد 22-10-2017

القمر مازال فى منزل الحب وهذا يجعلك مواليد برج السرطان لديكم طاقة عاطفية من أجل التعبير للحبيب عن المشاعر بصورة جيدة للغاية أيضا اليوم مواليد برج السرطان لديهم فرصة من أجل التقدم فى العمل وبالنسبة للحالة العاطفية سيكون للعاطفة دور أساسى على جميع الأصعدة فى حياتك.

توقعات برج الأسد اليوم الأحد 22-10-2017

اليوم مازال القمر فى وضع معاكس لك لذلك قد يكون فى مشاكل أو أمور عائلية لذلك عليك التصرف بنضج ومطلوب منك ياعزيزى الأسد التصرف بصورة جيدة فى تلك الأمور ولاداعى للعصبية أو التوتر.

توقعات برج العذراء اليوم الأحد 22-10-2017

القمر فى منزل العلاقات حيث يدعمك واليوم ستجمعك علاقات رائعة مع الأهل والأصدقاء أيضا على المستوى المهنى يمكنك تحقيق نجاحات وتقدم ومطالبة بالحقوق ولاداعى للخوف أو الترد أيضا تملك قدرة على إقناع الأخرين بصورة جيدة.

توقعات برج الميزان اليوم الأحد 22-10-2017

مازال القمر فى منزل المال واليوم مواليد برج الميزان لديكم قدرة على تنظيم أولوياتك والنفاقات بصورة أفضل وبصورة جيدة للغاية أيضا مواليد برج الميزان يمكنك إكتساب ثقة الجميع وتحمل المسؤوليات بصورة جيدة.

توقعات برج العقرب اليوم الأحد 22-10-2017

مازال القمر فى برجك ياعزيزى برج العقرب مما سيجعلك تملك حظوظ كبيرة وثقة بالنفس وقد تمر بفترة مهمة جدا تحقق من خلال تلك الفترة تقدم شخصى بصورة ملحوظة للجميع.

توقعات برج القوس اليوم الأحد 22-10-2017

القمر فى المنزل الثانى عشر مما يجعل مواليد برج القوس يميل بصورة أكبر للتأمل وهذا يساعد مواليد برج القوس للتخطيط وتميل ياعزيزى للعزلة بصورة كبيرة لذلك تشعر بالتوازن النفسى.

توقعات برج الجدى اليوم الأحد 22-10-2017

القمر مازال فى منزل الأفكار يمكنك تبادل الأفكار قد تقضى أوقات إجتماعية أيضا أكثر من رائعة لذلك عليك قبول الدعوات خصوصا أن الفلك يدعمك فى الجانب العلاقات أيضا يمكنك تنمية الأعمال والمشاريع اليوم ياعزيزى الجدى.

توقعات برج الدلو اليوم الأحد 22-10-2017

مازال القمر فى وضع معاكس لك عزيزى الدلو ويتواجد ضغوط فى حياتك ياعزيزى ولكن على الرغم من ذلك يمكنك اليوم الخروج من المشاكل اليوم القمر معاكس لك ولكن هناك بعض الكواكب تدعمك مما يجعلك تخرج من العديد من المشاكل.

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 22-10-2017

يحالفك الحظوظ وبقوة عزيزى برج الحوت ويمكنك الإعتناء بالذات وتملكون إمكانيات كبيرة للغاية أيضا تملك إمكانيات هايلة جدا جدا للتطور وهذا سيكون بصورة كبيرة حتى الثانية ظهرا ولكن عليك بعد ذلك الحذر خصوصا على المستوى أيضا على المستوى الإجتماعى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.