التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأحد 17-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأحد 17-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الأحد 17-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس … سنعرض لكم توقعات الأبراج وضعية الكواكب اليوم الأحد 17/8/2017 حيث أن توقعات الأبراج تخلتف وذلك بسبب تحركات الكواكب الدائم.

حظك اليوم الأحد الموافق السابع عشر من سبتمبر يشير إلى أرتفاع حظوظ مواليد الأبراج النارية وذلك بسبب تواجد القمر اليوم فى برج الأسد النارى مما يعطى الحظوظ الكبير لمواليد برج الحمل وبرج القوس وبرج الأسد وكوكب فينوس يتواجد فى برج الأسد وعطارد والمريخ والشمس فى برج العذراء وزحل فى برج القوس والمشترى فى برج الميزان.

توقعات برج الحمل اليوم الأحد 17-9-2017

حظك اليوم داعم للغاية حيث أن القمر اليوم يتواجد فى منزل الحب وهذا يعطى لمواليد برج الحمل طاقة عاطفية كبيرة وأكثر من رائعة وتملك قوة نفسية وقدرة على عرض الأفكار بصورة رائعة ويمكنك إقناع الأخرين والدخول فى مفاوضات ويمكنك التأثير اليوم أيضا عزيزى مولود برج الحمل فى الأخرين خصوصا على الصعيد العاطفى أيضا تملك طاقة بدنية هايلة لذلك اليوم من الأيام المناسبة لمواليد برج الحمل للقيام بالنشاطات الرياضية.

توقعات برج الثور اليوم الأحد 17-9-2017

حظك اليوم الأحد لايدعمك عزيزى مولود برج الثور حيث أن القمر اليوم معاكس لك  وأيضا كوكب فينوس معاكس لك لذلك مطلوب من مواليد برج الثور الهدوء وحاول عدم الدخول فى عناد مع الأخرين خصوصا أن اليوم مولود برج الثور يميل إلى العناد والمقاومة ويميل إلى إستعدادات ذكريات غير جيدة حاول عزيزى مولود برج الثور الخروج من تلك الحالة السلبية والغير جيدة حتى لاتفقد علاقتك مع الأخرين خصوصا على الصعيد العاطفى وعلى الصعيد الإجتماعى

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 17-9-2017

الوضع الفلكى داعم للغاية عزيزى مولود برج الجوزاء خصوصا أن القمر يتواجد فى منزل العلاقات وأيضا كوكب فينوس فى منزل العلاقات وبالتالى مواليد برج الجوزاء تملكون قدرة على الدخول فى مفاوضات أكثر من رائعة وتملك لبقة ودبلوماسية وقدرة على التأثير على الأخرين وذكاء فى عرض أفكارك وتملك يقظة ذهنية أيضا على الصعيد العاطفى سيكون هناك فرصة رائعة لقضاء أوقات رائعة من الأحباب.

توقعات برج السرطان اليوم الأحد 17-9-2017

اليوم مولود برج السرطان اليوم القمر فى منزل المال لذلك اليوم تملك فرصة عزيزى مولود برج السرطان من أجل تصحيح أوضاعك المالية وأيضا لتخيطط للجانب المالى ولكن لاداعى للتسرع فى القرارت المالية عليك القيام بعمل الحسابات بدقة حتى لاتقع فى أخطاء.

توقعات برج الأسد اليوم الأحد 17-9-2017

اليوم القمر فى برجك عزيزى مولود برج الأسد لذلك اليوم من الأيام الرائعة بالنسبة لمولود برج الأسد حيث تملك نشاط رائع والطاقة والسحر والجاذبية لذلك على المستوى العاطفى يمكنك حذب الجنس الأخر بسهولة وذكاء أيضا على الجانب المهنى يمكنك قدرة رائعة على الأنتاج وأيضا لفرض وجهات نظرك على الأخرين بصورة لطيفة أيضا اليوم على المستوى الإجتماعى مواليد برج الأسد لديكم قدرة على الحضور بصورة قوية.

توقعات برج العذراء اليوم الأحد 17-9-2017

اليوم القمر فى المنزل الثانى عشر لذلك اليوم يميل مولود برج العذراء للأنعزال وهذا قد يكون عامل إيجابى وليس أم غير جيد خصوصا أن الفلك يطالب منك عزيزى العذراء الحذر وأيضا من الناحية الصحية على الأهتمام بالجانب الصحى ولاداعى للتسرع فى الحركة أو العصبية أيضا مطلوب من مواليد برج الحفاظ على السرية والكمتان اليوم.

توقعات برج الميزان اليوم الأحد 17-9-2017

الوضع الفلكى داعم لانى القمر فى منزل الأصحاب وأيضا كوكب فينوس لذلك الفلك سيقدم لك الدعم وبقوة سواء على الجانب العاطفى أو المهنى أو الإجتماعى الميزان اليوم قد تحسم اليوم موضوع حيوى وتملك الجرأة بصورة كبيرة جدا جدا وبالتالى ستكون مؤثر جدا فى الأصحاب وقد تحصل على دعم من الأصدقاء واذا كان لديكم مشاريع خاصة يمكنك القيام بالتطوير فى تلك الجانب أيضا الجانب العاطفى قد يحدث تحول علاقة صداقة إلى علاقة حب وأيضا المرتبطين يمكنك قضاء أوقات رائعة من الأحباب.

توقعات برج العقرب اليوم الأحد 17-9-2017

عليك التصرف بحكمة عزيزى مولود برج العقرب خصوصا أن القمر اليوم يتواجد فى منزل العمل بشكل معاكس لذلك التصرف بحكمة سيجعلك تثبت للجميع أنك على قدر من المسؤولية ومطلوب أيضا حماية نفسك من المكأئد حتى لاتقع فى الأخطاء عزيزى مولود برج العقرب.

توقعات برج القوس اليوم الأحد 17-9-2017

حظك اليوم يدعم وبقوة عزيزى مولود برج القوس حيث أن اليوم تملك رشاقة ذهنية عالية وقدرة على إستغلال الفرصة بصورة جيدة جدا والحصول على الأفكار المربحة بصورة جيدة جدا أيضا مواليد برج القوس لديهم قدرة على التطور بصورة كبيرة وقدرة على التقدم أكثر من رائع أيضا مولود برج القوس موفق أيضا للسفر أو التخطيط للسفر.

توقعات برج الجدى اليوم الأحد 17-9-2017

اليوم القمر يتواجد فى منزل المدخرات وتواجد القمر فى منزل المدخرات مما يعطى مواليد برج الجدى القدرة على دراسة الشؤون المالية ويمكنكم التخطيط بصورة جيدة جدا لتنمية مدخراتك اليوم أيضا من الأيام المناسبة لدخول فى مفاوضات أو القيام بعمليات بيع وشراء خاصة بالملتلكات لذلك حاول إستغلال اليوم بصورة جيدة عزيزى مولود برج الجدى.

توقعات برج الدلو اليوم الأحد 17-9-2017

القمر اليوم التى يتواجد فى برج الأسد النارى فى مواجهة مع برجك عزيزى مولود برج الدلو وهذا وضع فلكى ليس جيد لذلك حاول عدم العصبية مع شريك حياتك وعليك أن تجعل الأمور هادئة ومهم أيضا لمواليد برج الدلو التحكم فى عصبيتك ولاداعى للتسرع عزيزى الدلو فى ردور أفعالك حاول إنتقاء رد فعلك.

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 17-9-2017

اليوم القمر فى منزل الصحة وهذا سيجعل مولود برج الحوت يشعر بالإجهاد بعض الشيء وبسرعة كبيرة ولكن ليس تواجد القمر فى منزل الصحة ليس هذا السبب الرئيسى فى الاجهاد ولكن مواجهة الكواكب لك فى برج العذراء مما يتسبب فى سرعة الاجهاد وحاول مقاومة الكسل اليوم خصوصا أن مواليد برج الحوت اليوم تميل اليوم ياعزيزى إلى التكاسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.