التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأحد 1-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأحد 1-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الأحد 1-10-2017 حظك اليوم كارمن شماس اليوم الأحد الموافق الأول من أكتوبر مازال القمر فى برج الدلو والحالة الفلكية تؤكد تواجد كوكب فينوس والمريخ فى العذراء وعطارد والشمس والمشترى فى الميزان وزحل فى برج القوس وبلوتو يتواجد فى برج الجدى الترابى.

توقعات برج الحمل اليوم الأحد 1-10-2017

حظك اليوم الأحد مازال القمر التى يتواجد فى برج الدلو يقدم لك الدعم والمساعدة والقدرة على التواصل وسيعطى لك ثقة بالنفس بصورة أكثر من رائعة أيضا مواليد برج الحمل لديهم فرصة من أجل قضاء أوقات رائعة سواء على الجانب العاطفى أو الجانب الإجتماعى.

توقعات برج الثور اليوم الأحد 1-10-2017

مازال القمر فى وضع معاكس لك ياعزيزى مولود برج الثور لذلك مطلوب منك اليوم عزيزى الثور تجنب التعامل مع الأخرين بعدوانية حتى لاتخسر العلاقات خصوصا العلاقات المهنية مع الزملاء أو مع رئيس عملك.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 1-10-2017

اليوم لديكم حظ أكثر من رائع ياعزيزى الجوزاء واليوم مواليد برج الجوزاء متافهم لمشاعر الأخرين حتى لو كان الأخرين أشخاص غامضين حيث تملكون اليوم الذكاء لفك شفرة المشاعر أيضا مواليد برج الجوزاء لديكم قدرة على الربح والتطور.

توقعات برج السرطان اليوم الأحد 1-10-2017

القمرا ليوم فى منزل المدخرات وهذا سيجعلك متحرر من الضغوط وستقوم بالبحث بحرية للبحث عن النجاح وعن السعادة وسيمكنك التخطيط للمستقبل بصورة واضحة ويمكنك اليوم تنمية المشاريع الخاصة بك عزيزى السرطان.

توقعات برج الأسد اليوم الأحد 1-10-2017

عليك اليوم التخلى عن رغبتك فى فرض الأراء الخاصة بك خصوصا أن القمر المتواجد فى برج الدلو لايقدم لك الدعم لك ياعزيزى الأسد ومطلوب منك أن تكون مرن ولاداعى للعناد ياعزيزى الأسد.

توقعات برج العذراء اليوم الأحد 1-10-2017

واليوم مواليد برج العذراء ستكون أكثر نشاطا أيضا من أمس تملك نشاط كبير ياعزيزى العذراء أيضا تملك إصرار على التواجد فى كل مكان عموما سيكون لديكم حماس وقدرة على الإنجاز رائعة.

توقعات برج الميزان اليوم الأحد 1-10-2017

مازال الحظ يحالف مواليد برج الميزان اليوم حيث أن القمر يتواجد فى منزل الحب لذلك يمكنك تقدم كل مالديك من اجل الحصول على التقدير المادى والمعنوى لذلك لديكم حظوظ فى الأمور المالية والأمور المهنية أيضا لديكم طاقة عاطفية رائعة والتواصل م الأحباب سيكون رائع مع الأولاد اذا كان لديكم أولاد أيضا حظك اليوم رائع من أجل ممارسة الرياضة.

توقعات برج العقرب اليوم الأحد 1-10-2017

مازال القمر معاكس لك عزيزى مولود برج العقرب ومطلوب من مواليد برج العقرب التركيز بصورة أكبر على أهدافك ولاداعى للأمور الصغيرة تقف أمامك ولاداعى للتفكير فى الماضى ياعزيزى عليك مقاومة العصبية والعنف فى التعامل مع الأخرين.

توقعات برج القوس اليوم الأحد 1-10-2017

اليوم القمر فى منزل العلاقات وهذا سيجعلك تظهر كل ما لديك من معرفة وأيضا لديكم رغبة بشغف من أجل الإستماع للمعلومات الجديدة اليوم أيضا مواليد برج القوس لديكم قدرة على توطيد علاقتك مع الأصدقاء بصورة رائعة.

توقعات برج الجدى اليوم الأحد 1-10-2017

القمر فى منزل المال وهذا يدفع مولود برج الجدى للإجتهاد وبقوة والتركيز من جل إسترداد فرص ضائع منك ولكن مطلوب التركيز وحساب الحسابات بصورة جيدة.

توقعات برج الدلو اليوم الأحد 1-10-2017

القمر فى برجك عزيزى الدلو وهذا سيجعلك شخص مبدع وسيجعلك تعبر عن نفسك فى منتهى الذكاء أيضا ستظهر بصورة جيدة ستجعلك تحصل على إعجاب الأخرين وبالأخص إعجاب الجنس الاخر.

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 1-10-2017

القمر فى المنزل الثانى عشر واليوم مواليد برج الحوت مطلوب منك العمل فى سرية وكتمان أيضا يمكنك الهرب من الأخرين الذى يريدون السيطرة عليك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.