التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 6-11-2017 حظك اليوم كارمن شماستوقعات الأبراج اليوم الأثنين 6-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 6-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 6-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس سنرصد لكم خلال هذا الموضوع توقعات الأبراج اليوم الأثنين 6/11/2017 مع عالمة الأبراج كارمن شماس وعبير فؤاد حيث سنقوم برصد لكم توقعات الأبراج وحظك اليوم الأثنين لجميع مواليد الأبراج وتحركات الكواكب المختلفة.

حظك اليوم الأثنين الموافق السادس من نوفمبر يتواجد فى الجوزاء لذلك سنجد الأبراج الهوائى برج الميزان وبرج الدلو وبرج الدلو لديهم حظوظ أكثر من رائعة أيضا مازال والشمس والمشترى فى البرج المائى العقرب أيضا المريخ وفينوس فى برج الميزان الهوائى وعطارد وزحل فى برج القوس النارى وبلوتو فى برج الجدى الترابى.

توقعات برج الحمل اليوم الأثنين 6-11-2017

حظك اليوم الأثنين يشهد أستمرارية دعم القمر لك حيث لديكم اليوم لباقة ودبلوماسية وقدرة على الإقناع هايلة للغاية أيضا اذا كان لديكم إجتماع عائلى سيكون هناك فرصة من أجل تقريب وجهات النظر مع الأخرين مع هذا الإجتماع العائلى أيضا على المستوى المهنى والإجتماع لديكم يوم مناسب للإقناع يمكنكم عمل انترفيو أو المطالبة ببعض الأشياء فالحظ يحالفك فى تلك الأشياء ياعزيزى.

توقعات برج الثور اليوم الأثنين 6-11-2017

القمر يتواجد فى منزل المال مما سيجعل مواليد برج الثور خصوصا أن بالاساس مواليد برج الثور لديهم مواهب فى الجانب المالى ولكن اليوم وضعية القمر الفلكية تدعمك وبقوة اليوم عزيزى برج الثور ويمكنك تحقيق مكاسب مالية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأثنين 6-11-2017

وضعية القمر فى برجك مما سيجعلك متألق اليوم عزيزى برج الجوزاء أيضا اليوم تملك روح قيادة هايل للغاية تملك ثقة بالنفس هايل للغاية هذ سيكون من الأمور المساعدة للغاية سيجعلك أكثر سعادة ويمكنك فرص نفوذك على الاخرين وتحقيق ماتريدة اليوم بسهولة كبيرة ولكن بالتأكيد عليك الإجتهاد ياعزيزى.

توقعات برج السرطان اليوم الأثنين 6-11-2017

القمر يتواجد فى المنزل الثانى عشر لذلك من الأمور المهمة جدا العمل فى سرية وكتمان وحاول عدم الحديث عن نفسك بصورة بها الفخر بالذات فهذا من الأمور غير المناسبة على الاطلاق لك اليوم عزيزى السرطان.

توقعات برج الأسد اليوم الأثنين 6-11-2017

واضع فلكى داعم لك عزيزى الأسد اليوم الأثنين الموافق السادس من نوفمبر وهذا سيجعل تشارك المحطين بك بكل الفرح والعطاء والمزاج الرائع اليوم أيضا يمكن لمواليد برج الأسد الحصول على دعم الأصدقاء والمخلصين لك أو حتى زملاء العمل ستحصل على دعمهم الكامل أيضا مواليد برج الأسد التى لديهم مشاريع يمكنك اليوم التطوير من تلك المشاريع.

توقعات برج العذراء اليوم الأثنين 6-11-2017

مازال القمر معاكس لك ياعزيزى العذراء وخصوصا على الصعيد المهنى لذلك مواليد برج العذراء محددين بصورة كبيرة فى الأراء الخاصة بهم حيث تميل للعناد بصورة أكبر لذلك من المهم عدم الفرص أراء الأخرين حاول تفاهم مع الأخرين ولاداعى للعصبية.

توقعات برج الميزان اليوم الأثنين 6-11-2017

الوضع الفلكى داعم للغاية بالنسبة لك حيث أن القمر فى منزل الحظ مما سيدعمك على جميع الأصعدة حيث سيعطى لك موهبة تنفذية تساعدك وبقوة على إنجاز الكثير من الأمور المهمة للغاية ولكن عموما مواليد برج الميزان لديهم حظ رائع للغاية فى المال لانى قد يكون لديهم أفكار فريدة تحقق لك مكاسب مالية رائعة وكبيرة والتخطيط للسفر من الأمور الجيدة والمناسبة اليوم.

توقعات برج العقرب اليوم الأثنين 6-11-2017

وضعية رائعة للقمر حيث يتواجد فى منزل المدخرات وبالتالى سيكون لديكم فرصة كويسة من أجل تحسين مدخراتك المالية وأيضا التخطيط للمستقبل حيث تملك رؤية أفضل.

توقعات برج القوس اليوم الأثنين 6-11-2017

القمر التى يتواجد فى برج الجوزاء الهوائى فى مواجهة مع برجك وبالتالى اليوم مواليد برج القوس تميل للعصبية لذلك مطلوب من مواليد برج القوس التظاهر بالهدوء ولاداعى للعصبية هذا سيكون من الأمور التى ليس من الأمور الجيدة بالنسبة لك لذلك الهدوء والتفكير بصورة سليمة من الأمور الجيدة اليوم حتى تمر الأمور بسلام وبدون مشاكل على الاطلاق.

توقعات برج الجدى اليوم الأثنين 6-11-2017

القمر فى وضع رائع حيث أن القمر يتواجد فى منزل العمل وبالتالى سيعطى لك قدرة على الطاقة والنشاط والقدرة على التنظيم بصورة هايلة وسيكون لديكم قدرة رائعة على تنظيم الأمور بشكل جيد للغاية ستكون موفق فى كل عمل تقوم بة.

توقعات برج الدلو اليوم الأثنين 6-11-2017

القمر مازال فى منزل الحب وهذا سيعطى لك روح تفاؤل كبيرة ويعطى لك حماس وطاقة وسيكون لديكم لقاءات عاطفية رائعة أيضا على المستوى المهنى لديكم قدرة على الحصول على التقدير وعلى إعجاب الأخرين سواء الرؤساء أو الزملاء أيضا اليوم من الايام المناسبة من أجل ممارسة الرياضة بصورة جيدة.

توقعات برج الحوت اليوم الأثنين 6-11-2017

مازال القمر معاكس لك فى منزل العائلة وبالتالى سيميل مواليد برج الحوت للعناد لاتحب اليوم قواعد أو قوانينن الأهل لذلك حاول الهدوء وحاول الإستماع للأخرين خصوصا للناس التى لديك بها ثقة كبيرة أيضا على الجانب الإجتماعى حاول عدم الدخول فى صدام مع الأخرين حتى لايؤدى إلى خلافات كبيرة مع الأخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.