التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 21-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 21-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس

الأبراج اليوم الأثنين 21-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس سنعرض لكم توقعات الأبراج اليوم الأثنين الموافق الواحد والعشرون من أغسطس حيث سنعرض لكم توقعات حظك اليوم الأثنين 21/8/2017.

الوضع الفلكى اليوم الأثنين يتواجد اليوم القمر فى برج الأسد النارى مما يعطى الحظوظ الكبير لمواليد الأبراج النارية برج القوس وبرج الأسد وبرج القوس وأيضا كوكب فينوس يتواجد فى برج السرطان والشمس والمريخ فى الأسد والمشترى فى برج الميزان.

توقعات برج الحمل اليوم الأثنين 21-8-2017

الوضع الفلكى الحالى لمولود برج الحمل أفضل من الأيام السابقة لانى القمر يتواجد فى منزل الحب وهناك فرصة رائعة لمولود الحمل من أجل قضاء أوقات رائعة سواء على الجانب العائلى حيث أن لديهم أوقات مميزة ورائعة ترتبطك مع الأحباب وبالأهل أيضا.

توقعات برج الثور اليوم الأثنين 21-8-2017

الوضع الفلكى الحالى للقمر معاكس لك عزيزى مولود برج الثور فى منزل العائلة لذلك من المطلوب من مواليد برج الثور القيام بدروهم فى الوسط العائلى ويقومون بواجباتهم العائلية على اكمل وجه ولاداعى للتذمر أو التمرد على الواجبات أيضا فى علاقتك مع من حولك إجتماعيا من المهم أن تكون لبق حتى الدخول فى خلافات أو مشاكل مع الأخرين أو مواجهات عنيفة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأثنين 21-8-2017

الوضع الفلكى داعم جدا لك ياعزيزى مولود برج الجوزاء لذلك لاداعى للترد فى الإعلان عن مشاعرك بحرية أيضا تملك القدرة على إقناع الأخرين بما تريدة خصوصا أنك لبق ودبلوماسي اليوم أنك اليوم لبق ودبلوماسي وستملك القدرة على عرض أفكارك بصورة رائعة.

توقعات برج السرطان اليوم الأثنين 21-8-2017

اليوم يتواجد القمر فى منزل المال بالنسبة لك عزيزى مولود برج السرطان لذلك اليوم يوم مناسب للغاية للمعاملات التجارية بالنسبة لمواليد برج السرطان ولكن حاول عزيزى السرطان الحذر وعمل حسابك بصورة جيدة قبل إتخاذ قرارات مالية هامة.

توقعات برج الأسد اليوم الأثنين 21-8-2017

القمر اليوم فى برجك عزيزى مولود برج الأسد لذلك مولود الأسد اليوم يملك طاقة كبيرة وثقة بالنفس بصورة أكبر ولديهم قدرة على إستغلال طاقتهم بصورة رائعة وأيضا توظيف مواهبهم فى كل شيء مفيد لهم وايضا اليوم تلف الجنس الأخر لك ياعزيزى الأسد.

توقعات برج العذراء اليوم الأثنين 21-8-2017

اليوم يتواجد القمر فى المنزل الثانى عشر بالنسبة لك عزيزى العذراء مما سيجعل مولود العذراء يميل بعض الشيء اليوم إلى العزلة ويميل أيضا للتأمل فى صمت وهذا سيكون شيء مفيد لكم ولكن عليك العمل فى سرية وكتمان اليوم ياعزيزى العذراء.

توقعات برج الميزان اليوم الأثنين 21-8-2017

الوضع الفلكى اليوم لمولود برج الميزان داعم مما سيجعل مولود برج الميزان اليوم لديهم حظوظ كبيرة من أجل قضاء اوقات إجتماعية رائعة لانى القمر فى منزل الأصدقاء مما سيجعل هناك حظوظ من أجل الإجتماع مع الأصدقاء فى نشاطات ممتعة وأيضا منزل المشروعات هو منزل الأصدقاء وبالتالى اذا كان لديكم مشاريع خاصة سيكون هناك فرصة من أجل تنمية تلك المشاريع الخاصة بك وتملك نظرة مستقبلة رائعة اليوم ياعزيزى الميزان.

توقعات برج العقرب اليوم الأثنين 21-8-2017

الوضع الفلكى اليوم للقمر معاكس معك عزيزى مولود برج العقرب مهنيا لذلك مطلوب من مواليد برج العقرب اليوم أن تكون أكثر مرونة وأكثر تركيزا فى العمل حتى لاتقع فى الأخطاء أيضا مرن أذا كان هناك تغير فى الخطط التى ستقوم بها.

توقعات برج القوس اليوم الأثنين 21-8-2017

اليوم حظك أكثر من رائعة ياعزيزى القوس خصوصا أن القمر اليوم يتواجد فى منزل الحظ وهذا سيجعل هناك فرصة من أجل زيادة معارفك وقدرة على التعليم وتحقيق تطور  وتشعر بالمتعة بالمعرفة والاجتهاد واليوم أيضا من الأيام المناسبة من أجل التخطيط لسفر أو رحلة وأيضا يمكنك توطيد علاقتك بالجهات الاجنبية اذا كان لديكم تعاملات مع جهات أجنبية.

توقعات برج الجدى اليوم الأثنين 21-8-2017

اليوم القمر يتواجد فى منزل المدخرات وهذا يساعد مولود برج الجدى اليوم على الإيجابية بصورة أكبر والعمل وبكل جدية للمستقبل أنت عموما عزيزى الجدى تملك الجدية ولكن اليوم ستكون هناك زيادة فى هذا الجزء وهذا رائع من أجل تحقيق أهدافك.

توقعات برج الدلو اليوم الأثنين 21-8-2017

اليوم القمر فى مواجهة مع برجك عزيزى مولود برج الدلو لذلك لاداعى للتسرع فى سواء فى الحديث مع الأخرين أو فى الحركة قد تجرح أحد ببعض الكلمات وحاول تراعى مشاعر الأخرين اليوم ياعزيزى الدلو خصوصا مشاعر شركاء الحياة أوشركاء العمل.

توقعات برج الحوت اليوم الأثنين 21-8-2017

اليوم القمر يتواجد فى منزل العمل وهذا سيعطى مواليد برج الحوت القدرة على تحقيق نتائج قياسية فى العمل وستكون قدة ومثال طيب يحتذى بة أيضا تملك الرغبة فى القيام بالواجبات العائلية والمهنية على أكمل وجة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.