التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 20-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 20-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 20-11-2017 حظك اليوم كارمن شماس نرصد بصورة يومية الأبراج اليومية وسنقوم خلال تلك الموضو بوضع لكم توقعات حظك اليوم الأثنين الموافق العشرون من  نوفمبر ونرصد لكم تحركات الكواكب التى تأثير بصورة كبيرة على جميع توقعات الأبراج.

حظك اليوم الأثنين الموافق العشرون من نوفمبر يشهد تواجد القمر فى برج القوس النارى والمريخ يتواجد فى برج الميزان وفينوس والشمس والمشترى فى برج العقرب المائى وعطارد وزحل فى برج القوس النارى وبلوتو يتواجد فى برج الجدى الترابى ومازال هناك تراجع لبعض الكواكب حيث يتراجع كوكب أورانوس التى يتواجد فى برج الحمل النارى ونبتون فى برج الحوت.

توقعات برج الحمل اليوم الأثنين 20-11-2017

حظك اليوم الأثين مازال يشهد أستمرارية فى دعم الفلك لك حيث يتواجد فى منزل الحظ حيث سيكون هناك إستعداد بصورة كبيرة من أجل التطور والتقدم وأيضا لديكم إستعداد بصورة كبيرة من أجل التقدم واليوم من الأيام المناسبة من أجل الدخول فى مغامرات أيضا من أجل الربح المالى الجيد خصوصا اذا دخلت فى مغامرة مالية ولكن بالتأكيد عليك أن تضع ضوابط لتلك المغامرة واليوم أيضا من الأيام المناسبة من أجل عمل رحلة أكثر من رائعة أو السفر أو لتوطيد علاقتك مع جهات أجنبية ستكون موفق بصورة كبيرة للغاية ياعزيزى الحمل.

توقعات برج الثور اليوم الأثنين 20-11-2017

القمر اليوم يتواجد فى منزل المدخرات وبالتالى ستعطى لك الوضعية الفلكية أفكار أكثر من رائعة وتلك الأفكار تساعدك عزيزى مولود برج الثور على الجانب المالى بالنسبة لك ولكن بالتأكيد عليك تنفيذ تلك الأفكار الرائعة التى تفكر بها ولاداعى للترد أو الخوف ياعزيزى فقط عليك التفكير بصورة جيدة من أجل نجاح الأفكار التى تفكر بها اليوم.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأثنين 20-11-2017

مازال القمر معاكس لك عزيزى برج الجوزاء ومطلوب من مواليد برج الجوزاء مقاومة الهموم والعصبية خصوصا أن العصبية قد تفسد علاقتك مع شريك الحياة أو شركاء العمل لانى القمر يتواجد اليوم فى منزل الشراكة ومعاكس فى تلك المنزل أيضا مطلوب من مواليد برج الجوزاء عدم التسرع فى القرارات المالية.

توقعات برج السرطان اليوم الأثنين 20-11-2017

يتواجد القمر اليوم فى منزل الصحة ويشهد اليوم تقدم ملحوظ فى الجانب المهنى أيضا حيث أن مواليد برج السرطان يملكون الحماس وإنجاز وطاقة كل هذا يساعد مواليد برج السرطان على عمل الأعمال على أكمل وجة اليوم أيضا سيكون مؤثمر بصورة كبيرة أيضا تواجد كوكب فينوس فى منزل الحب هذا يعطى لك على المستوى العاطفى حظوظ أكثر من رائعة.

توقعات برج الأسد اليوم الأثنين 20-11-2017

الفلك يدعمك وبقوة حيث يتواجد فى منزل الحب وهذا يعطى لك طاقة عاطفية كبيرة وقدرة على التعبير عن مشاعرك أيضا لديك على المستوى المهنى لديكم أفكار رائعة يمكنك من خلال تلك الأفكار تقدم وتأثير كبير فى الأخرين وليس التأثير على المستوى المهنى أيضا يمكنكم التأثير على الجميع سواء الجانب الإجتماعى أو العاطفى وخصوصا الجانب العاطفى.

توقعات برج العذراء اليوم الأثنين 20-11-2017

مازال القمر معاكس لك عزيزى برج العذراء لذلك مطلوب من مواليد برج العذراء التماسك أمام المستجدات وحاول أن تكون شخص موضوعى ولاداعى للعناد وحاول تقبل الواقع حتى تجد حلول.

توقعات برج الميزان اليوم الأثنين 20-11-2017

مازال القمر يشهد دعم فلكى لك عزيزى برج الميزان حيث لديكم حضور وفرصة من أجل إيجاد الكلمات المناسبة حتى فى الأمور المستجدة والتصرف بصورة جيدة لذلك يمكنك اليوم فى التقديم لعمل فرصة رائع ودعم فلكى لذلك حاول إستغلال تلك الوضع الفلكى الجيد.

توقعات برج العقرب اليوم الأثنين 20-11-2017

القمر يتواجد فى منزل المال وهذا يساعد مواليد برج العقرب مما يساعد مواليد برج العقرب فى توسيع نطاق النشاطات الخاصة بك ويمكنك تحقيق مكاسب مالية بصورة جيدة ولكن عليك التحرك بحذر كبيرة والأهتمام بالحسابات ولاداعى للتسرع ياعزيزى حتى لاتقع فى أخطاء مالية قد تندم عليها بعد ذلك.

توقعات برج القوس اليوم الأثنين 20-11-2017

القمر يتواجد فى برج القوس مما يعطى لك الطاقة الكبيرة والرائعة وسيكون لديكم أهتمام بالنفس بصوة أكبر والأهتمام بالمظهر الخارجى خصوصا أن القمر يعطى لك شكل خارجى رائع جدا جدا يجعلك تفلت الأنظار وخصوصا أنظار الجنس الأخر ولديكم موهبة فى نشر أفكارك بصورة مؤثمرة وجذابة للغاية.

توقعات برج الجدى اليوم الأثنين 20-11-2017

القمر يتواجد فى المنزل الثانى عشر مما يجعلك تلك الوضع الفلكى تشعر بالحب بالجلوس بشكل منفرد من أجل التفكير بصورة جيدة حتى تجد حلول لبعض المشاكل ولكن مطلوب من مواليد برج الجدى العمل فى سرية وكتمان ولاداعى للإعلان عن الأفكار والخطط التى ستقوم بها من أجل عدم الوقوع فى مشاكل.

توقعات برج الدلو اليوم الأثنين 20-11-2017

الوضع الفلكى رائع على الرغم من الضغوط المهنية ولكن ستجد الكثير من الأشخاص بجانبك ستجعلك عزيزى برج الدلو رؤية الجانب الإيجابى وهذا يساعدك أن تكون متفائل صورة أكبر وأفضل أيضا الغير مرتبطين قد يكون هناك تحول من علاقة صداقة إلى علاقة حب.

توقعات برج الحوت اليوم الأثنين 20-11-2017

مازال القمر معاكس لك عزيزى برج الحوت على الجانب المهنى لذلك عليك أن تكون مرن ويقظ ولاداعى للأصرار على العناد ومقاومة الأخرين حتى تمر الأمور على خير وبدون مشاكل عزيزى برج الحوت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.