التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 14-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 14-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 14-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس ... اليوم الأثنين الرابع عشر من أغسطس والقمر يتواجد فى برج الثور الترابى برج الثور وبرج الجدى وبرج العذراء مما يعطى الحظوظ لمواليد برج الأبراج اليوم الأثنين 14/8/2017.

اليوم الأثنين 14-8-2017 يتواجد القمر فى برج الثور وكوكب فينوس يتواجد فى برج السرطان المائى ويتواجد فى برج الأسد الشمس والمريخ أيضا والمشترى مازال يتواجد فى برج الميزان.

توقعات برج الحمل اليوم الأثنين 14-8-2017

الوضع الفلكى الحالى غير مناسب للمغامرات عزيزى مولود برج الحمل ومن المطلوب منك عزيزى الحمل اليوم عدم التسرع فى إتخاذ القرارات خصوصا أن مواجهة كوكب المشترى لبرجك تسبب لك التشتت وتجعلكم متسرعون لذلك لاداعى للتسرع ياعزيزى الحمل خصوصا فى القرارات الشرائية وعدم الدخول فى مغامرات مالية اليوم.

توقعات برج الثور اليوم الأثنين 14-8-2017

مازال القمر يتواجد فى برجك ياعزيزى الثور وهذا وضع فلكى رائع بالتأكيد لذلك مولود برج الثور اليوم سيكون لديهم إصرار بصورة أكبر من أجل إثبات الذات فى كل شيء تقوم بة اليوم وبسبب تواجد القمر فى برجك ياعزيزى تملك السحر والجاذبية وأيضا تملك الثقة بالنفس وتأثير فى الجنس الأخر بصورة كبيرة مما تزيد قدرة مولود برج الثور على الإغراء وعلى فتنة الجنس الأخر.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأثنين 14-8-2017

القمر اليوم يتواجد فى المنزل الثانى عشر لذلك من المطلوب من مواليد برج الجوزاء اليوم العمل فى سرية وكتمان وعدم إعطاء الثقة للأخرين ولاداعى للإهمال ياعزيزى الجانب الصحى.

توقعات برج السرطان اليوم الأثنين 14-8-2017

القمر يتواجد فى منزل الأصحاب بالنسبة لك عزيزى السرطان لذلك اليوم سيعمل مولود برج السرطان فى منتهة الإصرار والجدية وقد تطلق مشروع مهم واذا كنت تملك مشاريع خاصة عزيزى مولود برج السرطان اليوم سيكون فرصة رائعة من أجل تنمية مشاريعك الخاصة وأيضا اليوم الأثنين من الأيام المناسبة من أجل البدء فى أعمال جديدة وسيكون لديكم قدرة على ترك علامة أو ترك بصمة مهمة وحياتك الإجتماعى اليوم ياعزيزى رائعة حيث يمكنك قضاء يوم رائع مع الأصدقاء وقد تحصل على دعم الأصدقاء وذلك من خلال بعض اللقاءات الإجتماعية.

توقعات برج الأسد اليوم الأثنين 14-8-2017

القمر التى يتواجد فى برج الثور وهذا الوضع الفلكى معاكس لك عزيزى مولود برج الأسد لذلك من المطلوب منك عزيزى الأسد عدم التسرع وحافظ أيضا على العدل فى التعامل مع الأخرين واليوم أيضا من المطلوب منك عزيزى الأسد الأهتمام بالجانب المهنى بصورة كبيرة خصوصا أن القمر معاكس مع مواليد برج الأسد فى الجانب المهنى بقوة وعليك أيضا حماية نفسك من المكأئد.

توقعات برج العذراء اليوم الأثنين 14-8-2017

يتواجد القمر اليوم فى منزل الحظ بالنسبة لك عزيزى مولود برج العذراء واليوم مواليد برج العذراء لديهم قدرة وإستعاد بصورة أكبر من أجل مساعدة الأحباب وقد تحصل على دعم الأحباب وأيضا مولود برج العذراء لديكم قدرة اليوم على تحقيق التطور وتحقيق النجاح ولديكم طاقة وقدرة على التخطيط بصورة جيدة وأيضا لديكم حظوظ من أجل توطيد علاقتك بالجهات الأجنبية اذا كان لديكم تعامل مع جهات أجنبية واليوم أيضا يوم مناسب من أجل السفر أو تخطيط للسفر

توقعات برج الميزان اليوم الأثنين 14-8-2017

اليوم القمر يتواجد فى منزل المدخرات ومواليد برج الميزان لديهم قدرة على تحسين إدارة أعمالهم وأيضا لديكم قدرة على البيع والشراء لذلك لاداعى للكسل وعليك العمل وبقوة اليوم ياعزيزى الميزان وحاول العمل على الأمور الصعبة خصوصا الخاصة بالجانب المالى أو المفاوضات خصوصا تملك حظوظ كبيرة فى هذا الجانب.

توقعات برج العقرب اليوم الأثنين 14-8-2017

القمر مازال فى مواجهة مع برجك عزيزى مولود برج العقرب من المطلوب من مواليد برج العقرب الحرص والدقة فى التفاوض بهدوء ولاداعى للتسرع وحاول الوصول إلى حلول من أجل رضا شركاء الحياة.

توقعات برج القوس اليوم الأثنين 14-8-2017

القمر يتواجد اليوم فى منزل العمل بالنسبة لك عزيزى مولود برج القوس وتشعر عزيزى القوس اليوم بالحيوية والنشاط الكبير والصحة وهذا يساعد مولود برج القوس على الإنجاز  ويمكنك اليوم عزيزى القوس اليوم ممارسة الرياضة.

توقعات برج الجدى اليوم الأثنين 14-8-2017

اليوم يتواجد القمر فى منزل الحب ومازال مولود برج الجدى يتمتع بطاقة عاطفية رائعة وكبيرة وستكون أكثر إستعدادا من أجل تغير أفكارك وأيضا أكثر  للتعبير عن مشاعرك وأيضا تملك القدرة على الحصول على حب الناس ودعم الأخرين وسيكون أيضا لديك قدرة على إتباع طرق أفضل فى العمل ولكن أيضا لديك قدرة على إتباع طرق أفضل فى التعامل مع الأخرين.

توقعات برج الدلو اليوم الأثنين 14-8-2017

الوضع الفلكى الحالى للقمر معاكس لمولود برج الدلو لذلك حاول عزيزى مولود برج الدلو التفكير فى الذكريات القديمة التى تسبب لك عطلة ولكن يمكنك التفكير فى الماضى فقط من أجل التعليم من أخطاء الماضى ولكن ليس من أجل هز ثقتك فى نفسك ياعزيزى الدلو.

توقعات برج الحوت اليوم الأثنين 14-8-2017

القمر اليوم فى وضع داعم حيث يتواجد فى منزل العلاقات وهذا سيجعل حوارك الذهنى حيث سيتواجد لديكم نشاط ذهنى كبير لذلك اليوم مولود برج الحوت سيكون لديهم قدرة على إدارة الحوارات وأيضا لديك قدرة على إقناع الأخرين بصورة كبيرة ياعزيزى الحوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.