التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 1-5-2017 حظك اليوم
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 1-5-2017 حظك اليوم

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 1-5-2017 سنقدم, لكم توقعات أبراج اليوم وحظك اليوم الأثنين 1/5/2017 حيث أن سنقدم توقعات جميع, توقعات الأبراج اليوم الأثنين, خصوصا أن هناك العديد من الأحداث الهامة اليوم فى عالم الفلك حيث أن القمر اليوم يتواجد فى برج السرطان, وتتواجد الشمس فى برج الثور الترابى, مما يجعل هناك بعض الأبراج لدية بعض التأثيرات الإيجابية مثل برج الحوت وبرج العذراء أيضا وبعض الأخرى, بعض التأثيرات السلبية مثل برج الدلو وبرج, الجدى وبرج الأسد سنعرض جميع تفاصيل توقعات الأبراج اليوم الأثنين فى تقرير كاملة عن توقعات, جميع الأبراج اليوم.

توقعات برج الحمل اليوم الأثنين 1-5-2017

هناك إنشغالات, مهنية وشخصية وعائلية تشتغل القمر المتواجد فى برج السرطان يكشف بعض الخبايا والخفايا العائلية والشخصية, اليوم ياعزيزى الحمل عليك أن, تشتغل عليها ويمكن أن تضطر أن تساعد العائلة عليها أو تضطر العمل على مسائلة مالية أو مسائلة صحية, هناك أحتمال للربح اليوم وفى أحتمال أن تصرف.

لمعرفة توقعات برج الحمل لشهر مايو أضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الأثنين 1-5-2017

 

أنت أنسان, تتمتع بطاقات كتير حلوة ومناسبة جدا حتى تتدافع عن رأيك وحتى تدافع عن الفكرة التى لديك وعن المشروع, التى تفكر فى ولا تنقصك اليوم الأفكار الرائعة, ولا تنقصك أيضا الطاقة الجسدية حيث يمكنك اليوم المنافسة بقوة وبسرعة ويمكنك العمل على أكثر, من عمل فى وقت واحد.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأثنين 1-5-2017

يوم نشيط, ياعزيزى الجوزاء وذلك بسبب تواجد القمر فى برج السرطان وهذا هو بيت المال بالنسبة لك وبيت الثقة فى النفس, والمعنويات وعليك الأنتباة, اليوم ياصديقى الجوزاء لمعنوياتك وعلى الثقة فى النفس لاتسمح لأحد أن يدمر هذة الثقة فى نفسك بالعكس تماما عليك, أن تكون واثق من أمورك, لانى الفترة ضعيفة وعليك الأنتباة من أى أمتحان اليوم وعليك أيضا الأنتباة من المحتلين وأيضا عليك, الأنتباة من الأمور الصحية.

توقعات برج السرطان اليوم الأثنين 1-5-2017

القمر فى برجك ياعزيزى, اليوم الأثنين حيث أن شخص نجاح وتقوم إنجاز الأمور بشكل أكثر من رائع ومتفوق ولايوجد أحد لدية, القدرة على منافستك ولايوجد, أحد لدية القدرة على التفوق عليك الضوء أخضر لك أنت المنافس الأقوى اليوم ياعزيزى مولود برج السرطان, بعتبر أن انطلاقة هذا الأسبوع انطلاقة, رائعة ومميزة كل شيء واضح أمامك ياصديقى السرطان والمسار جيد جدا وتدير الأمور كما تريد والشمس, تدعمك ياصديقى من برج الثور الصديق, لك وبالتالى يمكنك التعاون مع الأصدقاء والمجموعات وعلى دعم الفلك والكون لك لابد أن تستقيم الأمور, اليوم ياصديقى وأن تسمع تسويات وأجوبة لبعض الأمور العالقة.

توقعات برج الأسد اليوم الأثنين 1-5-2017

عليك أن, تكون شخص هادى اليوم ياصديقى برج الأسد حيث أن اليوم هو يوم ضعيف بالنسبة لك وعليك أيضا الأبتعاد, عن المشاكل وحاول أن تقوم بعمل بعض الأعمال, الروتينية ومن الأفضل عدم إتخاذ قرارات اليوم ياصديقى اليوم لان يحمل أخبار سعيدة لك لذلك عدم إتخاذ القرارات, أمر هام ولاتنظر جواب, اليوم فترة مزعجة وفترة ضعيفة وفترة فارغة من الصحة والحيوية.

توقعات برج العذراء اليوم الأثنين 1-5-2017

القمر اليوم ياصديقى, مولود برج العذارء متواجد فى برج العذراء وهذا هو بيت الصداقات وبيت الدعم ما تخاف من شيء أطلب, الدعم أنت شخص راح تشوف, أن نجاحك سيكون من خلال أحد الأشخاص كلامك وتواصلك من أحد الأشخاص سيفتح أمامك باب, الترشح لمنصب جيد ومهم أو حتى تصل إلى ارتياح وقناعة.

توقعات برج الميزان اليوم الأثنين 1-5-2017

اليوم الأثنين, هو نهارا صعب نسبيا حيث أن القمر المتواجد فى برج السرطان متواجد فى أهم نقطة فى الدائرية الفلكية وبالتالى, ستكون تحت الأضواء اذا انت لم تكون, جاهز سيكون هناك بعض التعب والقلق وبعض الرهبة وبعض الهواجس هذا شيء قد يزعجك ولكن مطلوب, منك أن تتقدم وتكون حاضر بكل جاهزية, وعليك الأنتباة من مقابلة أو من بحث أو من مواجهة ويمكن أن, تكون الأمور إستشفائية.

توقعات برج العقرب اليوم الأثنين 1-5-2017

اليوم الأثنين, هو يوم رائع جدا لمولود برج العقرب وذلك بسبب تواجد القمر فى برج السرطان هذا البرج الصديق لك, وهذا يعتبر اليوم الأفضل لك ياعزيزى العقرب, وذلك عليك أن تقوم بالعمل على الأمور الصعبة فى هذا اليوم أفضل الايام أكثرها تعاطف معك.

توقعات برج القوس اليوم الأثنين 1-5-2017

القمر المتواجد, فى برج السرطان اليوم يدعوك لتصحيح الأخطاء لاداعى لترك الأخطاء مثل ما هى ولاداعى لترك ذيول للأخطاء, بالعكس وأيضا الدبلوماسية حل مناسب, اليوم بالنسبة لك حتى تحسن  أمورك وتقوم بعمل تحسين أوضاعك ماعليك اذا طلبت بحل مسائلة, هذة المسائلة قد تكون قانونية أو مهنية.

توقعات برج الجدى اليوم الأثنين 1-5-2017

أنت اليوم مزاجى, وقد تسبب بخسارة بعض الأشخاص بسبب تلك المزاجية لذلك حاول أن تكبر عقلك وعليك التعامل, مع الحياة بشكل ناضج وهناك إرتباط, فى أنتظارك وهناك إرتباط اذا كنت تريد ذلك.

لمعرفة توقعات برج الجدى لشهر مايو أضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الأثنين 1-5-2017

مولود برج الدلو, اليوم الأثنين مريض وتعبان وقاعد فى المنزل أو فى المكتب ولديك العديد من الأعمال اليوم وأيضا, أنت جسديا اليوم تعبان وتشعر أن بالتعب الفكرى أيضا اليوم ياعزيزى نهار صعب.

توقعات برج الحوت اليوم الأثنين 1-5-2017

يتواجد القمر اليوم, فى برج السرطان البرج التى يدعمك ويتفاهم معك حيث تعيش اليوم الأثنين يوم رائع وتتمتع بقدرات, أكثر من رائعة حتى تتفاهم مع الأهل والأحبة, والغرباء ومع كل العالم وأعتبر ان هذا اليوم هو يوم فعال ورائع حاول ترك بصمة اليوم, لانى اليوم فعلا ممتاز ورائع.

لمعرفة توقعات برج الحوت لشهر مايو أضغط هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.