التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الأحد 3-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأحد 2-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس

الأبراج اليوم الأحد 3-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس:سنعرض لكم الحالة الفلكية اليوم والتى تؤثر على الأبراج اليوم الأحد حيث أن وضعية الكواكب تؤثر على حظك اليوم لجميع الأبراج سواء بالسلب أو بشكل إيجابى وسنعرض لكم تفاصيل الأبراج اليوم الأحد 2/9//2017.

حظك اليوم الأحد الموافق الثانى من سبتمبر يشير إلى أرتفاع حظك اليوم لمواليد الأبراج الهوائية برج الميزان وبرج الدلو وبرج الجوزاء وذلك بسبب تواجد القمر اليوم فى برج الدلو الهوائى أما بالنسبة للحالة الفلكية فلا جديد حيث يتواجد الشمس فى برج العذراء الترابى وكوكب فينوس والمريخ فى برج الأسد النارى والمشترى يتواجد فى برج الميزان وكوكب زحل فى برج القوس وسنقوم فى خلال تلك المقال بعرض لكم حظك اليوم الأحد.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 2-9-2017

اليوم يتواجد القمر فى منزل الأصحاب وهذا سيجعل مولود برج الحمل يشعر فى علاقات قوية ودافئة وتقضى وقت لطيف مع الأصدقاء اليوم أيضا على الجانب العاطفى يمكنك قضاء يوم رائع اليو مع الأحباب واذا كنت ليس مرتبط قد تتحول علاقة صداقة إلى علاقة حب لذلك اليوم عزيزى مولود برج الحمل عليك ان تقبل الدعوات للخروج مع الأصدقاء خصوصا الحظوظ تدعمك اليوم فى تلك الجانب..

توقعات برج الثور اليوم الخميس 2-9-2017

القمر التى يتواجد فى برج الدلو اليوم وهذا هو وضع معاكس لك عزيزى مولود برج الثور لذلك عليك عزيزى الثور الهدوء ولاداعى للعصبية حتى اذا تعرضت للاستفزاز من الأخرين مواليد الثور أيضا لديهم اليوم مشاعر توتر وإحباط وتشعر بأثير السريع من ردود أفعال الاخرين لذلك من المهم عدم الدخول فى جدال أيضا اليوم ياعزيزى.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 2-9-2017

الوضع الفلكى يدعمك عزيزى مولود برج الجوزاء وعليك الأستفادة من اليوم حيث تملكون قدرة على الإبهار رائعة ويمكنك تحقيق مكاسب ويمكنك أيضا أن تذهب للرحلة أو سفر سيكون هذا يوم رائع بالنسبة لك أيضا عزيزى مولود برج الجوزاء.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 2-9-2017

اليوم هناك تنافر فلكى اليوم فى منازل المال وعليك تحديد أولوياتك فى الشراء ولاداعى للتسرع وأيضا قد تجد نفسك أمام إلتزامات مفأجاة أو تضطر أن تصرف كثير لذلك اليوم من الأمور المهمة أن تضع نظام أو مزانية محددة حتى لاتفلت الأمور من يدك ياعزيزى السرطان.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 2-9-2017

اليوم القمر فى مواجهة مع برجك ومن المطلوب من مواليد برج الأسد الأنتباة للوضع الفلكى والوضع النفسى لانى الوضع الفلكى يسبب لك ضغوط نفسية وعصبية وقد تشعر بالتشوش وحتى على الجانب العاطفى تشعر بالتشوش وتشعر بالحيرة وليس لديك القدرة على إتخاذ القرار المناسب وتميل للعصبية والعناد اليوم وليس لديك صبر لذلك من المطلوب من مواليد برج الأسد مقاومة تلك المشاعر السلبية واذا كنت مرتبط حاول عدم الدخول فى خلافات مع شركاء الحياة خصوصا أن سيكون لديكم نوع من التمرد على شركاء الحياة.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 2-9-2017

يتواحد اليوم فى منزل الصحة ولكن للاسف هناك تنافر فلكى اليوم فى منازل الصحة لذلك من المطلوب من مواليد برج العذراء الوقت الكافى من الراحة ومن المطلوب من مواليد برج العذراء تنظيم جهودهم حتى لايضيع مجهودك فى بعض الأشياء التى ليس لها فائدة على الأطلاق ياعزيزى العذراء.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 2-9-2017

اليوم الوضع الفلكى داعم للغاية لك ياعزيزى الميزان حيث أن القمر التى يتواجد فى برج الدلو وهذا هو منزل الحب بالنسبة لك واليوم هناك مشاعر وعواطف جياشة أيضا اذا كان لديكم أولاد يمكنك التقرب من أولادك بصورة كبيرة.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 2-9-2017

تميل عزيزى مولود برج العقرب للتعنت ومواليد برج العقرب عائليا بالذات حاول ياعزيزى عدم فرض رأيك حاول أن تكون مرن بصورة أكبر وتجنب العناد مع الاهل والاقارب.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 2-9-2017

القمر اليوم فى منزل العلاقات وهذا سيجعل مولود برج القوس فى مزاج رئع وستكون صاحب مظهر رائع وأفضل وحالتك المزاجية ستجعلك تتحدث بطريقة مؤثرة مع الأخرين وقدرة على إقناع الأخرين وستملك القدرة على عرض رأيك بحكمة وموضوعية.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 2-9-2017

للاسف اليوم هناك تنافر فلكى فى منازل المال وبالتالى الوقت ليس مناسب على الجانب المهنى للدخول فى مغامرة فى أمور مالية ومن الأمور المهمة هو التخطيط للأمور المالية ولاداعى للتسرع فى القرارات الشرائية.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 2-9-2017

القمر اليوم يدخل برجك ياعزيزى الدلو مما سيجعل مولود برج الدلو كاريزما وسحر رائع لذلك عليك إستغلال اليوم ستملك القدرة على التأثير على الجمع وبالأخص الجنس الأخر تملك القدرة على النجاح والثقة بالنفس بصورة كبيرة وستمك القدرة على فرض رأيك بصورة رائعة.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 2-9-2017

مواليد بر الحوت التنافر الفلكى فى منازل الصحة واليوم بالنسبة لمولود برج الحوت من الأيام المناسبة من أجل الدراسة و والتأمل أكثر ولكن لاداعى للحركة العنيفة أو سريعة ولاداعى للجهود الغير مفيدة حاول تنظيم جهودك ياعزيرى الحوت اليوم وعليك الأهتمام بصحتك بصورة أكثر وعليك العمل فى صمت اليوم حتى تمر الامور بسلام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.