التخطي إلى المحتوى
تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2017 – 2018 تعرف على موعد تقديم الرغبات
تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2017 – 2018 تعرف على موعد تقديم الرغبات

تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2017 – 2018 تعرف على موعد تقديم الرغبات… أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد تقديم الرغبات لحاملي شهادات الدبلومات الفنية وذلك بعد الإنتهاء من المرحلة الأولى والثانية من تنسيق حملة الشهادة الثانوية العامة لعام 2017 – 2018 .
وقال مصدر بوزارة التعليم العالي إن الوزارة تسعى لتوفير الفرص المناسبة لحاملي شهادات الدبلومات الفنية كي تستفيد منهم الدولة أقى إستفادة ممكنة متابعا ان حاملى شهادات الدبلومات الفنية لديهم فرص عظيمة للإلتحاق بكليات القمة وتحقيق هدفهم من خلال تفوقهم في التعليم الفني .

تعرف على موعد تقديم رغبات التنسيق لطلبة وطالبات الشهادات الفنية لعام 2017 – 2018

أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ستبدأ تنسيق الشهادات الفنية غدا الثلاثاء في منتصف شهر أغسطس الجاري .
وإستعد مكتب التنسيق لإستقبال رغبات طلبة وطالبات الشهادات الفنية والتي سيتم تقديمها بداية من غد صباح الثلاثاء المقبل .
وأكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ان هذا التوقيت هو المناسب لتقديم طلبات رغبات طلبة وطالبات الشهادات الفنية وهذا التوقيق مناسب لحساب النسبة المخصصة لهم بالجامعات بعد الإنتهاء من مرحلة التنسيق الأولى والثانية لطلبة وطالبات المرحلة الثانوية من عام 2017 – 2018 .

تعرف على تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2017 – 2018

قال السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي إن مكتب التنسيق سينتهي من تنسيق الشهادات المعادلة للثانوية العامة يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد الإنتهاء من المرحلة الأولى والثانية .
وأضاف رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تصريحات صحفية له اليوم إن الوزارة قررت مد فترة تنسيق شهادات الدبلومة الأمريكية والشهادة البريطانية عدة أيام وذلك عقب إعلان نتائج طلبة وطالبات حاملي الشهادات الفنية من قبل الجهات المسئولة عن تنظيم الإمتحانات الخاصة بهذه الشهادات .
وصرح عطا أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إنتهت اليوم من الفترة التي حددتها لتنسيق رغبات باقي الطلاب الناجحين من الثانوية العامة والتي بدأت يوم السبت الماضي وإنتهت اليوم الإثنين مؤكدا أنه سيتم فتح هذه المرحلة مرة آخرى بعد الإنتهاء من إمتحانات الدور الثاني وإعلان النتيجة للثانوية العامة .

تعرف على عدد الطلاب المتقدمين من الدبلومات الفنية 2017

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن عدد الطلبة والطالبات الذين سيتقدمون إلى كتابة رغباتهم من شهادات الدبلومات الفنية قائلة “يبلغ عدد الطلبة والطالبات المتقدمين 58 ألف و745 طالب وطالبة من الشعبة العلمية و 58 ألف و899 طالب وطالبة المتقدمين من الشعبة الأدبية بإجمالي عدد الطلاب 87 ألفا و644 طالب وطالبة .
وأكدت الوزارة أن هذا العدد سيتم إضافتة إلى الطلاب الناجحين بالدور الثاني والمتخلفين من المحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم عن طريق شبكة المعلومات الإنترنت .

رابط تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2017

أعن مصدر بوزاة التعليم العالي والبحث العلمي عن طريقة تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية لعام 2017 – 2018 .
وقال المصدر في بيان صحفي إن طريقة التسجيل ستكون من خلال الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية مؤكدا أنه سيتم التقديم من خلال هذا الرابط تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2017 – 2018 موعد تقديم الرغبات والكليات المتاحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.