التخطي إلى المحتوى
تفاصيل اجتماع عبد الفتاح السيسي ورئيسي المخابرات العامة وشريف اسماعيل
تفاصيل اجتماع عبد الفتاح السيسي ورئيسي المخابرات العامة وشريف اسماعيل

تفاصيل اجتماع عبد الفتاح السيسي ورئيسي المخابرات العامة وشريف اسماعيل …. اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2017، مع رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، ومحافظ البنك المركزي، ورئيسي المخابرات، وهيئة الرقابة الادارية وعدد من الوزراء وتناول الاجتماع موقف المخزون الاستراتيجي من السلع الغذائية الأساسية في مختلف المحافظات المصرية، حيث أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الإطار أهمية مواصلة الجهود لانشاء منظومة حديثة ومتكاملة لتخزين الحبوب بالإضافة لمتابعة آداء منظومة الخبز الجديدة وتطوير منظومة المخابز على مستوى الجمهورية.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أهمية مواصلة المتابعة الدورية لتوافر مختلف السلع الغذائية الأساسية في منافذ البيع بالمحافظات المصرية المختلف بأسعار وكميات مناسبة مع وضع خطة لرفع كفاءة المجازر الرئيسية هذا وقد تناول هذا الاجتماع أيضًا آخر نتائج لجنة حصر الأراضي، والأصول غير المستغلة في الدولة حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية وضع تصور متكامل حول سبل تعظيم الاستفادة منها، واستغلالها.

وتطرق الاجتماع أيضًا الموقف الحالي التنفيذي لمتابعة عدد من المشروعات المشتركة الجاري تنفيذها في إطار آلية التعاون الثلاثي فيما بين الدول الثلاث مصر وقبرص واليونان.
وفي شأن آخر قدم السفير هشام بدر، أوراق اعتماده للرئيس الايطالي سيرجو ماتريلا، كسفير للقاهرة لدى رومى، ونقل بدر رسالة من الرئيس السيسي إلى الرئيس الايطالي عبر فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تطوير العلاقات الثنائية فيما بين البلدين في المجالات كافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.