التخطي إلى المحتوى
تغريم حسام وإبراهيم حسن 20 ألف جنيه بعد أحداث برج العرب .. والزمالك 10 آلاف جنيه
تغريم حسام وإبراهيم حسن 20 ألف جنيه بعد أحداث برج العرب .. والزمالك 10 آلاف جنيه

تغريم حسام وإبراهيم حسن 20 ألف جنيه بعد أحداث برج العرب .. والزمالك 10 آلاف جنيه أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري تغريم كل من الكابتن حسام حسن، والكابتن ابراهيم حسن غرامة قدرها 20 ألف جنيه بواقع كل منهما 10 آلاف جنيه وذلك لاستفزازهما المشجعين والمنتمين لنادي الزمالك، وعدم الالتزام بدكة الجهاز الفني خلال المباراة وأصدر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قرارا أيضًا بتغريم المنتمين لنادي الزمالك الذين حضروا باراة المصري الأخيرة بالدوري باستاد برج العرب، عشرة الاف جنيه وذلك بسبب سباب حكم المباراة، والجهاز الفني للمصري.

من جهته قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في اتصال هاتفي لبرنامج ” الغندور والجمهور” المذاع على فضائية ” ال تي سي “، مساء أمس الاثنين، إنه يرفض التعليق على ما فعله كل من كابتن حسام وكابتن ابراهيم حسن وأضاف: ” يعزّ علي إننا أكلنا عيش وملح وكان جزء مني ويزعلني يوم من الأيام لكن أنا مليش تعليق “.

من جهته هاجم أحمد حسام ميدو كل من حسام وابراهي حسن بعد رفع علم الاهلي وشتيمة الزمالك وجمهوره وأكد أنه لم يتمنى ألا يحدث ذلك، مضيفًا أن لجنة المسابقات تواجه عوار في القانون لأنه يترك كل شيء ويعود إلى تقرير مراقب المباراة رغم أنه قد يخطيء مراقب المباراة وبالتالي يترك مساحة للقيل والقال ليس لها أهمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.