التخطي إلى المحتوى
تعرف على سعر خطوط الشبكة الرابعة للمصرية للإتصالات وسعر الدقيقة وأماكن بيع الشرائح وسعر باقات الانترنت وكافة التفاصيل
تعرف على سعر خطوط الشبكة الرابعة للمصرية للإتصالات وسعر الدقيقة وأماكن بيع الشرائح وسعر باقات الانترنت وكافة التفاصيل

تعرف على سعر خطوط الشبكة الرابعة للمصرية للإتصالات وسعر الدقيقة وأماكن بيع الشرائح وسعر باقات الانترنت وكافة التفاصيل أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن تشغيل خدامتها المحمولة بالأمس الإثنين لتصبح أول شبكة في مصر بها نظام اتصالات متكامل وهو “محمول وإنترنت وأرضى وأعلن المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للإتصالات أن الشبكة الرابعة جاءت تحت شعار we وستكون بكود 015 مؤكدا أن الشركة إفتتحت امس أول مقر لها في منطقة المهندسين وذلك لمساعدة العملاء الجدد وتقديم كل الدعم لهم .

تعرف على كيفية الحصول على خطوط الشبكة الرابعة

أعلن المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للإتصالات عن أماكن بيع الشرائح الخاصة بالشبكة الجديدة والتي سيتم بيعها ببطاقة الرقم القومي وفقا للجهاز المركزي لتنظيم الإتصالات مؤكدا أن أماكن بيع الشرائح الجديدة متوفرة الآن في جميع فروع الشركة المصرية للإتصالات وشركة تي إي داتا مشيرا إلى أنه يوجد أكثر من 100 فرع آخر في باقي محافظات جمهورية مصر العربية .

تعرف على سعر خطوط الشبكة الرابعة

وأكد مصدر داخل الشركة المصرية للإتصالات أن شرائح الشبكة الرابعة ستكون متوفرة بسعر 15 جنية للشريحة الواحد ويمكن الحصول عليها ببطاقة الرقم القومي وذلك وفقا أيضا لتعليمات وتوجيهات الجهاز المركزي لتنظيم الإتصالات مؤكدا انه يمكن الحصول على كروت شحن أيضا للشبكة الرابعة من خلال فروع الشركة المصرية للإتصالات أو أي مراكز بيع معتمدة لشبكة المحمول الرابعة الجديدة .

أسعار المكالمات للشبكة الرابعة الجديدة

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن أسعار المكالمات داخل الشبكة الجديدة مؤكده أن الدقيقة الموحدة ستكون بسعر 12 قرش للدقيقة وذلك بشكل موحد لجميع شبكات المحمول في مصر والتليفونات الأرضية كما أنه سيكون سعر الرساله 12 قرش أيضا وسيكون سعر الميجابايت 12 قرش .
وأكدت الشركة في بيان صادر عنها أمس أن أسعار الباقات بها ستكون بنظام الكنترول وهى كنترول 20 وسيكون برسوم شهرية 20 جنية في الشهر ويعطي 1600 وحدة دقائق وميجابايت ونظام كنترول 40 وسيكون برسوم شهرية 40 جنية وسيعطي 4000 وحدة شهريا .
وأكدت الشركة في البيان الصحفي الصادر عنها في وسائل الإعلام المختلفة المصرية أن هذه العروض ستكون مستمرة لمدة 6 شهور .
ومنحت الشركة المصرية للإتصالات أن باقات الإنترنت ستكون بسعات إضافية بنسبة 100% على كل باقة حيث أن باقة 500 ستكون مقابل 10 جنيها وتعطي 500 ميجا أساسية و500 ميجا إضافية بإجمالي 1 جيجا وباقة 1.25 جيجا ستكون مقابل 20 جنيها وتعطي 2.5 جيجابايت .
أما باقة 40 جنية ستعطي للعميل 6 جيجابايت وباقة 100 جنية ستعطي للعميل 18جيجابايت وباقة 200 جنية ستعطي للعميل 40 جيجا بايت .
وتابعت الشركة عن وجود باقات يومية ستعطي 25 ميجابايت يوميا وستكون بسعر موجد جنية واحد يوميا كما أن الدقيقة ستكون موحدة لجميع الشبكات في مصر وحتى التليفون الأرضي كما أنه في حالة عدم توافر رصيد عند إنتهاء الشهر وتوافر ميجات إضافية سيتم ترحيل هذه الميجابايت إلى الشهر المقبل حتى تنتهي وتقوم بتجديد الباقة تلقائيا .
وقالت الشركة أنه في حالة إستهلاك 100% من الباقة يحق للعميل أن يقوم بإختيار الانظمة المختلفة والتي من بينها شراء 1 جيجا إضافية أو المحاسبة بسعر موحد حسب الإستخدام .

تعرف على الأكواد التي خصصتها الشركة للشبكة الرابعة

قامت الشركة المصرية للإتصالات بتحصيص كود مميز للإشتراك في باقات الإنترنت الجديدة لها للتسهيل على العملاء الجدد طرق الإشتراك مؤكده أن الكود سيكون عبارة عن *999# .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.