التخطي إلى المحتوى
تعرف على حقيقة عطر ريلاكس القاتل
تعرف على حقيقة عطر ريلاكس القاتل

تعرف على حقيقة عطر ريلاكس القاتل إنتشر في الأيام الأخيرة الماضية خبر عن وجود عطر يدعى “ريلاكس” يسبب الوفاة بعد إستخدامة بثلاث أيام مباشرة بحسب موقع العربية نت .

وقد حذرت بعض الدول العربية وعلى رأسها الجزائر من إستخدام عطر “ريلاكس” مؤكدين أنه عطر به مادة سامة ويسبب الوفاة بعد إستخدامة بثلاث أيام مباشرة ونشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع الجزائرية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك منشورا يقول يحذر المواطنين من إستخدام عطر ريلاكس الذي يسبب الوفاة بعد ثلاث أيام مباشرة من استخدامة .ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة التموين والتجارة بالجزائر عن وجود عطر به مادة سامة يدعى ريلاكس ويسبب الوفاة بعد ثلاث أيام من إستخدامة .

وارسلت وزارة التموين والتجارة الداخلية بمصر منشورا لجميع مديريات التموين بالمحافظات تحذر عن وجود عطر يدعى ريلاكس دخل الأسواق المصرية يسبب الوفاة بعد إستخدام بثلاث أيام مباشرة على الفور قامت مديريات التموين بالمحافظات بتشكيل لجان مختصه لعمل حملات تموينية على المحلات والصيدليا ومنافذ بيع العطور للكشف عن العطر القاتل وتبين عن وجوده في الأسواق المصرية .

وقال الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية إن عطر ريلاكس القاتل يحتوي على مادة سامة تسبب الوفاة بعد إستخدامها بثلاث أيام مؤكدا ان الوزارة قامت بحملات على الأسواق وتبين عدم وجود العطر بالصيدليات ومنافذ بيع العطور بمصر.

من جانبة نفى الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة والسكان عن وجود عطر ريلاكس القاتل بالأسواق المصرية مطالبا المواطنين بعدم شراء هذا العطر في حالة وجود تبليغ الوزارة فورا عن مكان تواجد هذا العطر القاتل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.