التخطي إلى المحتوى
تعرف على حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني تعرف على فتاة برج الحوت التي يقصدها عمرو دياب
تعرف على حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني تعرف على فتاة برج الحوت التي يقصدها عمرو دياب

تعرف على حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني تعرف على فتاة برج الحوت التي يقصدها عمرو دياب حالة من الجدل أصابت جمهور السوشيال ميديا مؤخرا و منذ عام تقريبا حيث إنتشرت إشاعة زواج الفنانة دينا الشربيني من المطرب العالمي عمرو دياب ورغم تكذيب عمرو دياب للخبر إلا أن هناك حقائق كثيرة تثبت أن هناك علاقة عاطفية بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني ونرصد لكم قراءنا الأعزاء في هذا التقرير حقائق تؤكد زواج الهضبة من الفنانة الشابة دينا الشربيني .
من المؤكد أنه لم تكن هذه الشائعات وليدة اللحظة حيث إنتشر بعض الصور والمواقف على السوشيال ميديا تؤكد أن هناك علاقة عاطفية بين النجم العالمي عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني تابعوا معنا قراءنا الأعزاء هذا التقرير المفصل الذي يكشف حقيقة العلاقة بين عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني .

ستة حقائق تؤكد زواج الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني

1-عمرو دياب يهدي في ألبومه الجديد أغاني للفنانة دينا الشربيني تعرف عليها
بعد نزول ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس والذي أثار جدلا واسعا بين جمهور السوشيال ميديا قبل طرحة إلا أنه بعد أن طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الجديد عبر المتاجر الإلكترونية لفتت أغنية أجمل عيون أنظار جمهور الهضبة حيث جاء في كلماتها “والله لأحبك موت وأحب برج الحوت” مما جعل البعض يتسائل لماذا برج الحوت يا هضبة ؟ ومع بحث جمهور السوشيال ميديا على حقيقة الأمر إتضح أن الفنانة دينا الشربيني من مواليد شهر مارس أي برج الحوت، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستجرام تويتات وبوستات وصور تؤكد أن كلمات الأغنية إهداء للفنانة الشابة دينا الشربيني .
وعندما إستمر جمهور الهضبة في سماع الألبوم اكتشف محبيه أن أغنية أحلى حاجة بها شئ غريب فلم تكن أغنية أجمل عيون مقصود للفنانة دينا الشربيني فقط بل أغنية أحلى حاجة أيضا بها كلمات تدل على ذلك حيث يقول الهضبة فيها “سنة في حبك .. سنة في قربك .. ولا أجمل” ومع البحث إكتشف جمهور السوشيال ميديا أن شائعة زاوج عمرو دياب من دينا الشربيني هى من سنه فقط وهذا ماقصدة عمرو دياب في الأغنية مما جعل الجمهور يزداد شكة تجاة هذه الشائعة .

2-عمرو دياب يقضي أجازة مع دينا الشربيني في الساحل الشمالي
تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر صورة في الساحل الشمالي للنجم عمرو دياب وبصحبتة الفنانة الشابة دينا الشربيني ومعهم رجل الأعمال المشهور أحمد أبوهشيمة ليزداد شك جمهور الهضبة بحقيقة زواجه من الفنانة الشابة دينا الشربيني .

3- عمرو دياب ودينا الشربيني على متن طائرة خاصة بمفردهما
إنتشر في شهر يوليو الماضي خبر يؤكد سفر الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني على متن طائرة خاصة إلى إسبانيا في رحلة إستغرقت عدة أيام والذي جعل جمهور الهضبة يزداد شكة هو أن رجل الأعمال أبو هشيمة كان معهم في الرحلة ولكنه سافر وحده على طائرة خاصة آخرى مما جعل جمهور الهضبة يتسائل لماذا عمرو دياب ودينا الشربيني يذهبان على متن طائرة وحدهما ورجل الأعمال أبو هشيمة يسافر على متن طائرة بمفردة .

4- الفنان عمرو عبد العزيز يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني
وعلى نفس السياق خرج الفنان عمرو عبد العزيز بمنشور له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك منتقدي جماهير السوشيال ميديا الذين ينتقدون الفنان عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني قائلا “ماتخلينا في حالنا يا جماعة ” .
والمثير للجدل أن الفنان عمرو عبد العزيز قال في منشورة “رسالة للي بيبهروا في موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني .. أنتوا مالكوا اللي عنده كلمة حلوه يقول مبرووووووك وربنا يباركلهم يارب.. واللي ماعندوش يتلهي على عين أهله ويحط لسانه في بوقه .
وتابع الفنان عمرو عبد العزيز في منشوره على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “ويعدين الراجل والست اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعني م متصاحبين ولا ضاربيين ورقه عرفي فياريت نبطل هري بقى” .

5- خلل في علاقة عمرو دياب وزوجتها زينة التي تؤكد زواجه من دينا الشربيني
الفنانة زينه زوجة الهضبة تزيل جميع صورهم من على موقع الصور إنستجرام
بعد صمت طويل من زوجة المطرب عمرو دياب قامت الفنانة زينة زوجت الفنان عمرو دياب بإزالة جميع الصور التي تجمعها مع عمرو دياب على موقع الصور الشهير إنستجرام مما جعل مافعلته هذا تؤكد أن هناك خلل في علاقتها مع الفنان عمرو دياب زوجها، وقامت زوجة الهضبة بنشر صور لفنانين الأوسكار الذين حصلوا على الجائزة وهم يقدمون الشكر إلى والدتهم حيث قالت “ليس هناك مثل الأم، أحبك أمي، وعيد أم سعيد لكل الأمهات اللاتي اعرفهن” .

5-تعرف على حقيقة الهدية التي أعطاها الهضبة لدينا الشربيني في عيد ميلادها
كشف برنامج “بالعربي ET” ماحدث بحفل ميلاد الفنانة دينا الشربيني الذي تم التكتم عليه وشمال الحفل عائلة الفنانة دينا الشربيني وبعض أصدقائها المقربين من بينهم الفنان هشام ماجد وشيكو وهشام فتحي وكان من ضمن الحضور الفنان عمرو دياب الذي أعطى لها خاتما هدية بمناسبة عيد ميلادها، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي التقرير الذي نشرة برنامج “بالعربي ET” والذي أكد حقيقة زواج الفنانة الشابة دينا الشربيني بالنجم العالمي عمرو دياب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.