التخطي إلى المحتوى
تعرف على آخر الإستعدادات الأمنية فى مصر لعيد الأضحى المبارك
تعرف على آخر الإستعدادات الأمنية فى مصر لعيد الأضحى المبارك

تعرف على آخر الإستعدادات الأمنية فى مصر لعيد الأضحى المبارك دائما في الأعياد والمناسبات يقوم بعض الأشخاص بإستغلال هذه المناسبات لصالحهم لذلك تأخذ الدول في هذه المناسبات إستعدادتها لمكافحة أي شر في تلك الأعياد، حيث أننا كما عودناكم زوارنا الكرام بنشر كل جديد ننشر لكم الآن إستعدادات محافظات مصر بعيد الأضحى المبارك حيث أن جميع المحافظت قامت بتكثيف الحملات التموينية والمرورية ومنع أخذ الإجازات قبل العيد لتسهيل المهمات على المواطنين كما أنه تم تنظيف الشوارع وتجهيز الساحات للمصلين في صلاة عيد الأضحى المبارك وإليكم إستعدادات المحافظات بعيد الأضحى المبارك .

محافظة القاهرة تنهي إستعدادتها بعيد الأضحى المبارك

ففي محافظة القاهرة أنهت المحافظة إستعدادها لإستقبال عيد الأضحى المبارك حيث أنه تم تكثيف الحملات التموينية لضبط اللحوم الفاسدة منعا من بيعها في عيد الأضحى المبارك والحملات المرورية والإنضباطية وتنظيف الشوارع وتجهيز الحدائق .
وأعلن اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية عن إنتهاء إستعدادات محافظة القاهرة لإستقبال عيد الأضحى المبارك مؤكدا أنه تم التأكيد على رؤوساء الأحياء والمدن بمحافظة القاهرة على متابعة تنظيف الشوارع بالمحافظة وتجهيز الحدائق العامة للمواطنين لزيارتها في العيد .
وأكد نائب محافظ القاهرة في تصريح خاص أنه تم عمل الصيانه لأعمدة الإنارة والمحولات الكهربائية مشيرا إلى أنه تم تكثيف الأمن بجوار الساحات التي سيقوم فيها المواطنين بالصلاة .

الإسكندرية تنتهي من إستعدادات عيد الأضحى المبارك

صرح الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية أنه تم تجهيز كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية وتجهيز المستشفيات في الأعياد وذلك لمواجهة حالات الطوارئ المفاجأه .
وأشار حجازي في تصريح صحفي له اليوم إلى أنه تم منع أخذ الإجازات في أيام العيد للأطباء والممرضين والمتابعة المستمرة للنوبتجية وذلك للتصدي إلى أية حالات حرجة في الأعياد والسيطرة عليها .
وأكد وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية أنه تم تجهيز 92 سيارة إسعاف متمركزة ومتحركة على الطرق السريعة والفرعية لنقل أي مصابين على الطرق في أسرع وقت ممكن وذلك على الطريق السريع القاهرة الزراعي الصحراوي وإسكندرية مطروح وكذلك على الطرق الداخلية أيضا لمجواجهة أي حالات طوارئ على الطرق .

محافظة أسيوط تنهتى من إستعدادها لعيد الأضحى المبارك

قال مصدر بالديوان العام لمحافظة أسيوط أنه تم الإنتهاء من إستعدادات إستقبال عيد الأصحى المبارك مؤكدا أنه تم تشكيل غرفة عمليات في الديوان العام للمحافظة لمتابعة إحتفال المواطنين مشيرا إلى أنه تم تكثيف الحملات المرورية وضبط الدراجات النارية بدون لوحات معدنية لمحاولة ضبط أي أعمال عنف تفسد على المواطنين إحتفالتهم بعيد الأضحى المبارك .
وأضاف المصدر في تصريحات صحفية خاصة أن مديرية الشئون الصحية بأسيوط قامت بتوفير سيارات الإسعاف وتوفير المستلزمات الطبية بأسيوط وذلك لمواجهة أي حالات طوارئ تفسد على المواطنين إحتفالتهم وفرحتهم بعيد الأضحى المبارك .

المنوفية تنهى إستعدادها لعيد الأضحى المبارك

وفي محافظة المنوفية شدد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على ضرورة المرور على السلخانات وتكثيف الحملات التموينية لضبط أي لحوم فاسدة أو ضبط أي لحوم تدبح بالسلخانه غير مصرح بدبحها، كما أكد عبد الباسط في تصريحات صحفية خاصة أنه تم عمل حملة على مزارع الدواجن وذلك لمعرفة الدواجن مستفية من شروط ذبحها أم لا .
وقال اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إنه تم تكثيف الحملات المرورية على الطرق لإحباط محاولة دخول أي لحوم فاسدة بالمنوفية من على الطرق السريعه أو غيرها مؤكدا أنه تم التنسيق مع مديرية التموين بالمنوفية وتم عمل بعض الحملات بمراكز المحافظة المختلفة لضبط أي لحوم فاسدة .
وأوضحت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية أنه تم عمل حصر شامل بمختلف مراكز محافظة المنوفية لمعرفة أماكن بيع اللحوم في العيد مؤكده أنه سيتم عمل دوريات عليهم بإستمرار خلال فترة أيام العيد المبارك لضبط أي محاولة لبيع لحوم فاسدة بالمحافظة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.