التخطي إلى المحتوى
بعد وفاة والدة أبو تريكة يعود لمصر رغم تهديدات الحكومة المصرية
بعد وفاة والدة أبو تريكة يعود لمصر رغم تهديدات الحكومة المصرية

توفى اليوم والد اللاعب الدولى المصرى, ولاعب النادى الأهلى محمد أبوتريكة السابق إثر أزمة قلبية وقد قام, والد اللاعب أبوتريكة بعمل عملية قلب مفتوح فى مستشفى المعلمين, منذ شهر بالتحديد وقرر اللاعب محمد أبو تريكة العودة, من قطر بعد معرفة خبرة وفاة والد اليوم.

بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية, وقال اللاعب عبر صفحتة الشخصية على الفيس بوك “‏تعلمت منه الكثير فقدت قدوتي في الكفاح والعمل . رحم الله والدي وغفر له واسكنه فسيح جناته” الجدير بالذكر, أن اللاعب محمد أبو تريكة تم وضعة ضمن قوائم الأهارب مع 1499, أخرين وتم منعة من التصرف فى أموالة وممتلكاته وتم وضعة أسمة, ضمن قائمة ترقب والوصول والمنع من السحب, وتم أيضا سحب جواز السفر الخاص باللاعب  ويتساءل البعض, هل يتم القبض على أبو تريكة فى مطار القاهرة حيث علمنا من مصادرنا الخاصة أن لن يتم, القبض على اللاعب محمد أبو تريكة عند وصول مطار القاهرة.

ولكن لن يتمكن اللاعب من السفر مرة أخرى, الإ فى حالة الحصول على إذن من النيابة العامة وسيتم التحقيق مع اللاعب فى قضية التمويل, لجماعة الأخوان المسلمين الجدير بالذكر, أن النيابة العامة قامت بأستدعاء اللاعب محمد أبو تريكة للتحقيق معة, فى قضية تمويل اللاعب لكن اللاعب لم يحضر بسبب التواجد خارج البلاد, وسيتم التحقيق مع اللاعب الدولى بعد الأنتهاء من مراسم العزاء, لسماع أقوالة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.