التخطي إلى المحتوى
النيابة تحتجز المتهم بالاعتداء على فتاة المول 4 أيام على ذمة التحقيق
النيابة تحتجز المتهم بالاعتداء على فتاة المول 4 أيام على ذمة التحقيق

النيابة تحتجز المتهم بالاعتداء على فتاة المول 4 أيام على ذمة التحقيق احتجزت نيابة مصر الجديدة المتهم بتشويه وجه سمية. ط. أ المعروفة اعلاميا بفتاة المول، أربعة أيام على ذمة التحقيقات الجارية وحقق المستشار أحمد يوسف، رئيس نيابة مصر الجديدة، اليوم الاثنين الموافق 16 اكتوبر 2017، في الاتهامات الموجهة للمتهم هاني أ. م، البالغ من العمر 38 عامًا، والذي اعترف بأنه قرر الانتقام من سمية بالاعتداء على وجهها.

وسجلت مستشفى كليوباترا في حي مصر الجديدة اصابة سمية البالغة من العمر خمسة وعشرين عامًا، وتعمل موظفة، بجرح قطعي في وجهها طوله عشرين سنتيمتر وقالت فتاة المول انها كانت في الصيدلية بحي الكربة تحديدا بشارع ابراهيم باشا، وفوجئت أن هاني نادى عليها وقال سمية سمية ثم هاجمها ولم تدر بنفسها، والدماء على وجهها.

وقالت فتاة المول انها كانت في الصيدلية بحي الكربة تحديدا بشارع ابراهيم باشا، وفوجئت أن هاني نادى عليها وقال سمية سمية ثم هاجمها ولم تدر بنفسها، والدماء على وجهها وقالت فتاة المول إنها كانت تعيش في رعب خلال السنوات السابقة بسبب الأذى الذي تعرضت له من هاني مضيفة خلال حوار صحفي لبرنامج ( العاشرة مساء ) المذاع على فضائية ( دريم )، مساء أمس الأحد، أنها تطالب بأقصى العقوبة على المتهم لأنه أصابها بعاهة مستديمة ستظل في وجهها طوال حياتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.