التخطي إلى المحتوى
القضاء يحكم بالسجن المؤبد على مستشار وزير المالية السابق
القضاء يحكم بالسجن المؤبد على مستشار وزير المالية السابق

أصدر القضاء المصري الحكم بالسجن المؤبد على مستشار وزير المالية السابق، وتبرئة ثلاثة آخرين في قضية الرشوة المشهورة جاء ذلك الحكم من محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، في مجمع محاكم جنوب القاهرة، اليوم الخميس الموافق 11 من شهر يناير 2018 الجدير بالذكر أن كان في هيئة المحكمة كل من المستشار عبد الناصر أبو سحلي والمستشار إيهاب نبيه، والمستشار محمد مصطفى بسيوني، كأعضاء في هيئة المحكمة وأمانة سر كل من صلاح مصطفى، وأيمن محمود في غرفة المداولة.

جديرٌ بالذكر أن كل من وزير المالية السابق، وثلاثة متهمين آخرين تمت احالتهم بقرار من المستشار نبيل صادق، النائب العام لمحكمة الجنايات، وتم توجيه تهم تلقي ومنح رشوة وقد كان قرار الإحالة شمل أن القضية تضم كل من المتهم طارق ف، مستشار وزير المالية للضرائب العقارية، وأمل. ع، مفتش بالإدارة المركزية للتفتيش الضريبي بمصلحة الضرائب، ومحمود. أ، رئيس إدارة شركة ستار لايت للتنمية العقارية والسياحية، والناصر. ج، ويعمل محاسب ضرائب.

وقد وجه المستشار خالد ضياء الدين، المحامي الأول لنيابة أمن الدولة العليا، اتهام تقاضي المال على سبيل الرشوة، والاخلال بواجبات الوظيفة لـ مستشار وزير المالية والنيابة العامة وجهت للمتهمين الآخرين بعيدا عن مستشار وزير المالية، تهمة عرض رشوة مالية على موظف تهدف الاخلال بواجبات الوظيفة والتوسط في عرض رشوة مالية على موظف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.