التخطي إلى المحتوى
الفيفا يعلنها .. سحب قرعة نهائيات كأس العالم الأول من ديسمبر في موسكو
الفيفا يعلنها .. سحب قرعة نهائيات كأس العالم الأول من ديسمبر في موسكو

الفيفا يعلنها .. سحب قرعة نهائيات كأس العالم الأول من ديسمبر في موسكو  أصدر الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا )، بيانًا أمس الخميس الموافق 15 سبتمبر 2017، يعلن خلاله أن فاعلية سحب قرعة نهائيات كأس العالم ستكون يوم الجمعة الأول من ديسمبر القادم في العاصمة الروسية موسكو وأكد الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) أن عملية سحب قرعة نهائيات كأس العالم ستكون على أساس تصنيف فيفا للمنتخبات في شهر أكتوبر القادم.

ونشر الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بيانًا يقول فيه أن كُل المنتخبات سيتم توزيعها على المستويات من 1 إلى 4 وفق المقاييس الرياضية مع 8 منتخبات من كل مستوى، على أساس تصنيف نسخة شهر كتوبر 2018 من التصنيف العالمي، وهو المعيار الذي سيتم استخدامه من أجل توزيع كُل المنتخبات المتأهلة وفق التصنيف الخاص بها بصورة تنازلية، وسيضم المستوى الأول المنتخبات السبعة الأولى في التصنيف بالإضافة إلى روسيا المضيفة).وأضاف الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) في بيانه المطول أنه ممنوع على منتخبين من قارة واحدة التواجد في نفس المجموعة ويستثنى من ذلك الإتحاد الأوروبي فيسمح لمنتخبين من بلاده الأعضاء التواجد في نفس المجموعة.

وبررت الفيفا ذلك القرار لأن هناك الكثير من المنتخبات الأوروبية المشاركة في البطولة حيث يصل عددهم 14 منتخبا من ضمنهم المنتخب الروسي.
ومن المنتظر أن يتم إجراء سحب القرعة في قصر المؤتمرات بالكرملين بالعاصمة الروسية موسكو في الأول من ديسمبر القادم، وقصر المؤتمرات ذلك يتسع لستة آلاف مشجع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.