التخطي إلى المحتوى
الرئيس السيسي يوجه بتوفير السلع الاساسية بالاسعار المدعمة
الرئيس السيسي يوجه بتوفير السلع الاساسية بالاسعار المدعمة

الرئيس السيسي يوجه بتوفير السلع الاساسية بالاسعار المدعمة … تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي قيمة المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية في أنحاء جمهورية مصر العربية ، وقال وزير التموين أن الوزارة لديها المخزون المناسب لكفاية حاجة السوق المحلي من السلع الغذائية بجميع أنواعها ، مؤكدا على أن الوزارة تعمل على توفير السلع الأساسية في جميع محافظات الجمهورية بأسعار وكميات مناسبة .

وتم أيضا متابعة تنفيذ منظومة الخبز الجديدة والتي دشنت نهاية شهر يوليو الماضي ، لضمان توصيل الخبر المدعم لمستحقيه من الشعب .

كما قام وزير التموين بعرض مخطط الوزارة بتوفير صوامع التخزين التي يتم خلالها توفير الكميات من السلع المختلفة ، للمساهمة في تقليل الفاقد ، بالإضافة إلى توفير الضغوط من النفقات على الدولة .

وأشار الرئيس السيسي خلال اجتماعه اليوم برئيس مجلس الوزراء ووزراء الدفاع ومحافظ البنك المركزي ، والتموين والمالية والعدل والداخلية ، إلى أنه يجب العمل على تطوير منظومة تخزين الحبوب ومنظومة الخبر الجديدة ، وضرورة العمل على تصفية بطاقات التموين ضمانا لوصول الدعم لمستحقيه .

وأكد الرئيس علي وجوب المتابعة الدورية لمختلف منافذ البيع بجميع المحافظات لتوفير كل السلع الأساسية للمواطنين بالاسعار والكميات الكافية لاحتياجات المواطنين ، وضرورة وضع الخطة التي تضمن رفع كفاءة المجازر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.