التخطي إلى المحتوى
الرئيس الأمريكي ينعي ضحايا حادث لاس فيغاس
الرئيس الأمريكي ينعي ضحايا حادث لاس فيغاس

الرئيس الأمريكي ينعي ضحايا حادث لاس فيغاس تقدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالشكر إلى كل من قاموا بالمساهمة في إسعاف المصابين خلال حادث لاس فيغاس، وأشار إلى أنه سيقدم لهؤلاء المصابين الدعم اللازم لتماثلهم للشفاء.

وأوضح ترامب خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم أنه يعي جيداً حجم المعاناة التي يواجهها أهالي ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم في لاس فيغاس لأن في هذه الظروف العصيبة يكون الحب هو الرابط بينهم، وأعرب عن أمله في الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وقد أفادت بعض المصادر الإعلامية الأمريكية بأنه قد ارتفع عدد ضحايا واقعة إطلاق النار على أحد فنادق لاس فيغاس ليتعدى مائة وعشرون قتيلا وجريحا.

فيما قد أعلنت الشرطة الأمريكية أنه تم إسقاط رجل يشتبه في قيامه بإطلاق النار في فندق” ماندالاي باي ” بلاس فيغاس التابع لولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية، مما أدى إلى سقوط عدد كبير من الجرحى.

وأعلن الظابط ستيف جوميز التابع لشرطة لاس فيغاس خلال تصريحات صحفية أنه تم قتل أحد المشبه فيهم بقيامه بإطلاق النار، مؤكداً على سقوط العديد من الجرحى، فيما قد أوضحت مصادر محلية بأنه قد سقط قتيلين وأصيب أربعة وعشرون شخصا بجروح متفرقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.